U3F1ZWV6ZTMyNzk0NjM4NDc2X0FjdGl2YXRpb24zNzE1MTgwMDc1OTE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة دراجات نارية Traffic Rider‏ للاندرويد من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة دراجات نارية Traffic Rider‏ للاندرويد من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة دراجات نارية Traffic Rider‏ للاندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة دراجات نارية Traffic Rider‏ للاندرويد من الميديا فاير

معلومات : لعبة دراجات نارية Traffic Rider‏ للاندرويد 

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

traffic rider

Traffic Rider هي أول لعبة قيادة من منظور شخصي تتولى فيها مقود دراجة نارية وتقود فيها بأقصى سرعة عبر حركة المرور. إن المسارات هي دوما طرق سريعة مستقيمة، حتى إذا كنت تتجاوز السيارات الأخرى، فلن تقلق أبدا حيال وجود منعطفات حادة أمامك.

إن طريقة اللعب مطابقة افتراضيا للعبة Traffic Racer التي تأتينا من نفس المطورين. تزيد في سرعتك بالضغط على الجزء الأيمن من المقود وتتوقف بالضغط على الجزء الأيسر. ولإمالة الدراجة من جهة إلى أخرى، قم فقط بإمالة جهازك، وهذه حركة بديهية منفذة بشكل جيد جدا. وكالعادة، عندما تتجاوز سيارة أخرى، فتجاوزها عندما تقترب منها لأكبر درجة ممكنة حتى تحصل على نقاط أكثر (أو للعب لفترة أطول، اعتمادا على وضع اللعب).

بالإضافة إلى ألعاب سباقات السيارات المتطورة مثل Asphalt 8 أو Need For Speed ​​، فإن لعبة سباق الدراجات النارية جذابة للغاية ولديها عدد كبير من اللاعبين أيضًا. هناك الكثير من ألعاب سباقات السيارات ولكن جزئياً بسبب رداءة جودة الرسومات ، وجزء آخر بسبب الإعلانات الكثيرة التي تمنع اللاعبين ، من الصعب على اللاعبين الاختيار. ولكن ليس على الإطلاق ، والاسم الذي ليس واحدًا منهم هو لعبة سباقات السيارات الشهيرة Sonar Kara مع مئات الملايين من عمليات التثبيت تسمى Traffic Rider

تحميل لعبة Traffic Racer مهكرة 2019

لا يحتوي Traffic Rider على إعلانات؟ الإجابة هي نعم ، ولكن الطريقة التي وضعت بها Sonar Kara الإعلانات في هذه اللعبة تكون "شديدة التفكير" عندما تشغل الإعلانات جزءًا صغيرًا فقط من الشاشة الرئيسية وفي نهاية اللعبة ، علاوة على ذلك ، يتم إيقاف إعلاناتها نفسها. ليست ملء الشاشة ، لا يتم تجاهل النقر فوق المستخدم مثل الألعاب المجانية الأخرى.

إذا كنت من محبي السرعة ، يمكنك تجربة Traffic Rider لتجربة سيارات خارقة باهظة الثمن أو تجربة ردود أفعالك أمام الطرق السريعة ، يمكن أن يتسبب تشتيت واحد فقط في الاستلقاء. الممرات اللانهائية والمستويات الصعبة ونماذج السيارات الخارقة التي تحلم بها في الحياة الواقعية لا يمكن أن تنتظر مشاركتك.

في البداية ، سيحصل اللاعب على دراجة نارية فقط بسرعة قصوى تبلغ 100 كم / ساعة لممارسة القيادة. على الطريق السريع ، سيكون عليك التحكم في السيارة بأعلى سرعة ممكنة ، وتجنب المركبات الأخرى وتحقيق الهدف الذي حددته اللعبة. بمجرد الانتهاء ، ستحصل على مكافأة ، والتي يمكن استخدامها لشراء الدراجات النارية باهظة الثمن. عادة ما تكون هذه الدراجات النارية باهظة الثمن وستضطر إلى جمع الكثير من المكافآت. للوصول إلى المكافأة الكبيرة ، تحتاج إلى الوصول إلى سرعة لا تقل عن 100 كم / ساعة ومحاولة تجنب المركبات على الطريق في أقرب وقت ممكن.

تنزيل لعبة traffic rider

في اللعبة ، ستظهر المعالم التي يجب عليك عبورها على الخريطة. يحتوي كل مستوى على المعالم المطلوبة قبل أن تتمكن من فتح مستوى آخر. تم الانتهاء من المعالم التي تحمل الرمز G ، ولا تعرض ما يتم عمله ، ولكن رمز القفل غير مفتوح.

بالنسبة للعبة السباق ، فإن الجزء الممتع هو القيادة بالتأكيد. التحكم ليس صعبًا جدًا ، هناك مقياسان افتراضيان على جانبي الشاشة. للإبطاء ، يمكنك استخدام الفرامل وتحرير الخانق ، للخلف عندما تحتاج إلى التسارع. ولكن هناك العديد من المخاطر على الطريق التي يجب أن تكون حذرا ولكن ليس بطيئا. واحد ليس رائعا ، اثنان لم يتم تحقيق متطلبات اللعبة. يجب العناية بشكل خاص بالطقس والوقت عندما تمطر وفي الليل سوف تؤثر على القبضة والرؤية.

من حيث الرسومات ، Traffic Rider جيد حقًا. تم بناء اللعبة على محرك ألعاب متطور ، مما يوفر تجربة لعب لا مثيل لها. يمكنك ملاحظة اللعبة بدقة من تشكيل السيارة ، الخلفية ، الطريق السريع ، حتى الطقس والاصطدام في اللعبة كان غير متوقع. الأهم من ذلك ، أن أكثر من 20 طرازًا من السيارات الخارقة ، مثل ARTIL TP4 و YNH S1 و DCT 89 10H… لها تصميمات قائمة على الحياة الواقعية ، مثل 99٪.

تحميل لعبة Traffic Rider مهكرة من ميديا فاير

Traffic Rider مهكرة للاندرويد  هي لعبة دراجة نارية مثيرة وشعبية تصدرها شركة Soner Kara Game Studio للعديد من المنصات بما في ذلك Android. مهمتك في هذه اللعبة هي توجيه دراجتك النارية على الطريق ومنعها من الاصطدام بسيارات أخرى على المسار الصحيح.

بالإضافة إلى ذلك ، نظام الصوت كبير بشكل مدهش ، يمكنك سماع صوت المحرك لا يختلف عن المحرك في الحياة الواقعية. وفقًا للمطور ، هذه الأصوات هي لأنها تسجل أصوات المحرك ثم تدمجها في اللعبة ، مما يجعل اللعبة أكثر واقعية وديناميكية.

يمكن القول أن Traffic Rider لديه الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام: العديد من أوضاع اللعبة المختلفة والخرائط المختلفة والأروقة. مع أكثر من 40 مستوى والعديد من الدراجات النارية الفائقة ، تأكد من أن لديك العديد من التجارب التي لا تنسى. دعم اللعبة لجميع أنظمة التشغيل الثلاثة Android و Windows Mobile و iOS.

توجد في Traffic Rider أكثر من 20 دراجة نارية مختلفة يمكنك أن تختار من بينها. وستتمكن في البداية من أن تستعمل فقط دراجة نارية ذات قوة منخفضة، ولكنك ستقوم قريبا بفتح دراجات نارية أكبر وأقوى. وأفضل ما في الأمر هو أنك تستطيع أن تتسابق بها عبر أماكن مختلفة في أوقات مختلفة من اليوم: في الصباح الباكر أو الظهر أو المساء...

تحميل لعبة Traffic Racer مهكرة

Traffic Rider هي لعبة سباق مدهشة من جميع النواحي: فهي تحتوي على العديد من أوضاع اللعب والعشرات من السباقات ومؤثرات بصرية رائعة، والأهم من ذلك كله هو أنها تمتلك طريقة لعب مكيفة بشكل مثالي مع شاشات اللمس. إنها بدون منازع إحدى أفضل ألعاب الدراجات النارية على الأندرويد. 

Traffic Rider واحدة من ميزات هذه اللعبة هي حجمها المنخفض مقابل هذا الحجم العالي الجودة. سوف يفاجئك أن SK Games تعاونت مع التصميم الجرافيكي للعبة الحجرية وخلقت عالمًا ديناميكيًا لم نشهده من قبل في لعبة محمولة من قبل! أكثر من عشرين دراجة نارية مصممة بعناية من فئات مختلفة يمكنك التحكم فيها من زاوية الشخص الأول على الطرق التي لا تنتهي من اللعبة! إن الرسوم المتحركة الناعمة وزوايا أول شخص من 100 رايد ، بالطبع ، تنقل إحساسًا بالسرعة. يكون الطقس ديناميكيًا أيضًا ، ويقوم فريق SK Games بلعب دورته النهارية والليلية حتى تشعر أنك قريب من المحرك أثناء القيادة!

في Traffic Rider ، تلعب دور سائق دراجة نارية خائف يتجول في قلب الطريق ويسافر بين السيارات المختلفة. هدفك في هذه اللعبة هو إنهاء مسارات السباق في الوقت المحدد. هنا لديك دراجة نارية غير قوية بالسرعة العادية ، ولكن يمكنك تدريجياً الحصول على دراجات نارية جديدة وأكثر قوة باستخدام العملات المعدنية التي جمعتها للفوز.

يوفر Traffic Rider أربعة أقسام متميزة ؛ في قسم Career من اللعبة ، ستواجه عددًا من المراحل المختلفة ، كل منها يعقد على مسار منفصل. في قسم "Endless" من اللعبة ، يمكنك إدخال المسار اللانهائي والقيادة قدر المستطاع بعد تعيين مسار اللعبة واختيار أحد أوضاع النهار والليل وغروب الشمس. سيكون كلا القسمين من Time Trial و Ride Free متاحين لك في الخطوات العليا.

    صور : لعبة دراجات نارية Traffic Rider‏ للاندرويد 


    تحميل لعبة دراجات نارية Traffic Rider‏ للاندرويد من الميديا فاير

    تحميل لعبة دراجات نارية Traffic Rider‏ للاندرويد من الميديا فاير

    تحميل لعبة دراجات نارية Traffic Rider‏ للاندرويد من الميديا فاير

    تحميل : لعبة دراجات نارية Traffic Rider‏ للاندرويد 

    تحميل لعبة دراجات نارية Traffic Rider‏ للاندرويد من الميديا فاير

    تحميل 


    طريقة التنصيب

    1. تحميل لعبة دراجات نارية Traffic Rider‏ للاندرويد من الميديا فاير
    2. افتح دراجات نارية Traffic Rider‏ للاندرويد 
    3. سطب لعبة دراجات نارية للاندرويد
    4. استمتع باللعبة Traffic Rider‏ للاندرويد

    الاسمبريد إلكترونيرسالة