U3F1ZWV6ZTMyNzk0NjM4NDc2X0FjdGl2YXRpb24zNzE1MTgwMDc1OTE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة تمبل رن temple run 2‏ للاندرويد من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة تمبل رن temple run 2‏ للاندرويد من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة تمبل رن temple run 2‏ للاندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة تمبل رن temple run 2‏ للاندرويد من الميديا فاير

معلومات : لعبة تمبل رن temple run 2‏ للاندرويد

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

تحميل لعبة Temple Run 2 للاندرويد من ميديا فاير

لعبة الهروب من المعبد Temple Run 2, هي عبارة عن لعبة مغامرات تتطلب منك الركض عبر مناطق و بيئات وعرة  و تجاوزها عن طريق العديد من الحركات التي تتوفر عليها بشكل محدود، طبعاً نسبة الصعوبة تختلف بحسب المستويات ، حيث تقدم لك Temple Run 2 متعة كبيرة و الكثير من الاثارة و التشويق بتقديم عوائق و عقبات جديدة تجعلك في حالة تأهب لكل شيء حولك، إضافة الي أن كل شخصية تختارها لها قدرات خاصة ما يعني انك تتخصص في كل واحد على حدة.

تحميل لعبة Temple Run 2 مهكرة من ميديا فاير

بالأمس ، قدمت لكم Zombie Tsunami ، فلماذا لا نلعب لعبة أخرى من لعبة الظواهر المحمولة. Temple Run 2 هي لعبة تشغيل لا نهاية لها تم إصدارها بواسطة Imangi Studios. منذ إطلاقها ، أطلق على اللعبة اسم "لعبة ألعاب الجوال المحددة" وجذبت عددًا كبيرًا من اللاعبين حول العالم.

يمكنك بسهولة مشاهدة التغيير الدراماتيكي للجزء 2 حيث يتم ترقيته بشكل كبير من حيث الرسومات مقارنة بالإصدار السابق. أيضا ، تقوم اللعبة بتحديث الكثير من الميزات الجديدة والشخصيات المثيرة للاهتمام ، مما يمنحك تجربة لا تنسى وتجعلك مدمنًا في أي وقت. أراهن أن أصدقائك يلعبون هذه اللعبة ، هل يمكنك كسر الرقم القياسي الخاص بهم؟

تحميل لعبة Temple Run 1 للاندرويد مهكرة

بعد شرح لعبة صب واي في التدوينة السابقة لابد من إلحاقها باللعبة المنافسة لها لعبة Temple Run 2 مهكرة 2019 للاندرويد، وهي لعبة جري بنفس مبدأ لعبة صب واي لكن بفكرة مختلفة قليلا وساحات وطرق ركض مختلف ة عن اللعبة السابقة، حيث سبب الركض هنا هو خوض مغامرات لاكتشاف المعالم والتخلص من اللعنة التي تقبع في احد المعابد القديمة، وخلال الجري سوف تكتشف الطبيعة، في البداية ستباشر اللعب بالهروب من احد الوحوش التي تصادفها في تامعبد وبجب ان تجرب بسرعة وتتخطى كافة العوائق عبر الجري يمينا ويسارة تارة واعلى واسفل في الوقت الصحيح لكي لا يقبض عليك الوحش، وفي كل مهمة سوف يكون الجري في طرق مختلفة كالغابات الكثيفة الاشجار والكهوف الضيقة والصحارى وجبال الجليد وفي اثناء الجري ستصلدف عملات واموال نقدية تجدها امامك عليك جميعها للاستفادة منها لاحقا في سراء وتطوير اي شيئ مدفوع الثمن متوفر دخل متجر لعبةTemple Run 2 مهكرة برابط مباشر للاندرويد بدون روت.

حاول ان تكون ردة فعلك سريعة تجاه اي مصاعب قد تواجهك اثناء الجري والهروب كالقفز فوق الصخور والحفر والتخلص من الحواجز العالية عبر المرور من تحتها، تعتبر لعبة Temple Run 2 من اكثر الالعاب البسيطة شهرة على نظام الاندرويد حيث لا تحتوي اي مشاهد عنف لا تناسب الصغار وتعمل على اي جهاز مهما كات مواصفاته، وبالتالي يلعبها الصغار والكبار ذكورا واناث بدون اي قيود فه من اكثر الالعاب المسلية للجوالات وذات حجم صغير مناسب تماما لكي تشتغل على اي جهاز مهما كان قديم او جديد، صراة بمجرد مشاهدتك للجرافيك الخاص باللعبة ستنبهر وتتفاجئ من انها بهذه الامكانيات العالية والتصميم الدقيقي مع حجم لا يتخطى ال 75 ميغا بايت فقط.

تحميل لعبة Temple Run 2 مهكرة 2019

احرص اثناء الجري ان تقطع مسافة كبيرة في سرعة جري فائقى لكي تربح نقاط اكثر ولا تغفل ابدا عن جميع اكبر كمية من النقود التي تصادفها في طريقك لكي تتمكن من شراء اي شيئ بها بسهولة دون ان تضطر الى شراءها من مالك الخاص، اما مع النسخة الجديدة من لعبة Temple Run 2 مهكرة 2019 اخر اصدار ستحصل على امموال كاملة ونقاط ومفاتيح لا تنتهي لشراء اي شيئ وترقية كل اللعبة وفتح الشخصيات الراكضة في هذه اللعبة وفتح كافة المهمات والطرق المتوفرة باللعبة مجانا دون الحاجة الى اي برنامج تهكير العاب، بل ستحصل على لعبة تمبل رن 2 مهكرة جاهزة برابط مباشر من ميديا فاير مجانا بحجم صغير دون الحاجة الى فك الضغط او نقل ملفات obb, data بل ستحصل عليها بملف واحد فقط apk مجانا على هاتفك الاندرويد.

يحتوي Temple Run 2 على طريقة لعب لا نهاية لها. أعتقد أنها تشبه إلى حد كبير لعبة Subway Surfer ، ولكن هذه اللعبة لها مؤامرة ومحتوى آخر. أنت مغامر ضائع في الغابة الغامضة ، لكنك محظوظ لأنك وجدت قطعة أثرية موجودة منذ ألف عام. لكنك لا تعرف أبدًا أن لديك كابوسًا حقيقيًا. هذه العصور القديمة لها لعنة رهيبة ، يجرؤ على إيقاظها ستنتهي بكارثة. لقد أيقظت الوحش العملاق الذي يحرس العصور القديمة ، وعليك الآن الركض بأسرع ما يمكن إذا لم ترغب في تمزيق جسدك. تذكر ، لا تنظر للخلف ، فهي دائمًا خلفك!

يتطلب Temple Run 2 أن تكون ماهرًا في تجنب العقبات والتقاط العملات المعدنية في رحلتك. يجب عليك التركيز حقًا على اجتياز المنحدرات الخطيرة والخطوط البريدية والأبراج المحصنة المظلمة المليئة بالفخاخ. خطأ واحد فقط ، سوف تصبح عشاء للوحش.

من المحتمل أن تكون طريقة اللعب التي تعرفها بسيطة جدًا بما في ذلك تمرير الشاشة لأعلى للتحكم في القفز للشخصية ، أو التمرير لأسفل للتدحرج ، أو التمرير إلى اليمين أو للانتقال إلى الجوانب. التحدث دائمًا أسهل من القيام به ، خاصة عندما تسعى اللعبة إلى تثبيط جهودك من خلال تصميم العديد من الفخاخ الدقيقة التي قد تخسرها في أي وقت.

تحميل لعبة Temple Run 2 للموبايل

هناك بعض الدعم الذي يمكنك العثور عليه أثناء الجري ، مثل الدرع لحمايتك لفترة أو المغناطيس لجذب العملات المعدنية (مثل Subway Surfer). على وجه الخصوص ، عندما تموت ، يمكنك استخدام الأحجار الكريمة الزرقاء لمواصلة الرحلة. في المرة القادمة ، يجب أن يتضاعف عدد الأحجار الكريمة. إنها ذات قيمة كبيرة في هذه اللعبة ، يمكنك استخدام أموالك لشرائها أو مشاهدة الإعلانات.

سيتم استخدام الأموال التي تجمعها لفتح المزيد من الشخصيات المفضلة لديك. تحتوي اللعبة على الكثير من الشخصيات المختلفة لتختارها وتضيف باستمرار التحديثات. في أحدث إصدار ، يمكنك فتح "ملك السرعة" وهو الرياضي يوسين بولت. لمطاردة يوسين بولت ، ستكون الغوريلا العملاقة صعبة للغاية!

أثناء اللعبة ، تقوم بجمع العملات المعدنية والأحجار الكريمة. يتم استخدامها لترقية سمات الشخصية. لكل شخصية سمات معينة تؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر على عملية اللعب. تحتوي كل سمة على 5 مستويات ، يمكنك استخدام العملات المعدنية أو الأحجار الكريمة للترقية. كلما ارتفع المستوى ، زادت قوتك.

لعبة تمبل رن 2

للحصول على ما يكفي من العملات المعدنية والأحجار الكريمة لفتح الشخصيات وترقية السمات ، سيكون عليك قضاء الكثير من الوقت في اللعبة. ولن تكون قادرًا على تحقيق ذلك دون لعب اللعبة بجد. ولكن إذا كان لديك القليل من الوقت ، فعليك حقًا استخدام Temple Run 2 MOD APK. تم تعديلها لتتمكن من شراء الشخصيات وترقية العقارات مجانًا.

تمت ترقية رسومات Temple Run 2 كثيرًا مقارنة بالإصدار الأول. تجربة بصرية رائعة تجعل من الممكن اللعب لساعات دون ملل. إلى جانب ذلك ، الصوت مثير للإعجاب أيضًا. ستشعر بقلبك يدق عندما تسمع هدير الغوريلا خلفك.

ينقسم نظام الواجهة الرئيسي للعبة إلى العديد من المناطق المختلفة. يمكنك فتح تجربة مناطق جديدة ، بما في ذلك Sky Summit و Pirate Cove و Blazing Sands و Lost Jungle و Spirits Cove و Frozen Shadows و Holi Festival ...

يمكنك بسهولة رؤية التغيير الدراماتيكي للجزء 2 حيث يتم ترقيته بشكل كبير من حيث الرسومات مقارنة بالإصدار السابق. أيضًا ، تقوم اللعبة أيضًا بتحديث الكثير من الميزات الجديدة والشخصيات المثيرة للاهتمام ، مما يوفر لك تجربة لا تنسى وتجعلك مدمنًا في أي وقت. أراهن أن أصدقائك يلعبون هذه اللعبة ، هل يمكنك أن تحطم سجلهم في النتيجة؟

تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية

معبد تشغيل 2 لديه اللعب المدى لا نهاية لها. أعتقد أن الأمر مشابه تمامًا لـ Subway Surfer ، ولكن هذه اللعبة بها مؤامرة ومحتويات أخرى. أنت مغامر ضائع في الغابة الغامضة ، لكنك محظوظ للعثور على العصور القديمة الموجودة منذ ألف عام. لكنك لا تعرف أبدًا أن لديك كابوسًا حقيقيًا. هذه العصور القديمة لديها لعنة رهيبة ، الذي يجرؤ على الاستيقاظ في نهاية المطاف سوف ينتهي كارثية. لقد أيقظت الوحش العملاق الذي يحرس العصور القديمة ، والآن يجب عليك الجري بأسرع ما يمكن إذا كنت لا ترغب في تمزيق جسدك. تذكر ، لا تنظر إلى الوراء ، إنها دائمًا تقف خلفك!

يتطلب Temple Run 2 أن تكون ماهرًا في تجنب العقبات والتقاط القطع النقدية في رحلتك. يجب أن تركز حقًا على اجتياز المنحدرات الخطيرة وخطوط الرمز البريدي والأبراج المحصنة المظلمة المليئة بالفخاخ. خطأ واحد فقط ، سوف تصبح العشاء للوحش.

من المحتمل أن تكون طريقة اللعب التي تعرفها بسيطة للغاية بما في ذلك تمرير الشاشة لأعلى للتحكم في قفز الشخصيات أو التمرير لأسفل للفة أو التمرير إلى اليمين أو الانتقال إلى الجوانب. الحديث دائمًا أسهل من القيام به ، خاصةً عندما تسعى اللعبة إلى تثبيط جهودك من خلال تصميم العديد من الفخاخ الرقيقة التي يمكن أن تخسرها في أي وقت.

    صور : لعبة تمبل رن temple run 2‏ للاندرويد


    تحميل لعبة تمبل رن temple run 2‏ للاندرويد من الميديا فاير

    تحميل لعبة تمبل رن temple run 2‏ للاندرويد من الميديا فاير

    تحميل لعبة تمبل رن temple run 2‏ للاندرويد من الميديا فاير

    تحميل : لعبة تمبل رن temple run 2‏ للاندرويد

    تحميل لعبة تمبل رن temple run 2‏ للاندرويد من الميديا فاير

    تحميل 


    طريقة التنصيب


      1. تحميل لعبة تمبل رن temple run 2‏ للاندرويد من الميديا فاير
      2. افتح لعبة تمبل رن temple run 2‏ للاندرويد 
      3. سطب اللعبة تمبل رن 
      4. استمتع باللعبة لعبة temple run 2‏ 

            الاسمبريد إلكترونيرسالة