U3F1ZWV6ZTMyNzk0NjM4NDc2X0FjdGl2YXRpb24zNzE1MTgwMDc1OTE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة بيس pes 2016 psp للاندرويد ppsspp بصيغة iso بحجم صغير من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة بيس pes 2016 psp للاندرويد ppsspp بصيغة iso بحجم صغير من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة بيس pes 2016 psp للاندرويد ppsspp بصيغة iso بحجم صغير من الميديا فاير

تحميل لعبة بيس pes 2016 psp للاندرويد ppsspp بصيغة iso بحجم صغير من الميديا فاير

 معلومات : لعبة بيس pes 2016 psp للاندرويد

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

تحميل لعبة pes 2016 للاندرويد ppsspp بحجم صغير

برو إفولوشن سوكر 2016 (بالإنجليزية: Pro Evolution Soccer 2016) هي لعبة مقطع مرئي محاكاة للساحرة المستديرة كرة القدم طورت من قبل كونامي ونشرت عن طريق كونامي وصدرت في أيلول 2015 على مايكروسوفت ويندوز، بلاي ستيشن 4، بلاي ستيشن 3، إكس بوكس ون، إكس بوكس 360. تتضمن على عديدة لغات منها العربي

لعبة كرة القدم الاسطورة بيس PES 2016 على محاكي الالعاب PSP تاتي اللعبة بتحديثات جديدة وبتنسيق الملف PSP ايزو لنظام الاندرويد وبحجم 592 ميغابايت ومع ميزات اخر التطورات .

تحميل لعبة بيس 2016 للاندرويد

هي أفضلية اضافتها اللعبة برو إفولوشن سوكر من قبل مطورها كونامي حيث يمكن لتلك الأفضلية ان تاخذك إلى العالم الافتراضي في ميدان مران نادي او المنتخب الساحرة المستديرة ومن الممكن لك ان تقوم بشراء او تبيع لاعب وتحصل على النقود ووضع تدبير اللعب وتطور نادي لتجعله قوة ضاربة وذلك يرجع وفقا لتقييم الإجمالي للاعبين خاصتك ويقاس على.

وإحتوت تلك نسخة على إضافات حديثة منها تحديث عقود الاعبين حتى قبل اختتام عقودهم ويمكنك أيضاً في النسخة ان تنتقل بين الأندية وتمرين المنتخبات. كما ولقت تلك الأفضلية استحسانا بين محبي تلك اللعبة وعشاق رياضة كرة القدم لعبة PES 2016 هي أفضل لعبة في سلسلة Pro Evolution Soccer منذ عصر PlayStation 2. إلا أن ، من حيث الرسومات ، إنها كارثة .

PES 2016 PPSSPP Android

تتميز لعبة بيس PES 2016 PSP  بانه لا تحتوي لاتحتوي على ملفين Apk - Obb كل ماعليك هو تحميل ملف اللعبة وبحجم 592 ميغابايت ومحاكي الالعاب PPSSPP 

النجمان بدون منازع هما الفيزياء و AI . أحرز كونامي تقدمًا هائلاً في كلا المجالين للاستحواز على جميع المبارزات الهامة للكرة والتحكم الكلي في الإحساس بمزيد من العضوية وعدم التمكن من التنبؤ . لقد كانت PES دائمًا امتيازًا استراتيجيًا ، وحالياً يظهر أن PES 2016 قد بلغت في الخاتمة إلى سرعة غريمتها وطلاقة أدائها. تحالف الساحرة المستديرة .

تحسينات الذكاء الاصطناعي هي كذلك هامة ، وإزالة الرهاب من تمرير الكرة لزملائك في الفريق. تَستطيع هذه اللحظة أن تكون واثقًا من أن حلفائك سيحميونك في انتظار وصولك إلى زميلك الذي وضع ذاته جيدًا في بحر اللاعبين .

PES 2016 Android download

إنه لأمر محرض للإعجاب أن نشاهد كيف يجمع اللاعب 22 من ممنهجة العفو العالمية ، ويتداخل ، ويتناقض ، ويتعارض مع بعضها القلة. إن بصيرة ذلك الشأن في الشغل تدعوك للعمل مع فريقك كوحدة واحدة ، عوضاً عن معاملتها كحزمة من الذئاب الوحيدة.

تحميل لعبة بيس pes 2016 psp للاندرويد ppsspp بصيغة iso

في PES 2016 ، يشعر كل نصر ، مهما كان صغيرا ، بالنجاح. يلزم أن تركز على كل قسم من اللعب - وليس المبتغى لاغير - لأن الإشراف على أي عنصر من الممكن أن يقود إلى كارثة. الدقة ، وردود التصرف ، والرأس لمنخض الحرارة هي مفتاح الفوز.

على الارجح يكون ذلك هو المقر الذي يكمن فيه النداء الحديث لـ PES 2016: أن المعارك أو التحديات تتم في جميع دقيقة. كل موقعة ضئيلة من الممكن أن تؤدي إلى المجد أو الهزيمة. والأفضل من كل هذا - بغض البصر عما ينتج ذلك - إنه أمر ممتع لأنك لا تَستطيع تخمين ما سيقع في أعقاب هذا.

تحميل لعبة بيس 2016 من ميديا فاير

PES 2016 هو ممتاز . إنه إستراتيجي ، غير ممكن التنبؤ به ، مدهش ، وعضوي ... لكننا نوصي بإصدارين PS4 و Xbox One لو كان لديك الخيار - الرسومات الجارية على جهاز الحاسب الآلي غير ممكن الاستغناء عنها وتوقفني عن إعطاء اللعبة 9/10 التي تستحقها.

تعد PES 2016 إحدى أفضل الألعاب في سلسلة Pro Evolution Soccer قبل أيام PlayStation 2. ولكن من جهة الرسومات، فهي ليست إلا كارثة، وتجعل من العسير علينا أن نشاهد نطاق الروعة التي عليها تلك اللعبة.

PES 2016 apk

ومع هذا، فإن تلك الموضوعات تظهر تفاصيل تافهة نتيجة لـ التطويرات التي أدخلتها Konami والتي أمدت PES 16 بتجربة لعب مثيرة. وتعتبر مفاتيح فوز ذلك الإنتاج الأخير من سلسلة PES هي كل المحركات العينية والذكاء الصناعي. وقد قامت صانعة اللعبة، Konami، ببعض التقدمات البارزة والكبرى في كلا المجالين لتأسيس تجربة لعب واقعية وغير منتظر وقوعها، ليظهر أنها وبعد طول انتظار ستلحق بمنافسها الأساسي، FIFA. وقد جعلت تحسينات الذكاء الصناعي عملية تمرير الكرة لزملاء الفريق أدنى خطئا، وزملائك بالفريق سيحمون ظهرك على نحو أكثر فعالية، وبطريقة أكثر ذكاء.

ويعتبر الشغل الجماعي في PES 16 أفضلية رائعة والأسلوب التي يتفعل بها اللاعبون مذهلة. للانتصار في تلك اللعبة، سوف يكون عليك استعمال اللعب الجماعي. بالإضافة لهذا، سوف يكون عليك التركيز على كل محور من محاور اللعبة، وحالياً، وبزيادة واقعية تجربة اللعب فإن هذا يقصد أيضا أن الخطأ البسيط قد يحرمك من ذلك الفوز المهم.

PES 2016 PSP

إليك الأنباء السيئة: إنتاج PC PES 2016 هو منفذ إنتاج PS3 . نحن بمصداقية لا ندري لماذا لم تسع كونامي لتكييف إصدار  PS4 و Xbox One التي تم تعديلها بشكل فعلي. ذلك المحرك الأقدم يقصد رسومات أدنى ورسوم متحركة أدنى ديناميكية.

ذلك ليس سئًا بصرف النظر عن هذا ، ما زال PES 2016 محششًا بالمحتوى : وضع Legend و Master League و Master League MyClub ... لم يعد PES بخصوص لعبة الملعب فحسب ، بل إنه لديه أيضًا طريقةًا ضئيلًا لمدير الساحرة المستديرة يكاد يكون جيدًا كما هو الشغل الأساسي. حتى من حيث التراخيص ، فإن PES 2016 تحقق انتصارات على FIFA - رغم أنها لا تزال متخلفة عن لعبة EA للأشكال المشابهة.

     صور : لعبة بيس pes 2016 psp للاندرويد


    تحميل لعبة بيس pes 2016 psp للاندرويد ppsspp بصيغة iso بحجم صغير من الميديا فاير

    تحميل لعبة بيس pes 2016 psp للاندرويد ppsspp بصيغة iso بحجم صغير من الميديا فاير

    تحميل لعبة بيس pes 2016 psp للاندرويد ppsspp بصيغة iso بحجم صغير من الميديا فاير

    تحميل : لعبة بيس pes 2016 psp للاندرويد


    تحميل لعبة بيس pes 2016 psp للاندرويد ppsspp بصيغة iso بحجم صغير من الميديا فاير

    تحميل 

    لتحميل emulateur ppsspp

    تحميل 

     تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد

    تحميل 

    تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال

    تحميل 

    طريقة التنصيب






      1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
      2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
      3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
      4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
      5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
      6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games 
      7. وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
      8.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.

      الاسمبريد إلكترونيرسالة