U3F1ZWV6ZTMyNzk0NjM4NDc2X0FjdGl2YXRpb24zNzE1MTgwMDc1OTE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة god of war psp للاندرويد مضغوطه بحجم صغير وبرابط مباشر من الميديا قاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة god of war psp للاندرويد مضغوطه بحجم صغير وبرابط مباشر وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة god of war psp للاندرويد مضغوطه بحجم صغير وبرابط مباشر من الميديا قاير

تحميل لعبة god of war psp للاندرويد مضغوطه بحجم صغير وبرابط مباشر

god of war psp  : معلومات

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

god of war

God of War  هي واحدة من ألعاب Android الشهيرة جدًا ويريد الآلاف من الناس الحصول عليها على هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية دون أي مدفوعات. هنا يمكنك تحميل لعبة God of War  مجانًا. قم بتنزيل اللعبة من رابط التنزيل الموجود في الصفحة.

God of War  هي لعبة فيديو بلاي ستيشن PSP شائعة والآن يمكنك لعب هذه اللعبة على android باستخدام محاكي PPSSPP android.

god of war 4

God of War: Chains of Olympusهي لعبة فيديو مغامرات الحركة من منظور شخص ثالث تم تطويرها بواسطة Ready at Dawn and Santa Monica Studio ونشرتها Sony Computer Entertainment (SCE). تم إصدارها لأول مرة لوحدة التحكم المحمولة المحمولة PlayStation (PSP) في 4 مارس 2008. اللعبة هي الدفعة الرابعة في سلسلة God of War ، والثانية ترتيبًا زمنيًا ، وتمهيدًا لإله الحرب الأصلي. إنها تعتمد بشكل فضفاض على الأساطير اليونانية وتوضع في اليونان القديمة ، مع الانتقام كحافز مركزي لها. يتحكم اللاعب في Kratos ، وهو محارب Spartan يخدم الآلهة الأولمبية. يوجه كراتوس الإلهة أثينا ، التي تأمره بالعثور على إله الشمس هيليوس ، لأن الحلم الإله مورفيوس تسبب في سبات العديد من الآلهة في غياب هيليوس. مع قوة الشمس وبمساعدة أطلس تيتان ، ينوي مورفيوس وملكة العالم السفلي بيرسيففون تدمير عمود العالم وبدوره أوليمبوس.

تحميل لعبة god of war للاندرويد psp من ميديا فاير

أسلوب اللعب مشابه للأقساط السابقة ، مع التركيز على القتال القائم على السرد ، الذي تم تحقيقه من خلال السلاح الرئيسي للاعب - شفرات الفوضى - والأسلحة الثانوية التي تم الحصول عليها طوال اللعبة. يتميز بأحداث زمنية سريعة تتطلب من اللاعب إكمال إجراءات وحدة تحكم اللعبة في تسلسل زمني لهزيمة أعداء ورؤساء أقوى. يمكن للاعب استخدام ما يصل إلى ثلاث هجمات سحرية كخيارات قتالية بديلة. تحتوي اللعبة أيضًا على الألغاز وعناصر المنصة. تمت إعادة ضبط إعداد التحكم لـ PSP ، نظرًا لأنه يحتوي على أزرار أقل من وحدة تحكم PlayStation 2. جاهز في حل Dawn للضوابط التي حظيت بالثناء من النقاد.

تحميل لعبة god of war 4 للاندرويد ppsspp

PPSSPP هو محاكي PSP (PlayStation Portable) يمكنه تشغيل الألعاب التي تم إنشاؤها لأول وحدة تحكم محمولة من سوني. تم إنشاء PPSSPP لجهاز Android المفضل لدي

god of war  هي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة  Ready at Dawn and Santa Monica Studio نشرها بواسطة Sony Computer Entertainment.
تم إصداره في PlayStation Portable الذي عرفناه باسم PSP ولكن العديد من الألعاب التي لا تحتوي على PSP لكنهم يريدون لعب ألعاب PSP على جهاز Android الخاص به. حتى هنا هو تطبيق يسمى PPSSPP الذي يقوم بتشغيل جميع ألعاب PSP على جهاز Android.

تحميل لعبة god of war للاندرويد بحجم صغير

God of War هي واحدة من ألعاب الفيديو الأكثر شعبية. شبح سبارتا رائع. من الناحية التخطيطية ، تبدو أعلى من مضغ ضخم لألعاب Ps2 ، ومن الواضح أنها أفضل لعبة في psp حتى الآن. تخلق البيئات المميزة التي تعرض المطر المستمر والمياه المتتالية والحمم البركانية الخلفيات المذهلة وتنقل العالم حقًا إلى أنماط الحياة. يبدو Kratos جيدًا للغاية. في الواقع ، أعيد بناء نموذج شخصه من الألف إلى الياء لتقديم تفاصيل أكبر لهذه اللعبة ، بما في ذلك حقيقة أنه قد يكون مغمورًا بالدم طوال الصراع ، كما يجب أن يفعل في إله النضال الثالث.

كطريقة لأن اللعب متورط ، لا يوجد شيء رائع محدد هنا ، ولكن الآن ليس بالشيء السيئ. ومع ذلك ، قد تقضي وقتك في قتل الأعداء اللانهائيين ، واجتياز أسماء النطاقات الخطيرة ، وإصلاح الألغاز المعتدلة. لقد تم إتقان Fight في سياق المجموعة ، لذلك لا يوجد الآن الكثير لتعزيزه ، وقد يكون هناك الكثير من البديل البديل. ومع ذلك ، قد يكون هناك سلاح حديث للغاية وهجمات سحرية جديدة تحمل شيئًا جديدًا على التجربة.

    god of war psp  : صور


    تحميل لعبة god of war psp للاندرويد مضغوطه بحجم صغير وبرابط مباشر من الميديا قاير

    تحميل لعبة god of war psp للاندرويد مضغوطه بحجم صغير وبرابط مباشر من الميديا قاير

    تحميل لعبة god of war psp للاندرويد مضغوطه بحجم صغير وبرابط مباشر من الميديا قاير

    god of war psp :تحميل


    تحميل لعبة god of war psp للاندرويد مضغوطه بحجم صغير وبرابط مباشر

    تحميل 

    لتحميل emulateur ppsspp

    تحميل 

     تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد

    تحميل 

    تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال

    تحميل 

    طريقة التنصيب



      1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
      2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
      3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
      4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
      5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
      6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games 
      7. وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
      8.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.

      الاسمبريد إلكترونيرسالة