U3F1ZWV6ZTMyNzk0NjM4NDc2X0FjdGl2YXRpb24zNzE1MTgwMDc1OTE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة كريتف ديستركشن 2020 Creative Destruction للاندرويد اخر اصدار من لميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة 2020 Creative Destruction للاندرويد اخر اصدار من لميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة كريتف ديستركشن 2020 Creative Destruction للاندرويد اخر اصدار من لميديا فاير

تحميل لعبة 2020 Creative Destruction للاندرويد اخر اصدار من لميديا فاير

معلومات :  لعبة كريتف ديستركشن 2020 Creative Destruction للاندرويد 

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

تحميل لعبة Creative Destruction مهكرة

تحميل لعبة Creative Destruction للأندرويد آخر إصدار ، اللعبة التي إنتشرت مؤخرا بشكل رهيب وهي واحدة من أفضل ألعاب الحروب و القتال و الأكشن فاللعبة في البداية أصدرت للهواتف المحمولة فقط لكن بعد الشهكرة الكبير أصبحت متاحة لكل الأجهزة تقريبا وبما فهيا حتى الحواسيب ، فاللعبة قريبة نوعا ما إلى لعبة فورت نايت ، لكن اللعبة خفيفة وتحتاج إلى هواتف متوسطة.

لا تختلف طريقة اللعب في Creative Destruction عن الألعاب من نفس النوع. سيبدأ اللاعبون اللعبة من خلال القفز بالمظلات في طائرة (في هذه اللعبة مركبة فضائية) ، ثم المظلة إلى أي مكان في جزيرة مهجورة في وسط البحر. تبلغ مساحة الخريطة 4 * 4 كيلومتر مربع مقسمة إلى 13 منطقة مختلفة. في الأسفل لا يوجد أنت فقط ولكن أيضًا 99 لاعبًا آخر. لديهم أيضًا غرض واحد: قتل جميع اللاعبين الآخرين لتصبح الفائز. عليك أن تقاتل مثل الذئب الوحيد ، وتجد طريقة للبقاء على قيد الحياة والفوز في هذه اللعبة.

هذه الجزيرة ليست طبيعية. بعد فترة معينة من الوقت ، ستظهر العواصف الثلجية وتضيق الجزيرة ، وتقرب اللاعبين من بعضهم البعض. إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة ، يجب أن تكون في منطقة آمنة. يعد استخدام السيارة فكرة جيدة للتحرك ، ولكنه أيضًا سيف ذو حدين لأن العدو يمكنه معرفة موقعك. أولاً ، حاول جمع أكبر عدد ممكن من المعدات للاستعداد لمواجهة الأعداء. امتلاك سلاح سيكون أفضل من لا شيء على الإطلاق. إذا قتلتهم ، يمكنك سرقة المعدات والأشياء التي يمتلكونها.

تنزيل لعبة Creative Destruction للاندرويد احدث اصدار apk+obb برابط مباشر

مثل Fortnite (أو Fortcraft) ، يمكنك بناء قواعد لحماية نفسك أو الصعود إلى أعلى المواضع على الخريطة ، حيث لا يمكن للاعبين الآخرين الوصول إليها. ومع ذلك ، لا يسمح لك أن تكون غير موضوعي من قبل لاعبين آخرين يمكنهم تدمير قاعدتك بالأسلحة. كما أرى ، فإن مباني Creative Destruction ليست متنوعة مثل Fortnite ، والعدد أقل. من خلال جمع الخشب والحجر والمواد الأخرى ، يمكنك تحويلها إلى مباني دفاعية قوية لا تقهر. هذا ليس سوى حل مؤقت. لا يوجد مكان آمن في هذه الجزيرة ، الشيء الوحيد الذي يساعدك على البقاء على قيد الحياة هو غريزة البقاء والحركات الحكيمة والاستخدام الماهر للأسلحة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج أيضًا إلى مزيد من الحظ.

ينقسم نظام سلاح Creative Destruction إلى أنواع عديدة تشمل بنادق هجومية ، مسدسات ، بنادق ، SMGs ، بنادق قنص ، قاذفات ، أسلحة قتال. يمكنك استخدام البنادق العسكرية المألوفة مثل M416 أو AK47 أو AWN أو UMP9 أو حتى البندقية القوية مثل S1897. لا تنس أن تجمع ملحقات البندقية لجعلها أقوى. إلى جانب ذلك ، سوف يساعد كاتم الصوت سلاحك على عدم الضوضاء عند إطلاق النار على الأعداء. المعدات مثل الدروع والخوذات أو medkit مهمة أيضًا في هذه اللعبة ، وهو ما يحمي حياتك.

يمكنك استخدام المال داخل اللعبة لشراء الملابس وتسريحات الشعر ... للشخصية. على الرغم من أن الحرب شرسة ، لا يزال عليك أن تبدو باردة.

تحميل كريتف ديستركشن الصينيه

تنزيل لعبة Creative Destruction للأندرويد  ، فاللعبة تدور قصتها حول عالم سيطر عليه الوحوش و الزومبي والاعب عليه أن يوقم بإمسح المكان يعني إستكشافه و أثناء رحلته هذه سوف يجد مواد وأشياء عليه ان يستغلها في بناء و صنع أسلحة لحماية نفسك من الاعداء، فبعد تحميل لعبة Creative Destruction للأندرويد تبدأ بالتعاون مع 4 من أصدقائك أما من إختيارك او بشكل عشوائي من اللعبة بحيث سوف تقومون بمهام في خريطة لجمع المواد والأسلحة ...إلخ كما سوف تتعاونوا في بينكم في الهجوم على الاعداء و الدفاع ضدهم فلعبة لعبة Creative Destruction للأندرويد ممكن ان نصنفها كذلك في صنف الألعاب البقاء على قيد الحياة مثل بابجي و فري فاير.

إذا ركزت PUBG Mobile على الرسومات الواقعية واخترت الألوان الداكنة لتصوير ساحات المعارك المقفرة ، فإن هذه اللعبة لديها رسومات متحركة بأسلوب غير رسمي ملون. ستفكر في Fortnite عند لعب Creative Destruction. عندما تموت ، سيتم سحب الشخصية إلى السماء بواسطة بالونين ، ثم تلوح بروح الدعابة. ربما بسبب رسوماتها الأبسط ، تعمل اللعبة بشكل أكثر سلاسة على مجموعة متنوعة من الأجهزة ، مما يتيح للاعبين الذين لديهم هاتف منخفض تجربة اللعبة.

ستتحرك في البداية بإستخدام عصا إفتراضية، موجودة على يسار شاشة لعبة كرييتف ديستركشن، وعلى يمين الشاشة ستجد صف من الأزرار الحساسة التي تسمح لك بإطلاق النيران والقفز والإنحناء وفتح الصناديق والبناء. وستجد زر لإطلاق النيران على اليسار أيضا، وهذا يعني أنه بإمكانك تحديد الهدف بالزر الأيمن، وتطلق النار بالزر الأيسر. وإذا وصلت إلى نهاية الجولة في المنطقة الضيقة، وأأمل أن تصل إلى هذا الحد، فسوف تتلقى مساعدات أنت ومنافسيك لتستمرو في المعركة حتى النهاية.

تحميل لعبة 2.0.3321 Creative Destruction مهكرة اخر اصدار مجانا للاندرويد برابط مباشر

ستجد أنواع من الأسلحة المتعارف عليها في ألعاب الفتال في الأماكن المفتوحة، مثل البنادق والمسدسات والرشاش الألي والبنادق الألية ذات الأداء المتطور والبازوكا والقناص والقنابل، ويمكنك الحصول عليها في أماكن الهبوط  وفي أماكن كسح الفضلات. أما إذا كان لديك المهارة، فيمكنك جمعها من الأعداء الذين سقطوا في الجولة، ويمكنك جمع المساعدات الصحية والذخير وما إلى ذلك منهم أيضا.

وكما تحاكي لعبة التدمير الخلاق لعبة فورتنيت في نظام القتال، فإنها تحاكيها أيضا في نظام البناء أيضا. حيث ستجد في لعبة Creative Destruction الكثر من المباني يمكنك بناؤها. فأول شيء يمكنك جمعه بعد تمير الأشياء حولك هي المواد التي من خلالها ستبني المباني التي تحتاجها. فهده البنايات تلعب دورا أساسيا في المعركة، حيث يمكنك الإختباء ورائها أو بداخلها. ويمكنك إطلاق النار من خلالها أيضا، ولها أيضا العديد من الإستخدامات الأخرى. ويمكنك البناء بعدة طرق مختلفة، فيمكنك بناء حوائط وسلالم للصعود والهبوط وأرضيات وغرف على هيئة صناديق، وكل ذلك إذا تم تجميعة بطريقة ما سوف تنتج مبنى ضخم يمكنك الإستفادة منه.

Creative Destruction التحديث الجديد

Creative Destruction APK هي لعبة بقاء Sandbox ، تم إصدارها بواسطة NetEase Games مؤخرًا. للوهلة الأولى ، أشعر أن هذه اللعبة لديها نفس طريقة اللعب وميزات Fortnite إلى 96 ٪. جذبت اللعبة بسرعة عددًا كبيرًا من اللاعبين وتلقى ردود فعل إيجابية. حاليًا ، نظرًا لأنه تم إصدار اللعبة الجديدة ، فلا يزال هناك تأخير أو توقف لعبة ولكن الناشر سيصلح الخطأ قريبًا في المرة القادمة. إذا كنت قد لعبت Fortnite لفترة طويلة وتريد تجربة لعبة مماثلة ، فهذا خيار رائع بالنسبة لك.

الفارق في لعبة كرييتف ديسركشن بين اللاعب الجديد واللاعب المحترف ليس في القدرة على إطلاق النيران، بل يكمن الإختلاف في القدرعة على بناء المباني التي تفيد طريقة اللعب، بالإضافة إلى القدره على تدمير الأشياء للإستفادة من المواد الناتجة منها، فكل ذلك يمكنك من السيطره على أرض المعركة. فالميزة التي ترجح كفة لاعب عن أخر هي البنايات وليست إطلاق النار.

تحميل دسكربشن

وثمة شيء هام يفرق بين لعبة كرييتف ديستركشن ولعبة فورتنيت، وهو سهولة بناء البنايات وسهولة هدمها. والتي تعطي المزيد من الديناميكية والحركة في لعبة Creative Destruction.

هناك العديد من الأوضاع للقتال، مثل الفردي والزوجي والفريق وفريق النار. وهناك أيضا وضع التدريب، لتتدرب على السيطرة على كل شيء بداية من الهبوط بالباراشون وحتى البناء. وفي حدث يدعى بامبليبين يمكنك أن تقل سيارة وتطوف بها أرجاء المدينة مع لاعب أخر، وذلك من أجل الحصول على جائزة بامبليبين، وكان هذا الحدث موجودا منذ فترة ولا أعلم هل متوفرا الأن ام لا.

    صور :  لعبة كريتف ديستركشن 2020 Creative Destruction للاندرويد 


    تحميل لعبة كريتف ديستركشن 2020 Creative Destruction للاندرويد اخر اصدار من لميديا فاير

    تحميل لعبة كريتف ديستركشن 2020 Creative Destruction للاندرويد اخر اصدار من لميديا فاير

    تحميل لعبة كريتف ديستركشن 2020 Creative Destruction للاندرويد اخر اصدار من لميديا فاير

    تحميل :  لعبة كريتف ديستركشن 2020 Creative Destruction للاندرويد 

    تحميل لعبة 2020 Creative Destruction للاندرويد اخر اصدار من لميديا فاير

    تحميل 

     تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد

    تحميل 

    تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال

    تحميل 

    طريقة التنصيب


      1. بعد تحميل ملف اللعبة Apk-Obb .
      2. فك الضغط الملفات باستخدام تطبيق RAR
      3. قم بتثبيت ملف Apk ولا تفتحه 
      4. وانقل الملف obb لمسار Android/Obb
      5. وشغل اللعبة ومبروك عليك

            الاسمبريد إلكترونيرسالة