U3F1ZWV6ZTMyNzk0NjM4NDc2X0FjdGl2YXRpb24zNzE1MTgwMDc1OTE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة dr driving للاندرويد بحجم صغير جداا وبرابط مباشر

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة dr driving للاندرويد بحجم صغير جداا وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة dr driving للاندرويد بحجم صغير جداا وبرابط مباشر

تحميل لعبة dr driving للاندرويد بحجم صغير جداا

dr driving  : معلومات

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

dr driving

Dr.Driving هي أفضل لعبة محاكاة قيادة على الهاتف المحمول مع مئات الملايين من التنزيلات على . تتطلب القيادة في حركة المرور أن تكون ناضجًا بما فيه الكفاية ، وأن تقضي ساعات كافية في القيادة ، وأن تحصل على رخصة قيادة. إذا كنت لا تقود سيارتك بما يكفي ، يمكنك أن تعرض نفسك ومن حولك للخطر. لذا يساعدك Dr. Driving على اكتساب المزيد من المعرفة والخبرة للسائق الحقيقي. تمنحك اللعبة تجربة أكثر واقعية للسائق عند المشاركة في حركة المرور مع نظام المرور ويتم محاكاة القواعد مثل الحياة الحقيقية.

هناك شيء واحد تحتاج إلى معرفته ، هذه ليست لعبة سباق. عند لعب Dr.Driving ، ستقود أحدث السيارات على الطرق المزدحمة. مهمتك بسيطة للغاية. مثل سائق سيارة أجرة ، انتقل إلى المكان الذي تتطلبه اللعبة في الوقت المحدد. وبطبيعة الحال ، لا يسمح لك بالتسبب في حوادث تصادم مرورية. هذه هي المهارات الأساسية للسائق الذي تحتاج إلى تعلمه. إذا اصطدمت ، فإن الشرطة النسائية مستعدة للظهور لتسجيل.

تنزيل لعبة dr driving 

بعد الانتهاء من الأهداف ، ستحصل على العديد من المكافآت القيمة للغاية ، بما في ذلك المال. يتم استخدام هذا المال لشراء سيارات السوبر الفاخرة التي يحلم بها الجميع. يمكن وضع سيارة فيراري أو لامبورجيني في المرآب الخاص بك إذا كنت تستطيع تحملها.

بفضل وجهة النظر في قمرة القيادة ، يمكنك الحصول على تجارب قيادة واقعية. يحتوي Asphalt 9 أيضًا على هذه الميزة ، لكن Dr. Driving لديه وحدة تحكم رائعة مع عجلة القيادة ودواسة الوقود ودواسة الفرامل. التحكم في اتجاه السيارة عن طريق تدوير عجلة القيادة ، يمكن تدويرها عدة مرات. قم بتخصيص الفرامل والخانق للسيطرة على السيارة كما تريد.

تحميل لعبة doctor driving

هناك العديد من الأوضاع للاختيار من بينها عند لعب Dr.Driving. في وضع سرعة المهمة ، تحتاج إلى الانتقال إلى الموضع المطلوب خلال الوقت المسموح به بينما لا تصطدم بمركبات أخرى على الطريق. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الأوضاع المثيرة التي تنتظرك مثل القيادة عبر الإنترنت ، والقيادة مع الأصدقاء.

Dr. Driving لعبة قيادة مختلفة عن ألعاب رياضات السباقات الكلاسيكية حيث السرعة هي المفتاح. عوضا عن ذلك، هو يوفر موديلا يمكنك من قيادة سيارات عادية، في محيطات مدن عادية، وبسرعة عادية.

تحتوي اللعبة على العديد من المهمات المختلفة التي تتطلب منك عموما التحول من نقطة إلى أخرى في المدينة، ومن ثم إيقاف عربتك. الهدف ليس القيادة بسرعة قصوى، بل العبور بطريقة جيدة، دون الإرتطام، والأهم من ذلك، القيادة بمسؤولية.

من خلال إتمام المهام، اعتمادا على مدى جودة عملك، سوف تحصل على قدر من المال. وبهذا المال، كما يمكن أن تحزر، يمكنك شراء أكثر وأفضل سيارات لجولاتك حول المدينة.

Dr. Driving لعبة قيادة مختلفة ومسلية، والتي لمرة، لن تطلب منك المشاركة في سباقات طرق مرعبة. هذه المرة عليك القيادة بشكل جيد، ولكن بطريقة حقيقية.

تنزيل لعبة doctor driving

Dr. Driving هي لعبة سيارة مختلفة. لا يتعلق الأمر بالسباق ، ولكن القيادة بشكل جيد ، وإيجاد مواقف سيارات ، وإدارة حركة المرور.

اصطدام في دكتور لتعليم القيادة ينهي اللعبة. شرطة المرور في كل مكان وعلى استعداد لكتابة التذاكر. هدفك هو الخروج من الطريق السريع ، والقيادة بكفاءة ، والوقوف.

هناك العديد من السيارات التي يمكنك كسبها من خلال كسب العملات المعدنية. تبدو سيارتك الأولى مثل سيارة خردة وليست سيارة سباق عالية الأداء. إذا تعرضت لحوادث كثيرة ، يمكنك الذهاب إلى المرآب وإصلاح سيارتك.

دكتور لتعليم القيادة مختلفة لأنها ليست لعبة سباق . الغرض هو القيادة بشكل جيد والضوابط المتجاوبة تجعلها صعبة.

يمكنك أيضًا تخصيص موضع عجلة القيادة والفرامل والغاز. في البداية ، من المحتمل أن تقود سيارتك بشكل سيء حقًا ، لكن Dr. Driving يسمح لك بالقيادة بسرعة بعد تعلم التحكم في عجلة القيادة والدواسات. الرسومات ليست الأفضل ، ولكن تحتوي اللعبة على أقسام 

    dr driving : صور


    تحميل لعبة dr driving للاندرويد بحجم صغير جداا وبرابط مباشر

    تحميل لعبة dr driving للاندرويد بحجم صغير جداا وبرابط مباشر

    تحميل لعبة dr driving للاندرويد بحجم صغير جداا وبرابط مباشر

    dr driving :تحميل


    تحميل لعبة dr driving للاندرويد بحجم صغير جداا

    تحميل 


    طريقة التنصيب

    1. تحميل لعبة  dr driving للاندرويد
    2. افتح لعبة  dr driving للاندرويد
    3. سطب اللعبة  dr driving 
    4. استمتع باللعبة 

    الاسمبريد إلكترونيرسالة