U3F1ZWV6ZTMyNzk0NjM4NDc2X0FjdGl2YXRpb24zNzE1MTgwMDc1OTE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق الايتونز iTunes مشغل mp3 بحجم صغير للاندرويد برابط مباشر

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم تطبيق الايتونز iTunes مشغل mp3 بحجم صغير للاندرويد وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل تطبيق الايتونز iTunes مشغل mp3 بحجم صغير للاندرويد

تحميل تطبيق الايتونز iTunes مشغل mp3 بحجم صغير للاندرويد

تطبيق الايتونز iTunes مشغل mp3   : معلومات

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

itunes

الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية والتطبيقات والمزيد. أفضل طريقة لمتابعة الفنانين والأصدقاء المفضلين لديك - واكتشاف الموسيقى التي يتحدثون عنها والاستماع إليها وتنزيلها. iTunes موطنًا لكل ما يسلي بك.

ليس iTunes هو الطريقة الوحيدة لإدارة الوسائط الصوتية على أجهزة Apple المختلفة ، ولكنه برنامج Apple الرسمي. ولا يقتصر الأمر على iTunes على توفير الوصول إلى الوسائط التي لديك بالفعل - على سبيل المثال ، الأقراص المضغوطة التي اشتريتها في شكل مادي وتمزقها. يتعلق الأمر أيضًا بالوسائط التي لا تملكها بالفعل - الموسيقى والبودكاست والأفلام والتلفزيون وحتى الكتب الصوتية. كل ذلك متاح من خلال iTunes ، وبمجرد امتلاكها ، يمكنك بثها عبر مجموعة كاملة من الأجهزة - أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف والأجهزة اللوحية - بغض النظر عما إذا كانت تعمل بنظام iOS أو Android.

ايتونز

يوفر iTunes الوصول إلى 50 مليون نغمة وأكثر من 100000 فيلم وعروض تلفزيونية. هناك مجموعة جادة من الوسائط المتاحة في 4K لأولئك الذين يستخدمون Apple TV 4K. وتعني القدرة على تنزيل ما اشتريته بحيث يمكن مشاهدته مباشرة من أي مكان عدم الحاجة إلى التواجد في نطاق Wi-Fi. الرقم الهائل غير ذي صلة ، على الرغم من ذلك ، إذا كان من الصعب العثور على ما تبحث عنه ويصعب تصفح كل هذا المحتوى. يجعل iTunes كلتا المهمتين بسيطتين.

واجهة انسيابية: لم يكن iTunes دائمًا أسهل التطبيقات للتوافق معها ، ولكن الواجهة الحالية نظيفة وحادة. إنها تدير ميزة وضع ما تحتاجه في متناول يدك وتقديم الكثير من الخيارات والخيارات ، دون جعل الشاشة كثيفة ومربكة. في نهاية المطاف ، فإن وسائل الإعلام هي التي تحتل مركز الصدارة هنا.

تحميل itunes

سهولة التصفح: من الواضح أنه لا يهم عدد الأفلام أو الأغاني أو البرامج التلفزيونية التي يمكنك الوصول إليها إذا كان من الصعب العثور على ما تريد. لدى iTunes الكثير من الطرق في محتواه. يمكنك البحث عن شيء محدد ، ولكننا غالبًا نريد التصفح. بالنسبة للأفلام ، يمكنك تصفح أفلام "جديدة وجديرة بالملاحظة" ، 4K ، ومجموعات مختارة للأطفال ، وحزم ومسلسلات أفلام ، وحتى مشاهدة الطلبات المسبقة الأكثر شيوعًا. يوجد مخطط حتى تتمكن من رؤية ما هو شائع في الوقت الحالي ، ويمكنك التصفح حسب السعر والنوع وتقييم السينما. البرامج التلفزيونية لها بنية مماثلة. يتم تنظيم أقسام الموسيقى والبودكاست والكتب الصوتية بشكل مختلف قليلاً ولكنها تستند إلى نفس المبادئ. يتضمن قسم البودكاست قائمة يسهل الوصول إليها من مقدمي الخدمات المميزين.

من السهل الوصول إلى عناصرك: ما عليك سوى النقر على زر المكتبة عند النظر إلى أي من أقسام الوسائط المختلفة في التطبيق (الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية والبودكاست والكتب الصوتية) ، وستنتقل مباشرة إلى كل ما قمت بشرائه بالفعل .

مزامنة سهلة: بمجرد إنشاء قائمة تشغيل موسيقى ، يمكنك الاستماع إليها بسهولة من أي جهاز - بحيث يمكن تحقيق أقصى استفادة من الاختيار الكلاسيكي أثناء الاسترخاء في المنزل أو السفر في قطار مزدحم - أو أي مكان آخر!

برنامج الايتونز


جرب الأغاني قبل الشراء: من الصعب أحيانًا معرفة ما إذا كنت ستحب الأغنية - خاصة إذا كانت لفنان أنت جديد عليك. لذلك هناك معاينات مدتها 90 ثانية متاحة لمساعدتك على معرفة ما إذا كانت النغمة جذابة حقًا أم لا. إذا كنت ترغب في تجربة مقطوعات موسيقية من ألبوم قبل الالتزام بها ، فهذا يمكن تنفيذه بسهولة ، وإذا اشتريت الألبوم الكامل ، فإن تكلفة هذه المقطوعات سيتم تخفيض سعر الألبوم.

نسخة تجريبية مجانية من Apple Music: تبدأ بتجربة مجانية لمدة ثلاثة أشهر من Apple Music ، والتي تتضمن الاستماع بدون إعلانات ، والبث على جميع أجهزتك والقدرة على متابعة الأصدقاء ومشاركة قوائم التشغيل معهم.

مشاركة العائلة: يمكن لما يصل إلى ستة أشخاص في عائلتك مشاركة مشتريات iTunes ، ويمكن لجميع المشاركين تنزيل المشتريات. يمكن إعداد أي مستخدم دون سن 13 عامًا باستخدام "اسأل للشراء" - بحيث يجب أن يوافق شخص بالغ على مشترياته.

لقد حققت Apple شعبية كبيرة من مشغل-منظم mp3 متكامل الخواص، والآن قد أصبح لديه نسخة جديدة متاحة لمستخدمي Windows أيضًا.

تحميل ايتونز


يعد iTunes واحدًا من أكثر الأدوات فعالية لتنظيم وتشغيل الملفات الموسيقية في صيغة mp3، وهو الشريك المثالي لـ iPod Shuffle الخاص بك و iPod Nano و iPod touch أو iPhone. مهما كان نوع الآيبود (iPod) الذي تملكه، سيكون iTunes مناسبًا له بشكل ممتاز.

عن طريق iTunes ستتمكن من إنشاء وتعديل قوائم التشغيل الخاصة بك، والبحث عن مجموعة ملفاتك الصوتية، وإنشاء حافظات CD باستخدام صور الألبوم وقوائم الأغنيات، ونسخ الموسيقى الموجودة على CDs على الـ HD الخاص بك، أو حتى إنشاء وحرق أقراص الـ CD الخاصة بك.

والآن يحتوي على مشغل-منظم فيديو متكامل الخواص كمثيله الخاص بـ mp3، وبهذا يصبح أكثر تكاملًا مما سبق.

كما يمكنك الآن تنظيم كل الملفات الموسيقية، ومقاطع الفيديو، والنشرات الصوتية، والكتب المسموعة الخاصة بك، إلخ.

وإذا كان لديك آي بود أو آي فون، يمكنك مزامنته مع iTunes، بسرعة، وبدون جهد، وببساطة عن طريق خاصية Auto-Sync الداخلية. احرص دومًا على إبقاء الآي بود مزودًا بكل الإضافات الحديثة لمكتبة iTunes الخاصة بك.

    تطبيق الايتونز iTunes مشغل mp3   : صور

    تحميل تطبيق الايتونز iTunes مشغل mp3 بحجم صغير للاندرويد

    تحميل تطبيق الايتونز iTunes مشغل mp3 بحجم صغير للاندرويد


    تطبيق الايتونز iTunes مشغل mp3 :تحميل


    تحميل تطبيق الايتونز iTunes مشغل mp3 بحجم صغير للاندرويد

    تحميل 


    طريقة التنصيب

    1. طريقة تحميل الايتونز
    2. تحميل تطبيق الايتونز iTunes مشغل mp3 بحجم صغير للاندرويد
    3. افتح تطبيق الايتونز iTunes مشغل mp3 
    4. سطب تطبيق الايتونز
    5. استمتع تطبيق iTunes 

    الاسمبريد إلكترونيرسالة