U3F1ZWV6ZTMyNzk0NjM4NDc2X0FjdGl2YXRpb24zNzE1MTgwMDc1OTE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة LEGO Harry Potter psp بصيغة iso مضغوطه برابط مباشر

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم تحميل لعبة LEGO Harry Potter psp بصيغة iso مضغوطه وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة LEGO Harry Potter psp بصيغة iso مضغوطه برابط مباشر

تحميل لعبة LEGO Harry Potter psp بصيغة iso مضغوطه برابط مباشر

لعبة LEGO Harry Potter psp  : معلومات

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

 لعبة LEGO Harry Potter psp بصيغة iso مضغوطه 

LEGO Harry Potter: السنوات 1-4 ستمنح اللاعبين فرصة لتجربة سحر ومغامرة Harry Potter بطريقة LEGO بشكل فريد. من خلال اللعب مثل Harry Potter و Ron Weasley و Hermione Granger ، بالإضافة إلى أكثر من 100 شخصية مفضلة أخرى ، ستتاح الفرصة للاعبين لحضور الدروس ، وتلقي التعاويذ ، وخلط الجرعات ، والطيران على عصا المكنسة ، وإكمال المهام لكسب المكافآت. طوال اللعبة ، سيكون للاعبين أيضًا حرية استكشاف الإعدادات الأيقونية من عالم السحرة بما في ذلك قلعة هوجورتس و Diagon Alley والغابة المحرمة وقرية Hogsmeade.

LEGO Harry Potter Years 1-4 هي لعبة PSP ولكن يمكنك لعبها من خلال PPSSPP محاكي PSP ويتم اختبار هذا الملف ويعمل حقًا. الآن يمكنك تشغيله على هاتف Android أو جهاز iOS.

ألعاب ليست جديدة. من LEGO Star Wars إلى LEGO Indiana Jones ، كنا هناك وقمنا بذلك عدة مرات. الآن ، تم دمج أسلوب لعبة LEGO مع ترخيص آخر فائق الشعبية في شكل سلسلة أدبية خيالية Harry Potter. يختلف إصدار PSP من LEGO Harry Potter: Years 1-4 عن إصدارات وحدة التحكم في اللعبة ، لكنها لا تزال لعبة ذات مظهر أنيق ومتين. مع ذلك ، لن يكون هناك معجبين جدد لم يكونوا بالفعل في ألعاب LEGO أو Harry Potter. سنقوم فقط بإخراج هذا الأمر من الطريق: إذا لم تكن في أي من الحالتين ، فلن تكون هذه اللعبة لك.

يغطي LEGO Harry Potter Years 1-4 الكتب الأربعة الأولى في سلسلة Harry Potter. لذا ، ستلعب من خلال المغامرات الموجودة في حجر الساحر ، وغرفة الأسرار ، وسجين أزكابان ، وكأس النار. سيكون عليك القيام بذلك بالترتيب ؛ على سبيل المثال ، لا يمكنك القفز مباشرة إلى تسلسل سجين أزكابان دون المرور أولاً بحجر الساحر وغرفة الأسرار بالكامل. هذا جيد لأن هناك قصة يجب أن تروى هنا ، وإن كانت فضفاضة. يروي LEGO Harry Potter قصة الاسم نفسه بنفس الطريقة التي قامت بها LEGO Star Wars ، حيث يوجد حد أدنى من التمثيل الصوتي (خاصة في cutscenes) وهناك افتراض شامل بأن اللاعب الذي يعاني من العنوان على دراية بالمصدر مواد.

طريقة اللعب نفسها هي أجرة حركة تقليدية ولكن ليس بالضبط عنوان LEGO الذي ربما لعبت عليه من قبل. معظم تقدم اللعبة يتم من خلال مهام الجلب ، والقتال المعتدل ، وحل الألغاز ، وبالطبع ، الجمع اللامتناهي لبتات LEGO المعروفة باسم الأزرار (والتي لن يكون هناك نقص فيها حيث كان لدي أكثر من 500000 بحلول الوقت الذي نجحنا فيه السنة الاولى).

العاب المغامرات LEGO Harry Potter psp

سيكون لديك عرض مائل من أعلى لأسفل للأحداث التي تحدث من خلال الفصول الأربعة للعبة ، وستتمكن من التنقل بين هاري وأصدقائه من خلال جميع أنواع البيئات والحلقات والمآزق التي ستكون مألوفة لدى المؤمنين هاري بوتر . إن التحكم في اللعبة أمر واضح إلى حد ما. يمكنك استخدام إما اللوحة التناظرية أو لوحة الاتجاه للتنقل عبر البيئات. سيسمح لك زر إجراء واحد باستكشاف العناصر في البيئة أو إلقاء تعويذة الهجوم القياسية. إذا تمكنت من إلقاء تعويذة أخرى على شيء ما في محيطك (ستتعلم تعويذات جديدة أثناء عملك في طريقك عبر اللعبة) ، سيظهر زر الحركة سلسلة من الأزرار التي يجب الضغط عليها ، ولكن المجموعات ليست خاصة الصعب.

وبالطبع ، لأن اللعبة تستهدف جمهورًا أصغر سنًا ، فإن LEGO Harry Potter يغفر. الفشل في المهمة ، والموت ، وكل هذا الجاز نادرًا ما يؤدي إلى موقف محبط ، لأنك ستتمكن على الفور تقريبًا من البدء أو المحاولة مرة أخرى من المكان الذي كنت فيه. تعكس جماليات اللعبة المرحة هذه البيئة المرحة الخالية من الهموم. تبدو اللعبة في الواقع وتبدو لائقة ، وعلى الرغم من أنها ليست في الارتفاع البصري أو الصوتي لما تستطيعه PSP ، إلا أنها لا تزال لعبة ممتعة جمالياً. تقطع المشاهد بشكل خاص شوطًا طويلًا في تقديم السرد ورواية قصة ملحمة هاري بوتر (على الرغم من أن القطع تبدو تبدو متعثرة بشكل عشوائي من وقت لآخر).

هذا لا يعني أن القصة لا تأخذ بعض الحريات مع ما حدث في الكتاب - نحن على يقين من أن أولئك الذين قرأوا كتب هاري بوتر سيجدون بالتأكيد أخطاء وإغفالات - ولكن بشكل عام ، الحلقات الأربع من تحاول اللعبة سرد القصص التي تم سردها في عالم JK Rowling الخيالي. طوال الوقت ، سيتعلم هاري تعاويذ جديدة ستساعده على تخطي العديد من العقبات في اللعبة ، وسيواجه وجوهًا مألوفة يمكن أن تساعده أيضًا في التغلب على المواقف الصعبة التي ليس لديه استعداد للتعامل معها.

 لعبة LEGO Harry Potter psp بصيغة iso 

وهذا هو حقا جوهر لعبة مثل LEGO Harry Potter. على الرغم من أن اللعبة خطية للغاية في طبيعتها ، بمجرد الانتهاء من المرحلة ، يمكنك العودة إليها عندما ترغب في محاولة جمع عناصر ومقتنيات متنوعة ، وأكثر من ذلك ربما فاتتك في المرة الأولى. وهذا هو جمال اللعبة حقًا لأنك ستضطر في الواقع إلى العودة إلى معظم المراحل لاحقًا في اللعبة إذا كنت ترغب في رؤية كل شيء والعثور عليه والقيام به. على سبيل المثال ، لن يكون لديك كل التعاويذ المتاحة لـ Harry حتى عمق اللعبة ، ولكن قد تصطدم بأجزاء اختيارية من مرحلة تتطلب استخدام تعويذة متأخرة. سيكون عليك الانتظار حتى تحصل على هذا التعويذة للعودة إلى المسرح ومعرفة العنصر المخفي أو المجموعة التي تنتظرك خارج الحاجز السابق. وبالمثل ، عندما تفتح شخصيات جديدة ،

نظرًا لأن LEGO Harry Potter ، مثل عناوين LEGO الأخرى ، لا تستهدف الجمهور المتشدد ، فلن تجد قدرًا هائلاً من التحدي ، ولكن هذا لا بأس به لأن التجربة مع اللعبة هي حقًا ما تصنعه. يمكنك بسهولة اجتياز جميع المراحل في السنوات الأربع في حوالي 10 ساعات (اعتمادًا على مستوى مهارتك) ، ولكنك ستحتاج إلى قضاء المزيد من الساعات إذا كنت تريد أن ترى وتفعل كل شيء. لذلك بالنسبة لأولئك الذين يريدون تجربة سريعة وسريعة ، ستتمكن من العثور على ذلك هنا ، ولكن إذا كنت من محبي اللحم والبطاطا الذين يحبون حقًا الجلوس بعنوان لعشرات الساعات وجمع كل الشيء الصغير في اللعبة ، ستتمكن من القيام بذلك هنا أيضًا.

LEGO Harry Potter هي لعبة لائقة. سيثبت أنه سيكون متعة كبيرة لأولئك الذين إما في ألعاب LEGO أو أولئك الذين هم في سلسلة Harry Potter (أو الأفضل من ذلك ، كلاهما) ، لكنه لا يفعل شيئًا فريدًا أو جديدًا أو مثيرًا للاهتمام يميزه عن الحزمة. قد يؤدي الخطية في اللعبة إلى إيقاف بعض الأشخاص ، ولكن نظرًا لأنه يمكنك دائمًا الرجوع مرة أخرى إلى المراحل بمجرد إكمالهم لفتح جميع أنواع الأشياء الجيدة ، سيكون لدى أولئك الذين يقعون في حب اللعبة كثيرًا للحفاظ عليهم مشغولون أنفسهم. بالطبع ، إذا لم تكن ألعاب LEGO أو Harry Potter هي كوب الشاي الخاص بك ، فسوف تريد البقاء بعيدًا. صيغة LEGO لا تزال إلى حد كبير ، وهاري بوتر يبقى هاري بوتر.

    لعبة LEGO Harry Potter psp  : صور


    تحميل لعبة LEGO Harry Potter psp بصيغة iso مضغوطه برابط مباشر

    تحميل لعبة LEGO Harry Potter psp بصيغة iso مضغوطه برابط مباشر

    تحميل لعبة LEGO Harry Potter psp بصيغة iso مضغوطه برابط مباشر

    لعبة LEGO Harry Potter psp :تحميل


    تحميل لعبة LEGO Harry Potter psp بصيغة iso مضغوطه برابط مباشر 

    تحميل 

    لتحميل emulateur ppsspp

    تحميل 

     تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد

    تحميل 

    تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال

    تحميل 

    طريقة التنصيب






      1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
      2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
      3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
      4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
      5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
      6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games 
      7. وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
      8.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.

      الاسمبريد إلكترونيرسالة