U3F1ZWV6ZTMyNzk0NjM4NDc2X0FjdGl2YXRpb24zNzE1MTgwMDc1OTE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة eFootball PES 2020 بيس 20 PES اون لاين للاندرويد بحجم صغير من المديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة eFootball PES 2020 بيس 20 PES اون لاين للاندرويد بحجم صغير من المديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة eFootball PES 2020 بيس 20 PES اون لاين للاندرويد بحجم صغير من المديا فاير

تحميل لعبة eFootball PES 2020 بيس 20 PES اون لاين للاندرويد بحجم صغير من المديا فاير

eFootball PES 2020  : معلومات

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

pes 2020

بعد أسبوع واحد فقط ، بعد أربع سنوات من الاستمتاع بالمشجعين مرة أخرى لأكبر مهرجان لكرة القدم في العالم. هذا هو الوقت المناسب لنا للعب مباريات كرة القدم على الكمبيوتر أو على الهاتف للدخول في أجواء كأس العالم.

PES (Konami) و FIFA (EA SPORTS) هما أكبر علامتين تجاريتين في عالم ألعاب كرة القدم على مدى العقدين الماضيين. بفضل المنافسة المستمرة ، يتحسن هذان المنتجان تدريجيًا ولا يمكن تجاهل ألعاب كرة القدم. بعد النجاح المطلق في سوق ألعاب الكمبيوتر الشخصي ، دخلت اللعبة تدريجيًا سوق الألعاب المحمولة. يمكنك تجربة "المنافس المباشر لـ PES" وهما  Dream League Soccer و FIFA Football: FIFA World Cup ™ ، ولكن قبل ذلك ، عد إلى الموضوع الرئيسي لمراجعة eFootball PES 2020.

في eFootball PES 2020 ، لن تستمتع بمباريات كرة القدم فحسب ، بل ستمتلك أيضًا الخبرة لتصبح مديرًا موهوبًا. ستكون مسؤولاً عن فريق مسؤول عن جميع القضايا والقضايا المهنية مثل الاقتصاد والبناء والنقل والاتصالات.

football pes 2020

اللعبة مليئة بأندية كرة القدم والمنتخبات الوطنية المقابلة لنهائيات كأس العالم لهذا العام. أنت من محبي مانشستر يونايتد وتريد امتلاك كبار النجوم مثل بول بوجبا أو ديفيد دي خيا أو لوكاكو؟ هذا لا يهم. يمكنك حتى شراء أي لاعب تريده ونقله إلى مسرح الأحلام. علاوة على ذلك ، ستعيش وتتنفس أجواء كرة القدم المثيرة مع المنتخبات الوطنية حول العالم. كأس العالم هو حلم كل لاعب ، واستخدم أفضل اللاعبين وقهر المجد.

هناك أيضا بطولات أخرى مثل المباريات المحلية والبطولات المحلية. يسمح لك بإنشاء دوري بينك وبين أصدقائك. ما هو أكثر إثارة للاهتمام من الفوز على أصدقائك مع فريق كرة القدم المفضل لديك.

تحميل لعبة PES 2020 للأندرويد

هل تصدق؟ بالإضافة إلى اللاعبين النجوم في الوقت الحالي ، تحتوي اللعبة أيضًا على لاعبين متقاعدين أحببتهم. هل تريد أن ترى ديفيد بيكهام أو رونالدو البرازيلي أو رونالدينيو أو كانتونا مرة أخرى على أرض الملعب؟ العب eFootball PES 2020 واختبرها. ما هو أفضل من رؤية اللاعبين الحاليين واللاعبين الأسطوريين يلعبون معًا في نفس النادي.

نعم. نظام التحكم في اللعبة سلس نسبيًا ويسهل التحكم فيه. تم تحسين اللعبة لمنصة الهاتف المحمول ، لذا فهي أكثر سلاسة ومناسبة للشاشة الصغيرة للجهاز. يمكنك أداء مهارات اللاعبين بحرية أو التحكم في مرور اللاعبين أثناء التحرك التكتيكي. ستشعر بالحماس الشديد عندما تسجل الهدف الخارق في الخصم في هتاف الجماهير.

تحميل بيس 2020 للاندرويد

وفقًا لتقييمي ، فإن رسومات eFootball PES 2020 جيدة جدًا ، على الرغم من أنها غير قابلة للمقارنة مع إصدار الكمبيوتر الشخصي أو Playstation ولكنها أيضًا جيدة جدًا. تم ترقية تصميم اللاعبين والملعب ونظام الإضاءة عن الإصدار السابق ، مما يوفر أفضل تجربة صور لك. الصوت ليس جديدًا ، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بالصوت المألوف لمباراة كرة قدم مثل المعلق ، صافرة الحكم ولا يمكن أن يفتقر إلى صوت الهتاف للجماهير عبر المدرجات. وبالطبع ، تتطلب اللعبة الاتصال بالإنترنت.

إذا كنت قد لعبت على الإطلاق أحدث إصدارات PES أو FIFA على جهاز Playstation أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فمن المؤكد أنك ستشعر أن اللعبة لديها الكثير من القيود حول الرسومات وعناصر التحكم ، وهو ما يعيق اللاعبين عند اللعب على النظام الأساسي للجوال. ومع ذلك ، ليس من المهم إذا كنت من محبي كرة القدم وتريد الاستمتاع بلعبة كرة قدم رائعة. وهو رائع جدًا عند اللعب في كأس العالم 2018 ، أليس كذلك؟

eFootball PES 2020 أحدث نسخة من محاكي كونامي المذهل لكرة القدم للاندرويد. خلافا لغيرها من الألعاب مع أسماء مماثلة، هذه المرة يمكنك التحكم في كل لاعب في فريقك عندما تلعب المباريات، تماما مثلما تلعب على لوحات المفاتيح وأجهزة الكمبيوتر.

يتم تكييف هذه اللعبة في eFootball PES 2020 تماما لأجهزة التي تعمل باللمس. يمكنك الاختيار بين وضعين مختلفين: الكلاسيكية (مع أزرار افتراضية) وآخر آخر هذا أكثر حداثة. بغض النظر عن ما تختاره، يمكنك جعل الجدران، وإرساله عميقا، واتخاذ لقطات، والركلات دراجة، أو عبور الكرة نحو الهدف. في الأساس، كل ما يمكن القيام به إذا كنت في الواقع في الملعب بنفسك.

كما هو الحال مع نسخة وحدة التحكم، عدد من التراخيص الرسمية في PES 2020محدودة جدا. وهذا يعني أنه يمكنك أن تلعب ف س برشلونة و أتليتيكو مدريد مع جميع اللاعبين الحقيقيين، ولكن هذا ليس هو الحال إذا كنت تريد أن تلعب مع ريال مدريد أو إفس مالقة .

مع لعبة وسائط المذكورة سابقا، سوف تبقيكم eFootball PES 2020 مرفهين. يمكنك أن تلعب في البطولات، البطولات، ألعاب المعرض، والتحديات على الانترنت. يمكنك حتى اللعب ضد صديق عبر البلوتوث.

    eFootball PES 2020  : صور


    تحميل لعبة eFootball PES 2020 بيس 20 PES اون لاين للاندرويد بحجم صغير من المديا فاير

    تحميل لعبة eFootball PES 2020 بيس 20 PES اون لاين للاندرويد بحجم صغير من المديا فاير

    تحميل لعبة eFootball PES 2020 بيس 20 PES اون لاين للاندرويد بحجم صغير من المديا فاير

    eFootball PES 2020 :تحميل


    تحميل لعبة eFootball PES 2020 بيس 20 PES اون لاين للاندرويد بحجم صغير من المديا فاير

    تحميل 


    طريقة التنصيب

    1. تحميل لعبة eFootball PES 2020 بيس 20 PES اون لاين للاندرويد
    2. افتح لعبة  eFootball PES 2020 بيس 20 PES
    3. سطب اللعبة eFootball PES 2020
    4. استمتع باللعبة PES 2020

    الاسمبريد إلكترونيرسالة