U3F1ZWV6ZTMyNzk0NjM4NDc2X0FjdGl2YXRpb24zNzE1MTgwMDc1OTE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة دراغون بول Dragon Ball Z Shin Budokai 2 psp مضغوطة بصيغة iso من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة دراغون بول Dragon Ball Z Shin Budokai 2 psp مضغوطة بصيغة iso من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة دراغون بول Dragon Ball Z Shin Budokai 2 psp مضغوطة بصيغة iso من الميديا فاير

تحميل لعبة دراغون بول Dragon Ball Z Shin Budokai 2 psp مضغوطة بصيغة iso من الميديا فاير

 معلومات : لعبة دراغون بول Dragon Ball Z Shin Budokai 2 psp 

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

تحميل لعبة دراغون بول ppsspp للاندرويد بحجم صغير

تحميل لعبة دراغون بول شين بودوكاي dragon ball z shin budokai 2 psp للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير
وفي هذا المقال يقتصر حديثنا عن لعبة دراغون بال Z شين بودوكاي وهي واحدة من الألعاب الشهيرة التي جاءت فكرتها من الرسوم المتحركة، وتوفرت اللعبة للعديد من الاجهزة الخاصة بالالعاب
الا انها لم تتوفر بشكل رسمي لأجهزة أندرويد على المتجر، بل يمكن لعبها فقط عبر محاكي PPSSPP الشهير الذي يقوم بمحاكات العاب ISO على أندرويد، لدى هنا يمكنك تحميل دراغون بال Z شين بودوكاي مجانا للاندرويد على شكل ملف ISO يمكنك فتحه عبر المحاكي المذكور.

تحميل لعبة Dragon Ball Z Shin Budokai 2 PSP

Dragon Ball Z - Shin Budokai 2 هي واحدة من ألعاب Android الشهيرة جدًا ويريد الآلاف من الأشخاص الحصول عليها على هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية دون أي مدفوعات. هنا يمكنك تحميل لعبة Dragon Ball Z - Shin Budokai 2 مجانًا. قم بتنزيل اللعبة من رابط التنزيل الموجود في الصفحة.

Dragon Ball Z - Shin Budokai 2 هي لعبة فيديو بلاي ستيشن PSP شائعة والآن يمكنك لعب هذه اللعبة على android باستخدام محاكي PPSSPP android. Dragon Ball Z: Shin Budokai - طريق آخر ، يُعرف باسم Dragon Ball Z: Shin Budokai 2 2 ، Doragon Bōru Zetto Shin Budōkai Tzū ؛ مضاءة Dragon Ball Z: True Tournament 2) في اليابان وأوروبا ، لعبة فيديو قتالية تتمة للعبة الأكثر مبيعًا Dragon Ball Z: Shin Budokai ، ولعبة Dragon Ball Z الثانية التي سيتم إصدارها لـ PlayStation Portable. تم تطويره من قبل Dimps ، وتم إصداره على PlayStation Portable في عام 2007.

 Dragon Ball Z Shin Budokai 2: يأخذ طريق آخر المعارك اللاسلكية متعددة اللاعبين المكثفة واللعب القتالي الذي أصبح شائعًا في لعبة 2006 ويضيف نظام قتال مُحسّن مع أكثر من 50 مهارات قتال وهجمات نهائية وسيرسل اللاعبين إلى قوس قصة جديد تمامًا بعد المستقبل العالم من جذوع في مغامراته ضد منافسة ماجين بوو.

Shin Budokai 2 هو لقب المعركة الثاني من عالم Dragon Ball Z على PSP. ابحث عن Sangoku ونقره في عنوان عصبي حيث يطير kamehameha و genkidama من جميع الجهات. يوفر العنوان سبع شخصيات جديدة ، وساحتين جديدتين ، وستين مهارات جديدة ونظامًا لتعزيز شخصياتك

لعبة القتال دراغون بول زي شين  Dragon Ball Z Shin Budokai 2 واحدة من الافضل الالعاب الاكشن والقتال والتي حازت اعجاب الكثيرة من جميع انحاء العالم . لعبة دراغون بول زي شين هي لعبة بلاي ستيشن الشعبية ويمكنك أيضا أن تلعبها على أندرويد باستخدام تطبيق محاكي الالعاب PPSSPP.

تحميل لعبة Dragon Ball Z PSP

لعبة Dragon Ball Z: Budokai Tenkaichi 2 لعبة فيديو من إنتاج شركة Bandaï ومن تطوير شركة Spike ، وهي عبارة عن لعبة قتالية بمنظور الشخص الثالت ستصدر على جهاز الـ Wii في الثلاتين من شهر مارس القادم من السنة الجارية في أوروبا ، وهي من نوع قتال بلاحدود مثل لعبة Moratal Combat تقريبا ، واللعبة تدعم اللعب الجماعي بحث يمكنك اللعب ضد صديقك بأجهزة تحكم جهاز الـ Wii المتطورة ، وقد تم تصميم اللعبة بالنظام الثولاتي الأبعاد برسوميات جيدة نسبيا ستجعلك تعيش مع أجواء اللعبة ،

بعد هزيمة Androids و Future Cell ، تدخل Future Trunks في بطولة فنون الدفاع عن النفس العالمية . يلتقي Future Kibito و Future Shin ، اللذين أبلغوه بخطة Future Babidi لإحياء المستقبل Majin Buu بمساعدة من henchman Future Dabura . خلال مباراتهم ، يطلب Future Kibito من Future Trunks تحويل Super Saiyan ، الذي يجذب Future Dabura إلى سرقة طاقته من أجل القيامة Majin Buu . ضد إرادة Future Supreme Kai ، تطارد جذوع Future Dabura وتحاربه:

إذا هزم فيوتشر دابورا ، بعد أن أصيب فيوتشر دابورا بينما كان يحمي مدينة من أحد بنادق كي بليست ، يدرك فيوتشركس أنه لا يستطيع فعل ذلك بمفرده وتتقدم القصة إلى الفصل 2.

إذا فشل في هزيمة Future Dabura ، أحد Ki Blasts في Future Dabura ، فجر جروح قاتلة في المستقبل Kibito عندما يأخذ الأخير الانفجار الرهيب بجسده لحماية جذوع Future. على الرغم من أن Future Kibito أنقذه من انفجار ، إلا أن آخرًا يأتي بعد ذلك بوقت قصير ويضرب جذوع Future. مع عدم وجود وسيلة للشفاءله ، يتعين عليهم اللجوء إلى العلاج الطبي. وفي الوقت نفسه ، مع عدم وجود أحد يعارضهم ، يجمع Future Babidi و Future Dabura ما يكفي من الطاقة لإحياء Future Majin Buu ، الذي يقتل Future Dabura في وقت قصير وقريبا ، حيث استجاب لـ Buu في البداية ، تم قتل Future Babidi نفسه أيضًا. مع عدم وجود أوامر ، يستمر Future Buu في التدمير ، لمجرد التسلية البريئة. على الرغم من إصابته ، فإن Future Trunks هي الوحيدة التي يمكنها مواجهة Future Majin Buu. المستقبل بوو يقتله في معركة. مع وفاة جذوع المستقبل ، فإن مصير العالم محكم: بوو المستقبل يدمر العالم ، ثم الكون ، ثم يتحول إلى قيس . أولئك الذين كان من الممكن أن يتوقفوا عن بوو قد ذهبوا لفترة طويلة ، فإن العالم سيعود قريباً إلى العدم.

تحميل لعبة دراغون بول سوبر PPSSPP للاندرويد

بعد أن أصيب فيوتشر دابورا أثناء قيامه بحماية مدينة من أحد بنادق كي بلاست ، يدرك فيوتشركس أنه لا يستطيع القيام بذلك بمفرده. يقرر "جذوع المستقبل" العودة مرة أخرى في الوقت المحدد لتلقي المساعدة من فريق Dragon في الماضي ، وعليه أن ينقذ آلة الزمن من هجوم Future Dabura على ويست سيتي :

يستطيع هو و Future Supreme Kai و Future Kibito أن يقرروا الذهاب إلى برج كورين أولاً ، والذي هاجمه فيوتشر دابورا. بمجرد هزيمة Future Trunks لـ Future Dabura ، تبيّن أنه أحد الدمى القتالية التي ابتكرها Future Babidi بينما Future Dabura الحقيقي هو في آلة الزمن. جذوع Future and Company تتسلق البرج للعثور على Future Korin ، الذي يوضح أنه نجا مختبئًا داخل وعاء عندما جاء دمية القتال. كورين المستقبل ثم يعطي بعض الفول Senzu . يتوجه "جذوع المستقبل" إلى "ويست سيتي" ، ويتمكّن من صد "مستقبل دابورا" وحماية آلة الزمن. قبل مغادرته ، تطلق Future Dabura انفجارًا نحو Future Bulma ، لكن جذوع Future تنقذها في الوقت المناسب.

إذا لم يذهب إلى برج كورين ، بينما كان في طريقه إلى ويست سيتي ، فإن فيوتشر ترانكز تقابل فيوتشر كورين ، الذي فر من كورينج تاور ، ويعطي بعض حبوب سينزو أيضًا. ثم يحارب مع Future Dabura أيضًا ، لكن Future Dabura يغادر بعد هزيمته دون محاولة مهاجمة Future Bulma.

في كلتا الحالتين ، بعد هزيمة Future Dabura ، تتقدم القصة إلى الفصل 3. ومع ذلك ، إذا فشل في حماية Time Machine من هجوم Future Dabura ، فإن Future Trunks تقرر إعادة Future Gohan و Future Pikkon إلى الحياة ليوم واحد على الأرض :

إذا هزموا لعبة Future Dabura ودمى Future Babidi's Fighting Puppets (الحيوانات المستنسخة الشريرة من Frieza و Android 18 و Cell التي تم إنشاؤها من ذاكرة Future Trunks) ، فسيتم منع قيامة Future Buu. في هذه المناسبة السعيدة ، يمر اليوم الموحد سريعا: فيوتشر بيكون قادر على التدريب ويشاهد فيوتشر غوهان جذوع فيوتشر ، لكن عليهم العودة سريعًا.
إذا فشلوا في إكمال المهمة في الوقت المناسب ، خلال المعركة الطويلة ، ينفد فيوتشر غوهان وفيوتشر بيكون في يوم واحد على الأرض ويتعين على فيوتشر ترانك أن تقاتل بمفردها. في حد ذاته ، لا يستطيع الوقوف أمام العدو وتدميرها. مع اختفاء Future Trunks ، لم يعد هناك أحد يعارض طموحات Future Babidi والعالم محكوم عليه.

تحميل لعبة دراغون بول PPSSPP للاندرويد بحجم 50 صغير اصلية

المستقبل جذوع يجلب غوكو ، صناديق طفل ، غوتين ، غوهان ، فيغيتا ، بيكولو ، الروبوت 18، KRILLIN ، يامشا و تيان شينهان لمساعدته. في هذه الأثناء ، يقوم Future Babidi بإنشاء مزيد من الدمى المقاتلة ، وهي الحيوانات الشريرة للمقاتلين Z هذه المرة ، من أجل قتل جذوع المستقبل ومقاتلي Z الحقيقيين. ثم تمكن من السيطرة على بيكولو. بعد أن يتم حفظ بيكولو من السحر التلاعب بابيدي، فيغيتا يسمح لنفسه بالسقوط مرة أخرى في المستقبل بابيدي. جوكو يحارب ماجين فيغيتا ويستطيع إعادته إلى رشده. ومع ذلك ، كما هو الحال في الجدول الزمني الرئيسي ، فإن طاقة المعركة بين ماجين فيغا وجوكو تحيي مستقبل ماجين بوو ؛ يواجه فيغيتا بوو ، لكن مستقبل ماجين بوو يهزمه. نظرًا لأن Future Majin Buu يرفض الاستماع إليه ، فإن Future Babidi يتركه تحت رعاية Future Dabura وينطلق إلى New Namek لاستخدام كرات التنين Namekian لوضع Buu تحت سيطرته. يتبع The Z Fighters مستقبل Babidi إلى New Namek بينما يعود Supreme Kai و Kibito إلى عالمهما.

في New Namek ، يلاحظ فيوتشر بابدي وصول فيوتشر كوولر على الكوكب ، ويلاحظ المقاتلون في Z وجود Meta-Cooler. يحارب The Z Fighters Meta-Coolers ، لكن يهرب أحد ويرفع تقارير إلى Future Cooler ، ويكشف أن Goku ، الذي هزم شقيقه Future Frieza ، على New Namek. يقرر Future Cooler الخروج شخصيا مع Meta-Coolers لمحاربة Goku. وفي الوقت نفسه ، يجد المقاتلون Z قرية Future Dende . Future Moori يتعلم الموقف ويخبر Future Dende بمساعدة أصدقائهم. يجمع The Z Fighters ثلاث كرات دراغون في دورة ضد Future Cooler و Meta-Coolers ، ثم يحصلون على كرات التنين الرابعة والخامسة في دورة ضد الدمى فيوتشر بابيدي.

 وتتميز اللعبة بتضمنها على أكثر من 100 شخصية بين الأبطال والأعداء ، ولعل أهمهم البطل كوكو وابنه جوهان والبقية المعروفة من مسلسل الأنمي الشهير Dragon Ball ، وتتميز اللعبة ببيئة ممتازة تضمن لك متعة كبيرة وتغير في مناطق اللعب بحيث هنالك العديد من المناطق للعب ويمكنك اختيار أي منطقة أعجبتك أو تريد تجربتها ، وايضا فاللاعبين يتطورون بحسب زيادة مهاراتك التقنية في التعامل مع الحركات وهده الخاصية مشهورة في لعبة GTA:SA بحيث يمكنك تطوير مهارات CJ وتطوير مهارات السيارة التي تركب فيها .

     صور : لعبة دراغون بول Dragon Ball Z Shin Budokai 2 psp 


    تحميل لعبة دراغون بول Dragon Ball Z Shin Budokai 2 psp مضغوطة بصيغة iso من الميديا فاير

    تحميل لعبة دراغون بول Dragon Ball Z Shin Budokai 2 psp مضغوطة بصيغة iso من الميديا فاير

    تحميل لعبة دراغون بول Dragon Ball Z Shin Budokai 2 psp مضغوطة بصيغة iso من الميديا فاير

    تحميل : لعبة دراغون بول Dragon Ball Z Shin Budokai 2 psp 


    تحميل لعبة دراغون بول Dragon Ball Z Shin Budokai 2 psp مضغوطة بصيغة iso من الميديا فاير

    تحميل 

    لتحميل emulateur ppsspp

    تحميل 

     تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد

    تحميل 

    تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال

    تحميل 

    طريقة التنصيب






      1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
      2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
      3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
      4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
      5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
      6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games 
      7. وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
      8.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.

      الاسمبريد إلكترونيرسالة