U3F1ZWV6ZTMyNzk0NjM4NDc2X0FjdGl2YXRpb24zNzE1MTgwMDc1OTE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Hatsune Miku: Project Diva 2nd psp بصيغة iso مضغوطة من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Hatsune Miku: Project Diva 2nd psp بصيغة iso مضغوطة من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة Hatsune Miku: Project Diva 2nd psp بصيغة iso مضغوطة من الميديا فاير

تحميل لعبة Hatsune Miku: Project Diva 2nd psp بصيغة iso مضغوطه من الميديا فاير

معلومات : لعبة Hatsune Miku: Project Diva 2nd psp 

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

 لعبة Hatsune Miku: Project Diva 2nd psp بصيغة iso 

Hatsune Miku - Project Diva 2nd (اليابان) هي واحدة من ألعاب Android الشهيرة جدًا ويريد الآلاف من الأشخاص الحصول عليها على هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية دون أي مدفوعات. هنا يمكنك تحميل لعبة Hatsune Miku - Project Diva 2nd (Japan) مجانًا. قم بتنزيل اللعبة من رابط التنزيل الموجود في الصفحة.

-مشروع DIVA- الثاني هو تتمة -مشروع DIVA- . إنها لعبة إيقاع لـ PlayStation Portable تم نشرها بواسطة Sega وتم إصدارها في اليابان في 29 يوليو 2010 ، وتضم المعبود الافتراضي Hatsune Miku . هذا التكملة يعطي أيضا المزيد من الاهتمام ل Vocaloids Crypton الأخرى ( MEIKO ، KAITO ، Kagamine Rin & Len ، و Megurine Luka ). يتم منح كل منها أزياء بديلة خاصة بها ، وحتى أنها تتميز ببعض الأغاني الأكثر شعبية. العودة لاستكمال المجموعة هي المشتقات الشعبية : Sakine Meiko و Akita Neru و Yowane Haku. على الرغم من أن اللعبة تتميز بـ Hachune Miku ، إلا أنها ليست بالضرورة إضافية إضافية قابلة للعب ، ولكنها قادرة على التحكم في أرصدة اللعبة. مشتق آخر ، تاكو لوكا ، يظهر.

خلال شهر أكتوبر 2009 ، عقدت مسابقة ركزت على المعجبين الذين ابتكروا ملابس جديدة لأداء VOCALOIDs ، تم اختيار إجمالي أربعة وعشرين فائزًا ، مع ملابس إضافية تم إنشاؤها من قبل المنتجين والرسامين المعروفين في مجتمع VOCALOID.

يلعب PV متحرك بينما يحاول اللاعبون تحديد وقت الضغط على أزرارهم مع تحرك الرموز الملونة الملونة عبر الشاشة. تحديث لـ PD 2nd يستخدم الآن D-pad (أزرار الأسهم) ووظيفة "الانتظار والتحرير" لأزرار الوجه. مثل اللعبة السابقة ، تكون الإعدادات "EASY" و "NORMAL" و "HARD" ، ولكن مع إضافة "EXTREME" الجديدة.

تستخدم اللعبة بشكل أساسي نفس آليات اللعب من اللعبة الأصلية وإن كان مع عدة تغييرات. وأبرزها أن اللعبة تستخدم الآن لوحة D (أزرار الأسهم) ووظيفة "الإمساك والإفراج" لأزرار الوجه بالإضافة إلى طريقة اللعب العادية. على غرار رموز اللعبة الأولى ، تحتوي اللعبة الآن على أسهم ملونة على سبيل المثال سهم أزرق يشير لأسفل ، وهذا يشير إلى أن اللاعب يجب أن يضغط "لأسفل" على D-Pad وزر "Cross" للوجه في نفس الوقت . تضيف اللعبة أيضًا صعوبة رابعة ، Extreme ، إلى الأغاني الأكثر صعوبة من الصعوبة الصعبة في اللعبة الأولى. ستقدم اللعبة أيضًا الثنائي ، مقارنةً بوجود الأغاني المنفردة فقط في اللعبة الأولى ، مما يسمح للاعبين بتحديد وحدتين بدلاً من ذلك. هذا يستمر أيضًا في وضع التحرير للعبة مما يسمح للاعبين بإنشاء PVs للثنائيات التي تحتوي على وحدتين.

Hatsune Miku Diva 2nd هي لعبة PSP ولكن يمكنك لعبها من خلال PPSSPP a PSP Emulator ويتم اختبار هذا الملف ويعمل حقًا. الآن يمكنك تشغيله على هاتف Android أو جهاز iOS.

hatsune miku

Hatsune Miku - Project Diva 2nd (اليابان) هي لعبة فيديو بلاي ستيشن PSP الشهيرة والآن يمكنك لعب هذه اللعبة على android باستخدام محاكي PPSSPP android.

Hatsune Miku: Project DIVA 2nd  هي لعبة إيقاع 2010 تم إنشاؤها بواسطة Sega و Crypton Future Media لجهاز PlayStation Portable. اللعبة عبارة عن تكملة للعبة الفيديو لعام 2009 ، Hatsune Miku: Project DIVA ، وتم إصدارها لأول مرة في 29 يوليو 2010 في اليابان بدون إصدار دولي. مثل اللعبة الأصلية ، تستخدم اللعبة في المقام الأول Vocaloids ، سلسلة من برامج المزج الغناء ، والأغاني التي تم إنشاؤها باستخدام هذه vocaloids أبرزها المغنية الافتراضية Vocaloid Hatsune Miku. بالإضافة إلى ذلك ، على غرار مسرح Dreamy الأول ، وهي لعبة مصاحبة Hatsune Miku: مشروع DIVA Dreamy Theatre 2nd الذي يسمح للاعبين بلعب اللعبة على PlayStation 3 مع تحسين الصور.

تستخدم اللعبة بشكل أساسي نفس آليات اللعب من اللعبة الأصلية وإن كان ذلك مع العديد من التغييرات. وأبرزها أن اللعبة تستخدم الآن لوحة D (أزرار الأسهم) ووظيفة "الإمساك والافراج" لأزرار الوجه بالإضافة إلى طريقة اللعب العادية. على غرار رموز اللعبة الأولى ، تحتوي اللعبة الآن على أسهم ملونة على سبيل المثال سهم أزرق يشير لأسفل ، وهذا يشير إلى أن على اللاعب الضغط على "لأسفل" على لوحة التحكم وزر الوجه "المتقاطع" في نفس الوقت . تضيف اللعبة أيضًا صعوبة رابعة ، Extreme ، إلى الأغاني الأكثر صعوبة من الصعوبة الصعبة في اللعبة الأولى. ستقدم اللعبة أيضًا الثنائي ، مقارنةً بوجود الأغاني المنفردة فقط في اللعبة الأولى ، مما يسمح للاعبين بتحديد وحدتين بدلاً من ذلك.

تحميل العاب ppsspp للاندرويد مضغوطة

في 4 أغسطس 2011 ، أصدرت Sega مشروع DIVA Dreamy Theater الثاني لمتجر Network PlayStation Network الياباني لمستخدمي PlayStation 3. تشبه اللعبة الوظيفة الإضافية لـ Dreamy Theater لأول مشروع DIVA حيث تحتوي على نفس محتوى إصدار PSP من Project DIVA 2nd ولكنها تحتوي على رسومات تفصيلية أعلى بكثير ويتم عرضها على GPU الخاص بـ PS3 في 720p. الاختلافات الملحوظة في لعبة Dreamy Theater الأولى هي أن اللاعب يحتاج فقط إلى توصيل نظام PSP الخاص به مرة واحدة لنقل ملف حفظ بدلاً من توصيله باستمرار عبر كابل USB ، بالإضافة إلى إضافة مجسمة ثلاثية الأبعادلأجهزة التلفزيون المتوافقة. بمجرد إلغاء قفل اللعبة عن طريق نقل ملف حفظ ، ستكون جميع المحتويات غير المؤمنة من نظام PSP الخاص بالمشغل متاحة للعب مع الأغاني من أول لعبة Project DIVA كمكافأة إضافية. 

تتمثل طريقة اللعب في أن أهم جانب في أي لعبة ، هو واحد فقط من جميع الجوانب الحيوية لهذه اللعبة. توفر هذه اللعبة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الصعوبات التي تعتمد على مستوى موهبتك ، لذلك سيكون من المفيد تقديم تجربة ممتعة لجميع اللاعبين ، سواء طلبوا امتلاك التحدي أو ببساطة تجربة مهدئة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تضمين برنامج تعليمي لضرب العلامات التجارية للاعبين الجدد للحث على الشعور والتحقق العام من هذه اللعبة سواء أكانوا يتنافسون مع اللعبة الأساسية أم لا ، أن اللاعبين AR وكالة الأمم المتحدة غير مشابهين لعناصر التحكم جاهزون للتطبيق. طريقة اللعب الإجمالية هي ضغط Howeverton إلى حد كبير في اللحظات المناسبة ولكن قد تختلف في العديد من الطرق التي. خلال جزء نموذجي من هاتسون ميكو: مشروع النجم الأوبرالي الترتيبي ، ستشارك في دور وكالة شخصية تابعة للأمم المتحدة تغني أغنية (الأغنية التي اخترتها بنفسك) في حين ستحتاج إلى توقيت الزر بالضغط بكفاءة حتى تحث على تسجيل نزيه.

تحميل العاب ppsspp للاندرويد من ميديا فاير

 مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأغاني ، بالإضافة إلى العديد من الصعوبات لاتخاذ قرار من بينها ، ستوفر Hatsune Miku: Project operatic star ordinal خبرة رائعة في اللعب إذا كنت تحاول المضي قدمًا للمشاركة في لعبة موسيقى / إيقاع ، وإن كان لديك لم يتم الكشف عن Hatsune Miku من قبل. على الرغم من كونها لعبة يابانية ، إلا أن هذه اللعبة يمكن لعبها بالتأكيد من قبل شخص ما من وكالات الأمم المتحدة لا تتعرف على أونصة من اليابانيين ، لأن طريقة اللعب العامة سهلة الفهم. بالإضافة إلى العديد من الصعوبات لاتخاذ قرار من ، Hatsune Miku: سيوفر مشروع نجمة الأوبرا الأوبرالي خبرة مجيدة في اللعب إذا كنت تحاول المضي قدمًا للمشاركة في لعبة موسيقى / إيقاع ، على الرغم من أنك لم تكشف عن Hatsune Miku قبل. على الرغم من كونها لعبة يابانية 

 إلا أن هذه اللعبة يمكن لعبها بالتأكيد من قبل شخص ما من وكالات الأمم المتحدة لا تتعرف على أونصة من اليابانيين ، لأن طريقة اللعب العامة سهلة الفهم. بالإضافة إلى العديد من الصعوبات لاتخاذ قرار من ، Hatsune Miku: سيوفر مشروع نجمة الأوبرا الأوبرالي خبرة مجيدة في اللعب إذا كنت تحاول المضي قدمًا للمشاركة في لعبة موسيقى / إيقاع ، على الرغم من أنك لم تكشف عن Hatsune Miku قبل. على الرغم من كونها لعبة يابانية ، إلا أن هذه اللعبة يمكن لعبها بالتأكيد من قبل شخص ما من وكالات الأمم المتحدة لا تتعرف على أونصة من اليابانيين ، لأن طريقة اللعب العامة سهلة الفهم.

psp مضغوطة

رسومات PSP إلى أقصى إمكاناتها ، ولكن بشكل أو بآخر لغرض أينما كانت توقعات رسومات Fantasy النهائية ، إلا أنها لا تزال جميلة. البيئة حية مع كل هدية تفصيلية قليلة جدًا. نماذج الشخصيات ، Hatsune Miku (شخصية العنوان) لم يتم تعديلها بشكل واضح من اللعبة السابقة ولا تزال جميلة بشكل رهيب من حيث مهما كان نموذجها تم إجراؤه بالإضافة إلى نماذج الشخصيات المختلفة. بمجرد إلقاء نظرة ، ستقول بشكل إيجابي أن المطورين استغلوا وقتهم في هذا ولم يتهربوا. تم تحديد حركات الشخصيات بشكل كبير ، بالإضافة إلى ذلك ، إلا أن حركة فمهم بعد نطقهم لملاحظة دقيقة لأغنية رائعة. عندما تلعب من خلال أغنية ، ستكون جاهزًا للشعور بالشخصية ، سواء كانت الشخصية واقفة أم لا ، غناء الأغنية بدلاً من مجرد التسجيل. بشكل رائع ، كل ما قيل من جوانب الرسومات الحكيمة.

     صور :لعبة Hatsune Miku: Project Diva 2nd psp


    تحميل لعبة Hatsune Miku: Project Diva 2nd psp بصيغة iso مضغوطة من الميديا فاير

    تحميل لعبة Hatsune Miku: Project Diva 2nd psp بصيغة iso مضغوطة من الميديا فاير

    تحميل لعبة Hatsune Miku: Project Diva 2nd psp بصيغة iso مضغوطة من الميديا فاير

    تحميل : لعبة Hatsune Miku: Project Diva 2nd psp


    تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft للكمبيوتر

    تحميل 

    لتحميل emulateur ppsspp

    تحميل 

     تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد

    تحميل 

    تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال

    تحميل 

    طريقة التنصيب






      1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
      2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
      3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
      4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
      5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
      6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games 
      7. وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
      8.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.

      الاسمبريد إلكترونيرسالة