U3F1ZWV6ZTMyNzk0NjM4NDc2X0FjdGl2YXRpb24zNzE1MTgwMDc1OTE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Gardenscapes للاندرويد بحجم صغير من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم تحميل لعبة Gardenscapes للاندرويد بحجم صغير من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة Gardenscapes للاندرويد بحجم صغير من الميديا فاير

تحميل لعبة Gardenscapes للاندرويد بحجم صغير من الميديا فاير

معلومات : لعبة Gardenscapes للاندرويد

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

تحميل لعبة Gardenscapes مهكرة من ميديا فاير

Gardenscapes هي لعبة اعتيادية يكون هدفك فيها هو استعادة الحديقة الجميلة الموجودة في قصر كبير. وللقيام بذلك، سيتعين عليك بناء المقاعد، والنافورات، والسياج، والتماثيل، وعمدان المصابيح، والأشجار، وعناصر أخرى تجميلية لإضفاء مظهر مميز على الحديقة. وبينما تقوم بكل ذلك، ستقوم بمتابعة قصة مسلية بطلها هو شخصية Austin؛ الساقي الخاص بك.

نظام اللعب في Gardenscapes بسيط نسبيًا. وللقيام ببناء العناصر المختلفة في حديقتك، ستحتاج إلى النقود والنجوم. وللحصول على النقود والنجوم، سينبغي عليك لعب 3 جولات من الألعاب المصغرة (مماثلة لألعاب Candy Crush أو Bejeweled)، فمهما كان الأمر الذي تقوم به، ستحصل على بعض المرح.

تحتوي اللعبة على أكثر من 100 مستوىً مختلفًا حيث تقوم فيها بمقابلة شخصيات جديدة، وفتح محتويات عديدة في اللعبة. كما يمكنك الحصول على حيوان أليف لطيف ليصحبك في مغامرتك.

عندما يشعر الناس بالتعب ، غالبًا ما يرغبون في الانسجام مع الطبيعة. الجميع متشابهون. دائمًا ما تكون الأراضي النائية والمزارع والحدائق الخضراء المورقة هي الأماكن الأولى التي يفكر فيها الناس عندما يواجهون ضغط الحياة ويريدون التخلص منها. الكل يريد الاعتناء بالنباتات بنفسه والاستمتاع بالهواء النقي.

وأنا أيضا. عندما يتعلق الأمر بالضغط ، لا أملك القدرة على الذهاب بعيدًا ، لذلك عادة ما أختار لنفسي رعاية حديقة افتراضية من خلال ألعاب الجوال. هذه الألعاب تساعدني على الاسترخاء وحب الحياة ، وتساعدني على التخلص من إرهاق نفسي. هناك ألعاب ولدت لتكون مشهورة (ربما بضعة أسابيع ، ربما بضعة أشهر) ، هناك ألعاب ولدت من أجل البقاء. غالبًا ما تجعلنا الألعاب الشعبية نتذكر ، لكننا غالبًا ما نختار ألعابًا دائمة للاحتياجات الفردية. هنا ، عندما يتعلق الأمر بألعاب البستنة ، فإن Gardenscapes (MOD Unlimited Coins) هي لعبة مستمرة وقوية.

لقد لعبت هذه اللعبة منذ فترة طويلة ، ومؤخرًا كنت عالقًا قليلاً في هذا الموضوع وعاطفياً ، كنت جالسًا مفتوحًا في اللعبة لتقليل الصداع حتى اندفع المشاعر القديمة ، يجرؤ الآن على الجلوس في الكتابة.

تحميل لعبة Gardenscapes مهكرة للاندرويد اخر اصدار

Gardenscapes هي لعبة اعتيادية ولكنها مسلية للغاية، فهي تحتوي على رسومات جرافيك ساحرة، ونظام لعب ملائم بشكل رائع لشاشات اللمس. كما تتيح لك كذلك التقاط صور لحديقتك لتشاركها مع اللاعبين الآخرين. 

حيث تعيش مدينة كبيرة ، لا يبدو أن الشوارع المزدحمة وحركة المرور تتوقف. تبدأ في الحلم بزراعة الأشجار في مساحة كبيرة خارج نافذتك الضيقة. وحتى يوم واحد ، تتلقى رسالة من السيد أوستن ، مدبرة منزل عائلة عمك ...

لقد كان في الخارج لفترة طويلة ، ومنزله في الريف لديه حديقة واسعة كانت مشغولة منذ فترة طويلة. مع العلم أنك تحب البستنة ، طلب عمك من مدبرة منزل أوستن أن يرسل لك دعوات لرعاية حديقته. لذا اعتني بها. لكنه ذهب أيضًا لفترة طويلة ، لا أحد يهتم بحديقة لذا يجب تدميره ، ربما سيكون عليك القيام به من الصفر مرة أخرى. لكن لا تقلق ، سيد أوستن سيساعدك.

تم تصميم اللعبة على شكل قصة كل يوم ، سيكون لديك مهام مختلفة لتحسين وتطوير الحديقة. عندما تصل لأول مرة ، تتلف الحديقة ، سيكون عليك تنظيف ووضع المقعد حتى يتمكن الجميع من الجلوس والاسترخاء. ثم ، قم بزراعة المزيد من الأشجار وتزيين الحديقة أكثر ملفتة للنظر.

لعبة Gardenscapes مهكرة اخر اصدار

تلتزم Playrix Games دائمًا بقاعدة التصميم الخاصة بها ، والتي تهدف إلى جعل الأشياء جذابة وحقيقية ، و Gardenscapes ليست استثناء. تم تصميم اللعبة على منصة ثلاثية الأبعاد ، مما يوفر واقعية عالية في كل صورة. بالإضافة إلى ذلك ، تجعل اللعبة كل التفاصيل لطيفة ومشرقة ومناسبة للاسترخاء.

قد تلاحظ وجود فراشات صغيرة تحوم حول الأزهار أو نشاط الكلب الصغير في الحديقة ، كما أن إيماءة مدبرة منزل أوستن حقيقية ومضحكة للغاية.

مع أكثر من 200 مشهد صعب ، فإن Gardenscapes طويلة حقًا للعب كل هذا. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تحديث أوضاع اللعبة الجديدة أيضًا من خلال التحديثات ، مما يضمن تحديث حدائق الحدائق دائمًا ودائمًا.

إذا كان هناك أي شيء يحتاج إلى مناقشته حول هذه اللعبة ، فربما تكون أغلى العناصر في اللعبة جديرة بالذكر. أنا شخصياً أجد أنه من غير المربح جداً تسعير مجموعة ، على سبيل المثال ، مجموعة من 3 مجارف تكلف 1900 قطعة نقدية ، بينما ، في 5 حركات إضافية ، تفقد 900 عملة معدنية. من ناحية أخرى ، تكسب فقط 50 إلى 70 سنتًا لكل مستوى. أي أنه سيكون عليك اجتياز 12 مستوى لعب جديد لتحصل على 5 حركات إضافية في نهاية المستوى.

تحميل لعبة Gardenscapes للاندرويد بحجم صغير من الميديا فاير

Gardenscapes‏ لعبة مجانية للاندرويد يستمتع خلالها اللاعب بمطابقة الأشكال المتشابهة تماما مثل ألعاب كاندي كراش ساجا و صودا و جيلى و فريندز ، لكن الهدف باللعبة ليس مجرد عبور وتجاوز المستويات والألغاز الصعبة مثل Candy Crush ، لكن الهدف هو إعادة بناء حديقتك الجميلة وتزينها وجعلها فى أبهى صورة مثل لعبة Lily’s Garden التى تعيد خلالها ليلى حديقة جدتها إلى جمالها السابق.

خلال اللعبة ينخرط اللاعب في مغامرة ممتعة تعتمد على حل ألغاز مطابقة الاشكال المتشابهة من أجل إعادة بناء حديقة قصره الضخم الذى ورثه عن طريق عمه الأكبر ، والتى لم يتم الاعتناء بها منذ فترة وتزيين أماكنها المختلفة واكتشاف وفتح أماكن جديدة بها بمصاحبة شخصيات اللعبة الأساسية مثل أوستن كبير الخدم بطل لعبة Gardenscapes‏ مهكرة الأول وكلبه المضحك.

ساعد أوستن فى الاعتناء بالحديقة وإعادتها إلى أجمل صورة عن طريق القيام بالمهمات المختلفة مثل زرع النباتات وإزالة القمامة وإضافة المقاعد والأورجحات وإضافة الديكورات المختلفة من نافورات جميلة وتماثيل ، أو إكتشاف أسرار الحديقة وأماكنها السرية المخفية عن العامة ، قم بتجديد تلك الأماكن وإعادة زراعتها وتصليح التماثيل المكسورة وينابيع المياه العاطلة.

صور : لعبة Gardenscapes للاندرويد


تحميل لعبة Gardenscapes للاندرويد بحجم صغير من الميديا فاير

تحميل لعبة Gardenscapes للاندرويد بحجم صغير من الميديا فاير

تحميل لعبة Gardenscapes للاندرويد بحجم صغير من الميديا فاير

تحميل : لعبة Gardenscapes للاندرويد

تحميل لعبة Gardenscapes للاندرويد بحجم صغير من الميديا فاير

تحميل 


طريقة التنصيب

  1. تحميل لعبة Gardenscapes للاندرويد بحجم صغير من الميديا فاير
  2. افتح لعبة Gardenscapes للاندرويد بحجم صغير
  3. سطب لعبة Gardenscapes للاندرويد
  4. استمتع باللعبة  Gardenscapes

الاسمبريد إلكترونيرسالة