U3F1ZWV6ZTMyNzk0NjM4NDc2X0FjdGl2YXRpb24zNzE1MTgwMDc1OTE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة سباق السيارات Gran Turismo psp بصيغة iso مضغوطه من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة سباق السيارات Gran Turismo psp بصيغة iso مضغوطه من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة سباق السيارات Gran Turismo psp بصيغة iso مضغوطه من الميديا فاير

تحميل لعبة سباق السيارات Gran Turismo psp بصيغة iso مضغوطه من الميديا فاير

لعبة سباق السيارات Gran Turismo psp  : معلومات

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

لعبة سباق السيارات Gran Turismo psp

تعد Gran Turismo (أوروبا) واحدة من ألعاب Android الشهيرة جدًا ويريد الآلاف من الأشخاص الحصول عليها على هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية دون أي مدفوعات. هنا يمكنك تنزيل لعبة Gran Turismo (Europe) مجانًا. قم بتنزيل اللعبة من رابط التنزيل الموجود في الصفحة.

Gran Turismo (أوروبا) هي لعبة فيديو بلاي ستيشن PSP الشهيرة والآن يمكنك لعب هذه اللعبة على android باستخدام محاكي PPSSPP android. Gran Turismo (الإيطالية والإسبانية لـ "grand tourer" أو "grand touring") ، مختصر GT ، عبارة عن سلسلة من ألعاب فيديو السباقات التي طورتها Polyphony Digital. تم تصميم ألعاب Gran Turismo ، التي تم تطويرها لأنظمة PlayStation ، لمحاكاة مظهر وأداء مجموعة كبيرة من المركبات ، وكلها تقريبًا نسخ مرخصة من السيارات في العالم الحقيقي. منذ ظهور الامتياز لأول مرة في ديسمبر 1997 ، تم بيع أكثر من 80 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم لـ PlayStation و PlayStation 2 و PlayStation 3 و PlayStation 4 و PlayStation Portable ، مما يجعلها الشركة الأكثر مبيعًا لألعاب الفيديو تحت العلامة التجارية PlayStation.

يمكن لـ Gran Turismo تتبع أصولها حتى عام 1992 ، عندما انطلق Kazunori Yamauchi مع مجموعة من سبعة لتطوير Gran Turismo الأصلي ، الذي استغرق خمس سنوات حتى يكتمل.

تم تطوير سلسلة Gran Turismo بواسطة Polyphony Digital وإنتاج شركة Kazunori Yamauchi.

يرجع جاذبية سلسلة Gran Turismo بشكل كبير إلى رسوماتها ، وعدد كبير من المركبات المرخصة ، والاهتمام بتفاصيل السيارة ، ومحاكاة فيزياء القيادة الدقيقة ، والقدرة على ضبط الأداء ، ومن هنا جاء العنوان الفرعي "The Real Driving Simulator" ، المضمن في أيقونية الامتياز منذ المباراة الرابعة. يتم التعامل مع المركبات على غرار انطباعات القيادة الواقعية ، ويقوم الضبط على مبادئ الفيزياء ، ويستند صوت محرك السيارة على تسجيلات المركبات الفعلية. كانت اللعبة رائدة في إمكانات رسومات وحدة تحكم PlayStation ، وغالبًا ما يتم استخدامها لإثبات إمكانات النظام.

على الرغم من أن Gran Turismo لديها وضع ممر ، إلا أن معظم طريقة اللعب مشتقة من وضع المحاكاة الخاص بها. يبدأ اللاعبون بعدد معين من الاعتمادات ، عادة 10000 ، يتم استخدامها لشراء المركبات من العديد من المحلات التجارية الخاصة بالشركة المصنعة ، أو (على الأرجح في البداية) من تجار السيارات المستعملة ، ثم ضبط سيارتهم في متجر قطع الغيار المناسب للحصول على أفضل أداء. بعض الأحداث مفتوحة فقط لأنواع معينة من المركبات. من أجل الدخول والتقدم من خلال السباقات الأكثر صعوبة ، تم تنفيذ نظام اختبار الترخيص ، والذي يوجه اللاعبين من خلال تطوير المهارات. يمكن للاعبين تطبيق الجوائز التي تم ربحها في الأحداث لترقية سيارتهم الحالية أو شراء سيارة جديدة ، وجمع مرآب للسيارات.

جران توريزمو سبورت

Gran Turismo هي واحدة من ألعاب الفيديو الأكثر شعبية. بعد سنوات وسنوات من الانتظار ، عبرت Grannie Turismo أخيراً الوجهة إلى PSP. يتطلب الإطلاق الهائل لـ PSP GO الجديد اسمًا عملاقًا ولعشاق القيادة ، ليس هناك ما هو أكبر من سلسلة GT Kazunori Yamauchi / Polyphony Digital.

السؤال الذي يدور في أذهان كل رياضة ومحبي GT ، هل سيترجم بشكل جيد إلى PSP المحمول باليد؟ مع أكثر من 800 سيارة ، وأكثر من 35 مسارًا (ثم إضافة أوضاع عكسية في معظم المسارات) ، يجب أن تكون ذكية ... أليس كذلك؟

طريقة اللعب : دع مين يخرج هذا من النهج الأول ، ليس هناك وضع مهني في granisie Turismo لـ PSP. لا يوجد. الرمز البريدي. صفر. تم تجريد الجزء الأساسي من grannie Turismo بعيدًا في ما أفضل أن أعتبره Grannie Turismo خفيف الوزن. بدلاً من ذلك ، يوفر وضع اللاعب الواحد عددًا لا يحصى من الأحداث الفردية التي تم إنشاؤها لمشاعرك.

يقدم اللاعب الفردي وقتًا تجريبيًا ، وسباق واحد ، ووضع الانجراف ، ووضع التحدي. Time Trial واضح ، في حين أن السباق الفردي يضعك في مواجهة ثلاثة خصوم مختلفين (بعيدًا حتى عن PSX grannie Turismo) على بديل المسار الخاص بك جنبًا إلى جنب مع البديل من الدورات. الكثير منكم يسابقون المسار ، أعلى مستواك (D ، C ، B ، A و Super). سوف تكون قادرًا معًا على الاختيار من بين الرياضة من نفس التصميم الدقيق للسيارة التي تقودها أو الاختيار العشوائي للسيارات الخصم.

gran turismo online

السباق المستمر يخلق مرارا وتكرارا ، ولا سيما مع أربع سيارات ليست خارج المسار ، متكررة في أفضل الأحوال ؛ الخيار العشوائي هو ببساطة محير. احصل على مشارك في التمريض Evo VII ، وكذلك المعدات الإلكترونية التي يمكن أن تضعك في مواجهة ثلاث سيارات سوبر نيسان R390. هذا في الواقع لا معنى له إلا أن الانضمام سيفترض أن المبرمجين سيحاولون وضعك في مواجهة فئة ثابتة من السيارات التي تقودها. إنه ارتداد إلى وضع مولد الحدث في grannie Turismo زوج من والرجل الحالي يبدو وكأنه شكر غير مكلف لإعطاء التحدي.

الانجراف ، الذي تم تقديمه في مقدمة GT5 هو أن اختيار اللاعب الفردي الثالث وليس مثل ألعاب مثل Juiced أو ضرورة امتياز السرعة ، حاولت الموسيقى الرقمية أن تصنعه كثيرًا من الواقعية وبالتالي خلقته أقل متعة. ستتمكن من دفع بعض الوقت في تعديل رحلتك للحصول على أفضل أداء انجراف ولكنك ما زلت تحضر لإنهاء زلق عبر المسار خارج الإدارة. بالإضافة إلى ذلك ، مع وجود العديد من الألعاب المختلفة التي تحتوي على نوع كبير أو أقل من نوع الانجراف في الألعاب الرياضية ، فإنه يأتي كمشارك في التمريض بعد التفكير.

mercedes amg gran turismo

بالحديث عن معايرة رحلاتك ، فقد تم تجريدها معًا وصولًا إلى الضروريات الشاغرة. بدلاً من التسوق للحصول على ترقيات مختلفة تمامًا ، هناك فقط عدد من الخيارات التي ستتمكن من اللعب بها (ارتفاع الركوب ، إصبع القدم ، الحدبة ، وما إلى ذلك) ولتشغيلها ، ستحصل ثلاثون سيارة فقط مدرجة كمفضلة على هذا النوع من العلاج . بينما يمكنك تبديل مفضلاتك ، مرة أخرى ستفقد واحدًا من بين المعالم التي سلمتها الجدة توريزمو إلى الطاولة. بالإضافة إلى ذلك ، تختلف المعايرة تمامًا في الاعتماد عليها إذا كنت تأخذ سيارتك تنجرف أو ببساطة الجحيم للرياضة الجلدية.

الوضع النهائي للاعب الفردي ، التحدي هو تمامًا مثل اختبارات الترخيص لـ grannie Turismo للأيام القديمة. قم بإجراء اختبارات الكبح ، التجاوز ، الزوايا الصعبة ، اكسب البرونز ، الفضة أو الذهب. أنت لا تفوز بالسيارات تمامًا مثل اختبارات الترخيص ، ولكن مثل جميع الأوضاع المعاكسة تكسب أرصدة تذهب نحو التسوق للعديد من السيارات. يجب ألا يكون لدى السائقين في منطقة الاختبارات واضحًا أو حتى السائقين المبتدئين أي متاعب تتقدم من خلالها بسرعة ؛ أن تكون أفضل رهان لكسب المال بسرعة في المراحل الأولى من الرياضة.

يمكن القول إن Multiplayer هو أبسط نصف فيما يتعلق بإصدار PSP من grannie Turismo. تواصل مع ما يصل إلى 4 أفراد في حالة مخصصة ، وقم بتعيين دوراتك وتتبعها واستمتع بها. هل تضع في اعتبارك في لاعب واحد بعد أن كنت تحصل على مراتب في المسارات التي كنت تلعبها؟ حسنًا ، الرهان على عدد المرات التي تسابقت فيها والتي يعكسها المسار المؤكد ولكن أداء سائق AI غير الإلزامي على المسار. لديك صديق واحد فقط للعب معه؟ لا يوجد عيب ، ستتمكن من الجمع بين سيارات المعدات الإلكترونية في المجموعة (على الرغم من وجود سيارات مغمورة باستمرار من لاعب واحد على الشبكة). ستعطي برامج تشغيل المعدات الإلكترونية هذه أيضًا الكثير من المراهنات الصعبة على رتبتك الثابتة.

gran turismo mercedes

إنها تعمل معًا على اختيار وضع تبديل عشوائي ، مما يؤدي إلى بدء تشغيل اللاعبين في سيارة يتم انتقاؤها عشوائيًا من مجموعة كبيرة من السيارات. اربح السباق وقد تواجه تحديًا حيث ستميل إلى سيارة أبطأ للتنافس معها ؛ هذا يعني في الواقع أن اللاعبين الأقل مهارة سيواجهون أطباء بيطريين مهرة صعبين.

أيضا داخل وضع اللعب المتعدد يمكن أن تكون ميزة مشاركة السيارات لأولئك منكم ترغب في جمع مرآب واسع. يمكن أن يكون هذا مفيدًا بشكل خاص نظرًا لأن هناك وحدة مساحة إصدارات مختلفة تمامًا من الرياضة الموجودة (سيارات بداية مختلفة ، وكلاء). تسمح لك المشاركة بتمرير السيارات دون فقدانها ، والتجارية ولكن يمكن أن تكون لا ترحم كثيرًا. ستفقد تلك السيارة في المرآب الخاص بك على التجارة ولكن يجب أن تتطابق مع شيء واحد يساوي إلى حد ما.

    لعبة سباق السيارات Gran Turismo psp : صور

    تحميل لعبة سباق السيارات Gran Turismo psp بصيغة iso مضغوطه من الميديا فاير

    تحميل لعبة سباق السيارات Gran Turismo psp بصيغة iso مضغوطه من الميديا فاير

    تحميل لعبة سباق السيارات Gran Turismo psp بصيغة iso مضغوطه من الميديا فاير


    لعبة سباق السيارات Gran Turismo psp:تحميل


    تحميل لعبة سباق السيارات Gran Turismo psp بصيغة iso مضغوطه من الميديا فاير

    تحميل 

    لتحميل emulateur ppsspp

    تحميل 

     تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد

    تحميل 

    تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال

    تحميل 

    طريقة التنصيب






      1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
      2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
      3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
      4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
      5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
      6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games 
      7. وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
      8.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.

      الاسمبريد إلكترونيرسالة