U3F1ZWV6ZTMyNzk0NjM4NDc2X0FjdGl2YXRpb24zNzE1MTgwMDc1OTE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة بناء مدينة CITY ISLAND 5 للاندرويد مهكرة اخر اصدار من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم بناء مدينة CITY ISLAND 5 للاندرويد مهكرة اخر اصدار من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة بناء مدينة CITY ISLAND 5 للاندرويد مهكرة اخر اصدار من الميديا فاير

تحميل لعبة بناء مدينة CITY ISLAND 5 للاندرويد مهكرة اخر اصدار من الميديا فاير

معلومات : لعبة بناء مدينة CITY ISLAND 5 للاندرويد

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

تنزيل لعبة بناء مدينة مهكرة

City Island 5 هي لعبة محاكاة تخطيط جديدة ومجانية من تطوير Sparkling Society ، حيث يمكنك تعزيز مدينتك الصغيرة إلى مدينة في العديد من الجزر. هذه اللعبة سوف تجعلك عمدة مدينة صغيرة. تطير البالونات الخاصة بك لاستكشاف جميع أنحاء العالم وفتح جزر جميلة جديدة لبناء المدن الجديدة الخاصة بك. في معظم ألعاب بناء المدن ، أنت تدير مدينة فقط ، ولكن في هذه اللعبة تقوم بتوسيع آفاقك وآفاقك إلى الجزر الجديدة ، لكل منها موضوع مختلف. هذه اللعبة للتحضر متوفرة أيضًا في وضع عدم الاتصال ،انضم إلى الملايين من لاعبي ألعاب الجوّال الأعلى تقييمًا.

تحميل لعبة City Island 5 مهكرة

في لعبة City Island 5 مهكرة عليك بناء نفسك. المدن داخل اللعبة متنوعة ومتنوعة ، ولكل منها جمالها الخاص. يمكنك بناء وتطوير مجموعة متنوعة من المباني والوحدات داخلها. وبهذه الطريقة يمكنك تحسين مدينتك ، واستكمال مجموعة متنوعة من التحديات والحصول على مكافأة جيدة. يمكنك أيضًا التنافس مع أصدقائك وإظهار تقدمك.

تحميل لعبة Building Sim مهكرة

بعد تحميل City Island 5 مهكرة للاندرويد سيتم نقلك إلى مدينتك المتواضعة التي لا تحتوي على أي شيء تقريبًا. ابدأ ببناء منازل جديدة للمواطنين ، وخلق فرص عمل من خلال وجود أعمال جديدة ، وتوفير خدمات جديدة للناس ، وسيأتي المزيد والمزيد إلى مدينتك. ببطء ولكن بثبات ، سيكون لديك مدينة جديدة بالكامل مع ميزات مثيرة للاستكشاف.

استكشف طريقة اللعب المثيرة في بناء المدن مع الكثير من العناصر القابلة للترقية
لجعل مدينتك تنمو ، ستتاح لك خيارات إنشاء مبانٍ جديدة بالإضافة إلى ترقية المباني القديمة. امنح موظفيك ترقيات جديدة عندما تقع في حب مدينتك أكثر فأكثر. والأهم من ذلك ، سيكون لديك فرص لاستكشاف التخصيصات المثيرة التي ستحول مدينتك بالكامل.

تحميل لعبة Village City Island Sim مهكرة

City Island 5هي لعبة بناء مدينة تابعة لـ Sparkling Society. هذا هو تكملة لـ City Island 4 الشهيرة بأكثر من 30 مليون عملية تنزيل. في اللعبة ، ستكون العمدة الذي يرأس بلدة صغيرة في جزيرة بكر. بالطبع ، عملك هو بناء مدينتك في الحداثة. أيضًا ، أرسل بالونك لاستكشاف جزر جديدة لتوسيع مجالك الجوي. هذا هو المكان الذي ستضع فيه الأساس لمدينتك المستقبلية.

تحميل لعبة بناء المدينة للاندرويد

معظم ألعاب بناء المدن الشهيرة مثل Dream Town Story أو حتى Little Big City 2 ، عليك فقط إدارة مدينة واحدة. ومع ذلك ، في City Island 5 ، ستمتلك المزيد من المدن استنادًا إلى الجزر المكتشفة. بشكل أكثر تحديدًا ، لكل جزيرة مواضيع وخصائص مختلفة لبناء مدن متنوعة. إنهم يختبئون في الغيوم وينتظركم لتسلق البالون لاستكشافه. بناء على تضاريس وخصائص كل جزيرة يمكنك بناء مدن مختلفة. بدلاً من ذلك ، يمكنك زيارة المدن المجاورة أو دعوتهم لزيارة مدينتك. مع وجود عدد كبير من اللاعبين ، من المؤكد أن حجم المدن سيكون ضخمًا.

لأن كل مبنى له خصائص المبنى الخاصة به ، فإنه يتطلب الكثير من الإبداع. ومع ذلك ، يمكنك زيارة مدينة الجار للتعلم ومساعدة بعضهم البعض. إنه تفاعل رائع في اللعبة. وبالتالي ، سيكون لديك معرفة أكثر فائدة لخدمة تطورك.

تحميل لعبة SimCity مهكرة اخر اصدار

لبناء مدينة أحلامك ، ستكون مشغولاً للغاية مع الكثير من الأشياء للقيام بها. على وجه التحديد ، سيكون هناك العديد من الأحداث بالإضافة إلى المهام التي يجب إكمالها لكسب المال. مع أكثر من 200 مبنى مختلف و 9 جزر ، ستفتح محتويات رائعة. يجب ترقية كل مبنى ووضعه على تضاريس مختلفة مرتبطة بكل جزيرة. عند الانتهاء من المهمة ، ستحصل على صندوق كنز ، مع العديد من العناصر المفيدة. على وجه الخصوص ، المال والخبرة بالنسبة لك للترقية إلى المستوى الأعلى. بمجرد الوصول إلى هناك ، يمكنك فتح المباني وترقيتها أكثر.

بشكل أكثر تحديدًا ، ستمتلك العديد من المباني الحديثة وتجني الكثير من الأرباح عند البناء. على سبيل المثال ، المقاهي والفنادق والمطاعم ، ... على وجه الخصوص ، يمكنك الاستمتاع بإحدى الألعاب الصغيرة العديدة المضمنة في تلك المشاريع. هذا سيجعلك لا تشعر بالملل. ستصبح المدن ذات المباني الخاصة مدنًا حديثة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اكتشاف العديد من الجزر لبناء المزيد من مدن أحلامك. ومع ذلك ، يعد البناء في City Island 5 عملية طويلة. ليس من السهل تحويل البرية إلى مدينة صاخبة!

تحميل City Island 5 مهكرة

City Island 5 هي لعبة بناء المدن الجديدة والأكثر شعبية على الهاتف المحمول. يجعلك مشغولاً حقًا ولكنه متحمس جدًا للبناء. تتنوع ميزاته أيضًا مع العديد من المهام وأنشطة الاستكشاف والتجميع والترقيات. بالإضافة إلى ذلك ، عند الانتهاء من المهمة ، ستحصل على مكافآت وكنوز جذابة. تجلب اللعبة المتعة مع عشرات الجزر لتستكشفها. ما هي أفضل طريقة لرؤية المدن الأثرية التي أنشأتها بنفسك؟

بالإضافة إلى ذلك ، سجلت اللعبة أيضًا نقاطًا بصورة جذابة للغاية. مع الألوان الطازجة ، تجعلك المشاهد الحية تشعر أنك تتحكم في المدينة في الحياة الواقعية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الصوت في اللعبة ممتع للغاية لمشاهدة الحياة الصاخبة في المدينة. بالإضافة إلى ذلك ، في كل جزيرة يتم تغيير موسيقى الخلفية المختلفة بمرونة وسعادة.

تحميل لعبة SimCity مهكرة للاندرويد 2019

City Island 5 Tycoon Building Simulation مهكرة هي لعبة محاكاة  البناء. في هذه اللعبة أنت رئيس بلدية المدينة وعليك استكشاف أجزاء مختلفة من العالم وفتح الجزر لجعلها جميلة. لديك لتشغيل هذه المدينة وتوسيع الجزر الخاصة بك. هذه اللعبة الروبوت الحضرية لديها العديد من الموضوعات والمستويات. مدينتك في البداية مثل قرية ، ولكن بإضافة مبانٍ جديدة وفتح جزر جديدة ، ستزداد مداركك تدريجياً.

City Island 5 Tycoon Building Simulation مهكرة في هذه اللعبة الرائعة التي تعمل بنظام Android ، هناك مئات المباني التي يمكنك إلغاء قفلها. يحتوي Android City على العديد من المهام. يمكنك بناء المدينة بأي طريقة تريدها. في هذه اللعبة لديك لجمع أموالك لاستخدامها في تنمية المدن. هناك إمكانية لترقية وتزيين المباني في هذه اللعبة التحضر الرائعة. تحتوي لعبة Android هذه على تحكم سهل وسهل. يتميز City Island 5 Tycoon Building Simulation برسومات ملونة وجميلة.

    صور : لعبة بناء مدينة CITY ISLAND 5 للاندرويد


    تحميل لعبة بناء مدينة CITY ISLAND 5 للاندرويد مهكرة اخر اصدار من الميديا فاير

    تحميل لعبة بناء مدينة CITY ISLAND 5 للاندرويد مهكرة اخر اصدار من الميديا فاير

    تحميل لعبة بناء مدينة CITY ISLAND 5 للاندرويد مهكرة اخر اصدار من الميديا فاير

    تحميل : لعبة بناء مدينة CITY ISLAND 5 للاندرويد

    تحميل لعبة بناء مدينة CITY ISLAND 5 للاندرويد مهكرة اخر اصدار من الميديا فاير

    تحميل 


    طريقة التنصيب


      1. تحميل لعبة بناء مدينة CITY ISLAND 5 للاندرويد مهكرة اخر اصدار من الميديا فاير
      2. افتح لعبة بناء مدينة CITY ISLAND 5 للاندرويد 
      3. سطب اللعبة بناء مدينة CITY ISLAND 5 
      4. استمتع باللعبة 

            الاسمبريد إلكترونيرسالة