U3F1ZWV6ZTMyNzk0NjM4NDc2X0FjdGl2YXRpb24zNzE1MTgwMDc1OTE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة دراغون بول تاغ تيم kaichi Tag Team Dragon Ball Z Ten psp بصيغة iso مضغوطة ppsspp من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة دراغون بول تاغ تيم Dragon Ball Z  Tenkaichi Tag Team psp للاندرويد بصيغة iso  مضغوطة ppsspp من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة دراغون بول تاغ تيم kaichi Tag Team Dragon Ball Z  Ten psp بصيغة iso مضغوطة ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة دراغون بول تاغ تيم Dragon Ball Z Tenkaichi Tag Team psp للاندرويد بصيغة iso مضغوطة ppsspp من الميديا فاير

 معلومات : لعبة دراغون بول تاغ تيم kaichi Tag Team psp للاندرويدDragon Ball Z  Ten 

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

يل لعبة دراغون بول تاغ تيم kaichi Tag Team psp للاندرويدDragon Ball Z  Ten بصيغة iso

Dragon Ball Z Tenkaichi Tag Team هي لعبة PSP ولكن يمكنك لعبها من خلال PPSSPP محاكي PSP ويتم اختبار هذا الملف ويعمل حقًا. الآن يمكنك تشغيله على هاتف Android أو جهاز iOS.

لأول مرة على الإطلاق ، يمكن لعشاق Dragon Ball Z الدخول في اثنتين من الشخصيات عالية التأثير مقابل أكثر من 70 شخصية قابلة للتشغيل وقابلة للتخصيص بعمق ، وأنماط متعددة ، وطريقة اللعب المخصصة ، فإن Dragon Ball Z: Tenkaichi Tag Team هي chock مليئة باللعب لنظام PSP المحمول الخاص بك.

Dragon Ball Z - Tenkaichi Tag Team هي واحدة من ألعاب Android الشهيرة جدًا ويريد الآلاف من الأشخاص الحصول عليها على هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية دون أي مدفوعات. هنا يمكنك تحميل لعبة Dragon Ball Z - Tenkaichi Tag Team مجانًا. قم بتنزيل اللعبة من رابط التنزيل الموجود في الصفحة.

تحميل لعبة Dragon Ball Tag vs للاندرويد

Dragon Ball Z - Tenkaichi Tag Team هي لعبة Action PlayStation Video الشهيرة والآن يمكنك لعب هذه اللعبة على android باستخدام محاكي ppsspp android. Dragon Ball Z: Tenkaichi Tag Team TAG VS ، Doragon Boru TAG VS ؛ مضاءة "Dragon Ball Tag V هي لعبة فيديو قتالية محمولة على PlayStation تعتمد على Dragon Ball Z. تم إصدارها في 30 سبتمبر لليابان ، 19 أكتوبر ، 2010 لأمريكا الشمالية ، 22 أكتوبر لأوروبا وفي وقت ما في أكتوبر لأستراليا. تتميز اللعبة عالية التأثير ضد اثنين من القتال. إنها لعبة Dragon Ball Z الثالثة لجهاز PlayStation Portable ، ورابع لعبة سلسلة Dragon Ball لجهاز PlayStation Portable. تم إعادة إصداره في اليابان على أفضل خط PSP في 12 يوليو 2012.

تحميل لعبة دراغون بول تاغ تيم للاندرويد 

Dragon Magic Ball Z Super Ultimate tenkaichi tag team 2 Ultrat Instinct Battle Shin Budokai Fight البطولة ، هذه اللعبة الرائعة من ألعاب saiyan تضغط على المعركة الذهبية وتقاتل 2 Xenoverse من Super saiyan power Ultra instrinct Blue إلى نهائي مباريات الفصل. فريق Ultimate Tenkaichi tag يقاتل 2 مع عالم معركة مختلف: ابن goku super super غريزة للغاية في عالم saiyan ، و Xeno verse 2 القتال التنين في بطولة كرة التنين العالمية السوبر Z Saiyan 4 Blue ، Vegeta wit kakarot super dragon super saiyan instinct في بطولة الكون the power ball stay 1 vs 1 son with gohan magic goku super Z battle saiyan.

ملامح اللعبة عالية التأثير اثنين مقابل اثنين من القتالات الملحمية , هذه هي لعبة Dragon Ball Z الثالثة للبلاي ستيشن المحمولة (PsP) ، ولعبة Dragon Ball الرابعة والأخيرة لتظهر في النظام المذكور.
اللعبة مدعومة علي اجهزة التي تتوفر علي محاكي العاب اجهزة PsP
هذه اللعبة مشابهة جدا لسلسلة Budokai Tenkaichi , يمكن للاعبين اللعب منفردين أو بفريق من خلال وضع "Ad-Hoc" للتعامل مع المعارك التي في مجموعة متنوعة من صيغ اللاعبين الفردية والمتعددة اللاعبين ، بما في ذلك Dragon Walker و Battle 100 و Survival Mode , اللعبة تقوم بهجمات الفريق ، يضم 70 شخصية قابلة للعب وقابلاً للتخصيص بشكل كبير ، ووسائط متعددة ، وطريقة لعب Ad-Hoc Party ، تحتوي اللعبة على صوت باللغة الإنجليزية فقط ويستثني صوت اليابانية

تنزيل لعبة Dragon Ball Z Tenkaichi Tag Team للاندرويد

بدأ القصة بوصول الطفل السيانزي سون غوكو إلى كوكب الأرض ; بعد أن تم ارساله من كوكب فيجيتا والذي يدعى بكوكب 
السيانز . عندما يصل بطلنا سون غوكو إلى الأرض يسقط في أحد الأنهار بالصدفة يقابله رجل عجوز كبير في السن
 يدعى (سون جوهان) من أهل الأرض لقد وجده الرجل واحبه كثيراً وقرر ان يقوم بتربيته، و من هنا تبدأ
 أحدث القصة بالعديد من المغامرات .

العب منفردًا أو فريقًا عبر وضع Ad Hoc لمعالجة المعارك التي لا تنسى في مجموعة متنوعة من صيغ اللاعبين الفردية والمتعددة اللاعبين ، بما في ذلك Dragon Walker و Battle 100 و Survival Mode. يأخذ Dragon Walker Mode المشجعين من خلال قصة ملحمة Dragon Ball Z من ملحمة Saiyan إلى ملحمة Majin Buu. يقوم لاعبي Battle 100 Mode بتأهيل أكثر المواجهات ملحًا والمواقف الناشئة حديثًا عن عالم Dragon Ball Z في مواقف صعبة بشكل متزايد. مع أكثر من 70 حرف قابل للتشغيل وقابلة للتخصيص بشكل كبير ، وسائط متعددة ، وطريقة لعب Ad Hoc Party ، لعبة Dragon Ball Tag VS هي لعبة مليئة بالألعاب لنظام PSP المحمول الخاص بك.

 Dragon Ball Z Tenkaichi Tag Team هي لعبة فيديو قتالية محمولة لأجهزة PlayStation portable  مبنية على قصة الانمي المشهور Dragon Ball Z .

ملامح اللعبة عالية التأثير اثنين مقابل اثنين من القتالات الملحمية , هذه هي لعبة Dragon Ball Z الثالثة للبلاي ستيشن المحمولة (PsP) ، ولعبة Dragon Ball الرابعة والأخيرة لتظهر في النظام المذكور.

اللعبة مدعومة علي اجهزة التي تتوفر علي محاكي العاب اجهزة PsP

Dragon Ball Z Tenkaichi Tag Team Mod

هذه اللعبة مشابهة جدا لسلسلة Budokai Tenkaichi , يمكن للاعبين اللعب منفردين أو بفريق من خلال وضع "Ad-Hoc" للتعامل مع المعارك التي في مجموعة متنوعة من صيغ اللاعبين الفردية والمتعددة اللاعبين ، بما في ذلك Dragon Walker و Battle 100 و Survival Mode , اللعبة تقوم بهجمات الفريق ، يضم 70 شخصية قابلة للعب وقابلاً للتخصيص بشكل كبير ، ووسائط متعددة ، وطريقة لعب Ad-Hoc Party ، تحتوي اللعبة على صوت باللغة الإنجليزية فقط ويستثني صوت اليابانية .

وضع التنين ووكر يأخذ اللاعبين خلال كامل لعبة DragonBall Z Tenkaichi قصة قوس من ساغا سايان إلى ساغا ماجين بوو ، يتميز هذا الوضع بمراحل كلاسيكية شبيهة بما يحدث في القصة في هذه النقطة ، مع تغيير المراحل كما يفعل في الملحمة ، إنها تمكن اللاعب من الانتقال إلى بيئة ليبرالية فعليًا وتحوم فوق أماكن مختلفة على الخريطة ، مما يسمح بالقيام بمهام جانبية ، أو لعب ألعاب مصغرة ، أو القفز مباشرة إلى المعركة مع الأعداء عن طريق الذهاب إلى الموقع الذي هم فيه  ، بمجرد اكتمال قصة Dragon Walker الأصلية ، تتم إضافة قصص اخري .

    صور : لعبة دراغون بول تاغ تيم kaichi Tag Team psp للاندرويدDragon Ball Z  Ten 


    تحميل لعبة دراغون بول تاغ تيم kaichi Tag Team Dragon Ball Z  Ten psp بصيغة iso مضغوطة ppsspp من الميديا فاير

    تحميل لعبة دراغون بول تاغ تيم kaichi Tag Team Dragon Ball Z  Ten psp بصيغة iso مضغوطة ppsspp من الميديا فاير

    تحميل لعبة دراغون بول تاغ تيم kaichi Tag Team Dragon Ball Z  Ten psp بصيغة iso مضغوطة ppsspp من الميديا فاير

    تحميل : لعبة دراغون بول تاغ تيم kaichi Tag Team psp للاندرويدDragon Ball Z  Ten 


    تحميل لعبة دراغون بول تاغ تيم Dragon Ball Z  Tenkaichi Tag Team psp للاندرويد بصيغة iso  مضغوطة ppsspp من الميديا فاير

    تحميل 

    لتحميل emulateur ppsspp

    تحميل 

     تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد

    تحميل 

    تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال

    تحميل 

    طريقة التنصيب






      1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
      2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
      3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
      4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
      5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
      6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games 
      7. وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
      8.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.

      الاسمبريد إلكترونيرسالة