U3F1ZWV6ZTMyNzk0NjM4NDc2X0FjdGl2YXRpb24zNzE1MTgwMDc1OTE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة هاري بوتر Harry Potter and the Half-Blood Prince لأجهزة psp ومحاكي ppsspp مضغوطة و بصيغة iso من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم تحميل لعبة هاري بوتر Harry Potter and the Half-Blood Prince لأجهزة psp ومحاكي ppsspp مضغوطة و بصيغة iso  من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة هاري بوتر Harry Potter and the Half-Blood Prince لأجهزة psp ومحاكي ppsspp مضغوطة و بصيغة iso  من الميديا فاير

تحميل لعبة هاري بوتر Harry Potter and the Half-Blood Prince لأجهزة psp ومحاكي ppsspp مضغوطة و بصيغة iso من الميديا فاير

 معلومات : لعبة هاري بوتر Harry Potter and the Half-Blood Prince لأجهزة psp

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

 تحميل لعبة هاري بوتر 7 psp

Harry Potter and the Half-Blood Prince هي واحدة من ألعاب Android الشهيرة جدًا ويريد الآلاف من الأشخاص الحصول عليها على هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية دون أي مدفوعات. هنا يمكنك تنزيل Harry Potter و the Half-Blood Prince Game مجانًا. قم بتنزيل اللعبة من رابط التنزيل الموجود في الصفحة.

تحميل لعبة Harry Potter and the Half- Blood Prince كاملة

Harry Potter and the Half-Blood Prince هي لعبة فيديو بلاي ستيشن PSP الشهيرة والآن يمكنك لعب هذه اللعبة على android باستخدام محاكي PPSSPP android. Harry Potter and the Half-Blood Prince هي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة EA Bright Light Studio ونشرتها Electronic Arts. تم إصدار اللعبة في 30 يونيو 2009 وتستند إلى الفيلم الذي يحمل نفس الاسم. تم إصدار اللعبة على أنظمة Microsoft Windows و Nintendo DS و Wii و PlayStation 2 و PlayStation 3 و PlayStation Portable و Xbox 360 والمنصات المحمولة.

تتميز لعبة Half-Blood Prince باستكشاف هوجورتس وإلقاء التعاويذ على الأشياء المحيطة بالمدرسة ، على غرار نظام العنقاء السابق. تتضمن اللعبة أيضًا ألعابًا متعددة اللاعبين وفصولًا وأوقاتًا مختلفة من اليوم و Quidditch و Wizard Duels وصنع جرعة. يتم تضمين خريطة Marauder في اللعبة ، حيث أن المزيد من التقدم يمكن أن يفتح أجزاء من المدرسة. يمكن لـ Harry أيضًا الاتصال بـ Nearly Headless Nick لإظهاره حول المدرسة. هاري هو الشخصية الرئيسية القابلة للعب في اللعبة ، لكن رون وجيني متوفران أيضًا في مستويين. الأول يركز رون على متابعة هاري بعد تناول جرعة الحب (إذا لم يتبع هاري ، تفشل المهمة). والثاني لديه جيني يملأ هاري لـ Quidditch عندما يعتقل ويلعب ضد المنافس تشو تشانج.

تحميل لعبة هاري بوتر Harry Potter and the Half-Blood Prince لأجهزة psp ومحاكي ppsspp

كما ذكر دمبلدور ، يبدأ نادي المبارزة. يُسمح لهاري بالمبارزة بحرية مع الطلاب وتعلم التعاويذ منهم. يقع نادي Gryffindor Dueling في القاعة الكبرى ، بينما توجد المنازل الأخرى في أماكن أخرى مثل ساحة الفناء المعبدة وملعب التدريب وفناء التغيير.

أثناء حضور هاري لفئة الجرع ، يتم خلط المكونات لعمل الجرع باستخدام جهاز Wii Remote أو العصا التناظرية. يجب على هاري أيضًا الانضمام إلى نادي الجرع ، الموجود في فصل الأعشاب. تحيط مكونات الجرعات المرجل على طاولة العمل ، ومن خلال الرموز المرئية التي تظهر على الشاشة ، يجب اتباع التعليمات لإكمال الجرعة.

لعبة هاري بوتر Harry Potter and the Half-Blood Prince لأجهزة psp ومحاكي ppsspp مضغوطة و بصيغة iso

Harry Potter and the Half-Blood Prince هي لعبة فيديو PlayStation PSP مشهورة ، والآن يمكنك لعب هذه اللعبة على android باستخدام محاكي android PPSSPP. Harry Potter and the Half-Blood Prince هي لعبة فيديو ، تم تطويرها بواسطة EA Bright Light Studio ونشرتها Electronic Arts. تم إصدار اللعبة في 30 يونيو 2009 وهي تستند إلى الفيلم الذي يحمل نفس الاسم. تم إصدار اللعبة على أنظمة التشغيل Microsoft Windows و Nintendo DS و Wii و PlayStation 2 و PlayStation 3 و PlayStation Portable و Xbox 360 ومنصات الجوّال.

تتميز لعبة Half-Blood Prince باستكشاف هوجورتس وإلقاء تعويذات على أشياء في جميع أنحاء المدرسة ، على غرار سابقتها Order of the Phoenix. تتضمن اللعبة أيضًا ألعاب متعددة اللاعبين ، ودروس ، وأوقات مختلفة من اليوم ، و Quidditch ، و Wizard Duels ، و Potion. يتم تضمين خريطة Marauder في اللعبة ، حيث أن التقدم الإضافي يمكن أن يفتح أجزاء من المدرسة. يمكن لهاري أيضًا الاتصال بـ Nearly Headless Nick لإظهاره حول المدرسة. هاري هو الشخصية الرئيسية للعب في اللعبة ، لكن رون وجيني متاحان أيضًا على مستويين. الأول هو تركيز رون على متابعة هاري بعد تناول جرعة الحب (إذا لم يتبع هاري ، فإن المهمة تفشل). والثاني لديه "جيني" يملأ "هاري" لصالح "كويدتش" عندما يحصل على الاعتقال ويلعب ضد الباحث المنافس تشو تشانغ.

تحميل لعبة هاري بوتر 5

كما يذكر دمبلدور ، يبدأ نادي المبارزة. يسمح لهاري بالمبارزة بحرية مع الطلاب وتعلم تعاويذهم. يقع Gryffindor Dueling Club في Great Hall ، في حين توجد المنازل الأخرى في أماكن أخرى مثل Paved Courtyard و Training Ground و Transfiguration Courtyard.

بينما يحضر Harry صف Potions ، يتم خلط المكونات لصنع الجرع باستخدام Wii Remote أو عصا التناظرية. يجب على هاري أيضًا الانضمام إلى نادي Potions ، الموجود في الفصل الدراسي Herbology. تحيط مكونات الجرعات المرجل على طاولة العمل ، ومن خلال الرموز المرئية التي تظهر على الشاشة ، يجب اتباع التعليمات لإكمال الجرعة.

تحميل لعبة Harry Potter and the Half-Blood Prince لأجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

لعبة Harry Potter and the Half-Blood Prince هي رواية خيالية كتبها المؤلف البريطاني جيه كيه رولينج والرواية السادسة قبل الأخيرة فيسلسلة هاري بوتر . مجموعة خلال هاري بوتر السنة السادسة في هوجوورتس ، ويستكشف رواية الماضي من عدو هاري، لورد فولدمورت ، والاستعدادات هاري للمعركة النهائية ضد فولدمورت إلى جانبه مدير المدرسة ومعلمه ألباس دمبلدور .

هاري بوتر والامير نصف الدم هي الرواية السادسة في JK رولينج الصورة هاري بوتر سلسلة. تم تعيين Lord Voldemort خلال العام السادس لهاري بوتر في هوجورتس ،وبالتأكيد مع الانتقام. هاري يجد عالمه وبعد تغيير مرة أخرى: المعالجات والسحرة و Muggles على حد سواء يموتون، على الرغم من الجهود التي تبذلها وزارة السحر و جماعة العنقاء . على الرغم من الخطر، هاري وأفضل أصدقائه، رون و هيرميون، والعودة إلى الحياة المألوفة لهوغورتس لمدة عامهم السادس. وجدوا أيضًا معلمًا آخر للدفاع ضد الظلام 

تحميل لعبة Harry Potter and the Half-Blood Prince psp بصيغة iso مضغوطة بحجم صغير mediafire

 البروفيسور سناب. يبدأون فصولهم في برنامج NEWT استعدادًا للحياة بعد هوجورتس ، ويحصل هاري على بعض الجرع التي تحتاجها بشدة مساعدة من نصف الدم الغامض . كويدتش يحظى بشعبية أكثر من أي وقت مضى ، وقد تم ترشيح هاري كقائد جريفندور كويدتش.

بالإضافة إلى ذلك ، يشهد هذا الكتاب إعادة تقديم نادي Slug ، إلى جانب تعيين مدرس جديد لـ Potions ، هوراس Slughorn . تأتي الرومانسية مرة أخرى إلى هوجورتس ، وهي توازن مرحب به في الأحداث القاتمة في أماكن أخرى. يشكك هاري بعمق في مشاعره تجاه جيني ويزلي ، الشقيقة الصغرى لرون ، بينما يحاول فهم تأثيرها على أصدقائه. ومع ذلك ، في الوقت الذي تستمر فيه الحياة في هوجورتس ، تستمر الوفيات أيضًا ، مع وقوع العديد من الحوادث القاتلة في هوجورتس.

 يبدو أن الخطر يكمن في كل زاوية ، وهاري مصمم مثلما كان دائمًا على كشفه. ألبوس دمبلدوريأخذ هاري تحت قيادته وهم يستكشفون ماضي اللورد فولدمورت لإيجاد طريقة لمنعه قبل فوات الأوان. في نهاية المطاف ، يدرك هاري أنه يجب عليه قبول دوره باعتباره المختار ، ومصيره إما أن يقتل أو يقتل على يد فولدمورت ، حيث لا يستطيع أي منهما العيش بينما يبقى الآخر على قيد الحياة. يجب عليهم جميعا الاختيار بين ما هو صواب وما هو سهل.

     صور : لعبة هاري بوتر Harry Potter and the Half-Blood Prince لأجهزة psp


    تحميل لعبة هاري بوتر Harry Potter and the Half-Blood Prince لأجهزة psp ومحاكي ppsspp مضغوطة و بصيغة iso  من الميديا فاير

    تحميل لعبة هاري بوتر Harry Potter and the Half-Blood Prince لأجهزة psp ومحاكي ppsspp مضغوطة و بصيغة iso  من الميديا فاير

    تحميل لعبة هاري بوتر Harry Potter and the Half-Blood Prince لأجهزة psp ومحاكي ppsspp مضغوطة و بصيغة iso  من الميديا فاير

    تحميل : لعبة هاري بوتر Harry Potter and the Half-Blood Prince لأجهزة psp


    تحميل لعبة هاري بوتر Harry Potter and the Half-Blood Prince لأجهزة psp ومحاكي ppsspp مضغوطة و بصيغة iso  من الميديا فاير

    تحميل 

    لتحميل emulateur ppsspp

    تحميل 

     تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد

    تحميل 

    تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال

    تحميل 

    طريقة التنصيب






      1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
      2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
      3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
      4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
      5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
      6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games 
      7. وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
      8.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.

      الاسمبريد إلكترونيرسالة