U3F1ZWV6ZTMyNzk0NjM4NDc2X0FjdGl2YXRpb24zNzE1MTgwMDc1OTE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق تلجرام telegram للاندرويد برابط مباشر

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم تحميل تطبيق تلجرام telegram للاندرويد برابط مباشر  وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل تطبيق تلجرام telegram للاندرويد برابط مباشر

تحميل تطبيق تلجرام telegram للاندرويد برابط مباشر

 معلومات :تطبيق تلجرام telegram للاندرويد

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

telegram

Telegram تطبيق لأإرسال الرسائل الفورية التي، مثل التطبيقات المشابهة مثل فايبر (Viber)، واتساب (WhatsApp)، ولاين (LINE)، يعطيك طريقة بسيطة، متاحة للتواصل مع كل متصليك. الفرق الوحيد بينها هو أن Telegram يوفر لك أيضا حماية وخصوصية أكبر.

خيارات الحماية في Telegram تمكنك من إنشاء دردشات خاصة مع مستخدمين آخرين، ما يعني أن محادثاتك معهم مشفرة بشكل كامل وغير محفوظة أو مخزنة على خوادم Telegram. ويمكنك تشغيل خاصية 'self-destruct' حتى تمحى رسائلك كل مدة X.

بالإضافة إلى خاصيات الحماية هذه، يوفر Telegram أساسا نفس الخدمة مثل أي نظام رسائل فورية: دردشات المجموعة، تبادل الملفات، إشعارات مشخصة، إلخ.

تلجرام 

Telegram أداة رسائل فورية تتقاسم الكثير من التشابه - بما في ذلك المظهر - مع واتساب (WhatsApp). رغم ذلك، الحماية الإضافية التي يقدمها يمكن أن تكون جذابة جدا للعديد من الناس. لا تريد أن تسجل المحادثات مع بعض الأشخاص قم بانتقاء self-destruct بعد عشر ثوان، وسوف يتم الأمر

تحميل برنامج تيليجرام اخر اصدار للاندرويد: بدأ الأخوين نيكولاي في تطوير تطبيق تليجرام Telegram عام 2013، مع الروسي بافل دروف الذي كان له تجربة سابقة بتأسيس موقع التواصل الاجتماعي الروسي فكونتاكتي.

كونا الأخوين نيكولاي وفكونتاكتي منظمة جديدة تسمى “تليجرام” في برلين، وصمم نيكولاي التطبيق في حين دفع مقابل كل ما احتاجوه دروف، حيث اعتمدوا على بروتوكول جديد أسموه MTProto.

وبالرغم من أنهم طوروا تطبيقا لا يقدم خدمات مختلفة عن تطبيقات التراسل الأخرى مثل واتس آب وفايبر، إلا أنهم حاولوا المنافسة بتطبيقهم الوليد.

ووصل عدد مستخدمي تطبيق تليجرام في الربع الأول من العام الحالي إلى 200 مليون مستخدم نشط شهريا.

مجموعات دردشة أكبر: يتيح إنشاء مجموعات للدردشة بعدد أعضاء يصل إلى 100 ألف عضو.
عدد صور مرسلة أكبر: يتيح تطبيق تيليجرام إرسال العديد من الصور في وقت واحد عبر إعادة التوجيه “الفوروورد” قبل تحميلها على الهاتف.

تحميل تطبيق تلجرام telegram للاندرويد 

الدردشة السرية: من أوائل التطبيقات التي أتاحت ميزة الدردشة السرية والمشفرة والتي لا يمكن الإطلاع عليها، كما أنها تتدمر تلقائيًا بميزة “التدمير الذاتي” بعد مدة يحددها المرسل ووقتها يتم إلغاء أي وجود للرسالة حتى من سيرفرات الشركة.
الحفاظ على مساحة الهاتف: يتيح التطبيق للمستخدم ميزة هامة بإرسال الصور ومقاطع الفيديو فورا للحوسبة السحابية للحفاظ على ذاكرة الهاتف، وهي مساحة آمنة.

تحميل تليجرام 

التواصل المباشر بين تليجرام والمستخدمين: يعتبر تليجرام هو التطبيق الوحيد الذي يتيح لمستخدميه التواصل معهم بشكل مباشر من خلال الذهاب إلى “الإعدادات” ثم اختيار”اسأل سؤالا” لإرسال الإجابة من قبل فريق العمل بسرعة.
السماح بإرسال الفيديوهات الأدق: Telegram يتيح إمكانية إرسال فيديوهات بحجم 1.5 جيجابايت وهو الحجم الأكبر المسموح به بين تطبيقات التراسل.
السرعة: أسرع تطبيق التراسل، بسبب زيادة عدد الخوادم وانتشارها في العديد من دول العالم، وبالتالي فإن مستخدمي كل دولة يتعاملون مع خوادم قريبة جغرافيا منهم.
الثقة: يحافظ تطبيق Telegram على البروتوكول العامل به، وهو يهتم بتوصيل الرسائل مع احتمالية أقل في قرائتها من قبل خوادم التطبيق، كما أن الرسائل عبره تستخدم أقل سرعة للإنترنت.

Telegram APK

سريع: Telegram هو أسرع تطبيق مراسلة في السوق ، يربط الأشخاص عبر شبكة فريدة وموزعة من مراكز البيانات حول العالم.

متزامن: يمكنك الوصول إلى رسائلك من جميع أجهزتك مرة واحدة. ابدأ الكتابة على هاتفك وإنهاء الرسالة من جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول. لا تفقد بياناتك مرة أخرى.

غير محدود: يمكنك إرسال الوسائط والملفات ، دون أي قيود على نوعها وحجمها. لن يتطلب محفوظات الدردشة بالكامل مساحة قرص على جهازك ، وسيتم تخزينها بأمان في سحابة Telegram طالما كنت بحاجة إليها.

آمن: لقد جعلنا مهمتنا توفير أفضل أمان مقترن بسهولة الاستخدام. يتم تشفير كل شيء على Telegram ، بما في ذلك الدردشات والمجموعات والوسائط وما إلى ذلك باستخدام مجموعة من تشفير AES المتماثل 256 بت ، وتشفير RSA 2048 بت ، وتبادل مفاتيح Diffie-Hellman الآمن.

قوي: يمكنك إنشاء محادثات جماعية لما يصل إلى 200.000 عضو ومشاركة مقاطع فيديو كبيرة ومستندات من أي نوع (.DOC و .MP3 و .ZIP وما إلى ذلك) ، وحتى إعداد برامج الروبوت لمهام محددة. إنها الأداة المثالية لاستضافة المجتمعات عبر الإنترنت وتنسيق العمل الجماعي.

يمكن الاعتماد عليه: تم تصميم Telegram ليوفر رسائلك بأقل عدد ممكن من وحدات البايت ، وهو نظام المراسلة الأكثر موثوقية على الإطلاق. يعمل حتى على أضعف اتصالات الهاتف المحمول.

FUN: يحتوي Telegram على أدوات تحرير صور وفيديو قوية ومنصة ملصق / GIF مفتوحة لتلبية جميع احتياجاتك التعبيرية.

بسيطة: على الرغم من توفير مجموعة غير مسبوقة من الميزات ، فنحن نحرص على إبقاء الواجهة نظيفة. بفضل تصميمه البسيط ، فإن Telegram نحيفة وسهلة الاستخدام.

100 ٪ مجانًا وبدون إعلانات: Telegram مجاني وسيظل دائمًا مجانيًا. لن نقوم ببيع الإعلانات أو فرض رسوم اشتراك.

خاص: نحن نأخذ خصوصيتك على محمل الجد ولن نتيح أبدًا لأطراف ثالثة الوصول إلى بياناتك.

للراغبين في أقصى قدر من الخصوصية ، تقدم Telegram محادثات سرية. يمكن برمجة رسائل الدردشة السرية للتدمير الذاتي تلقائيًا من كلا الجهازين المشاركين. وبهذه الطريقة يمكنك إرسال جميع أنواع المحتوى المختفي - الرسائل والصور ومقاطع الفيديو وحتى الملفات. تستخدم المحادثات السرية التشفير الشامل لضمان عدم قراءة الرسالة إلا من قبل المستلم المقصود.

نحن نواصل توسيع حدود ما يمكنك القيام به باستخدام تطبيق المراسلة. لا تنتظر سنوات حتى يتمكن الرسل الأكبر من اللحاق ببرنامج Telegram - انضم إلى الثورة اليوم.

تنزيل تلغرام

تيليجرام أو تلغرام (بالإنجليزية: Telegram)‏ هو عبارة عن تطبيق للتراسل الفوري، حرّ ومجانيّ ومفتوح المصدر جزئيًا ومتعدد المنصات ويُركز على الناحية الأمنية. مستخدمو تيليجرام يمكنهم تبادل الرسائل بإمكانية تشفير عالية بما في ذلك الصور والفيديوهات والوثائق حيثُ يدعم كافّة الملفات. تيليجرام متوفر رسميًا على أندرويد وآي أو إس (بما في ذلك الأجهزة اللوحية والأجهزة التي لا تدعم واي-فاي)، بالإضافة لذلك فهناك برمجيات تيليجرام غير رسمية من مطورين مستقلين لأنظمة التشغيل الأخرى مثل: ويندوز، ويندوز فون، ماكنتوش، لينكس كما تُقدم الخدمة واجهات برمجة تطبيقات للمطورين المستقلين. أعلنَ تيليجرام في شهر مارس من عام 2018 عن وصول عدد مستخدمي الخدمة النشطين إلى 200 مليون شخص شهريًا. ووِفقًا للرئيس التنفيذيّ للشركة فقد كانت نسبة النمو السنوي لتليجرام اعتبارًا من أبريل 2017 أعلى من 50%.

يعودُ تأسيس تيليجرام إلى عام 2013 على يد الأخوين نيكولاي وبافيل دروف مؤسّسا موقع فكونتاكتي (أكبر شبكة اجتماعية روسية)، وقد نجحا في إطلاق برنامج تيليجرام ثمّ سجّلاهُ كمنظمة مستقلة تتخذُ من العاصِمة الألمانيّة برلين مقرًا لها.. صَمَّم نيكولاي بروتوكولاً خاصاً للتطبيق يدعى MTProto، في حين قَدَّم بافيل دروف الدعم المالي والهيكلة الأساسية للمشروع، ويقوم تيليجرام بنفس الوظائف التي تقوم بها برامج التراسل الأخرى كـ: واتس آب، لاين، فايبر، تانغو.

تلجرام ويب

لاقى النموذج الأمني الذي تعتمدهُ تيليجرام نقدًا بارزًا من قبلِ عدد من خبراء علم التعمية، حيث انتقدوا النموذج الأمني العام لقيامه بتخزين جميع بيانات الاتصال والرسائل والوسائط مع بعضها البعض مرفقةً بمفاتيح فك تشفيرها على خوادم الشركة بصورة مفترضة وليس عبر التفعيل الافتراضي لنظام التشفير حتى النهاية الخاص بالرسائل. فيما يفسر بافيل دوروف السبب في أن هذا يساعد على تفادي قيام أطراف ثالثة بعمليات نسخ احتياطي غير آمنة، ويُمكّن المستخدمين من فتح الرسائل والملفات من على أي جهاز كان. كما انتقد خبراء علم التعمية أو التشفير لجوء تيليجرام إلى استعمال بروتوكول تشفيرٍ خاصٍ لم يثبت مدى أمانه وموثيقته.

تعرّض تيليجرام في بعض البلدان للرقابة مثل حجبهِ في روسيا وكذا في إيران أو حتى الحجب على ضوء الاتهامات التي واجهها التطبيق بمساعدته على تسهيل حصول أنشطة مخالفة للقانون مثل الإرهاب بالإضافة إلى الطلب المتناقص لتسهيل وصول الحكومة إلى بيانات الأفراد واتصالاتهم ومعلوماتهم الشخصية.

    صور : تطبيق تلجرام telegram للاندرويد


    تحميل تطبيق تلجرام telegram للاندرويد برابط مباشر

    تحميل تطبيق تلجرام telegram للاندرويد برابط مباشر

    تحميل تطبيق تلجرام telegram للاندرويد برابط مباشر

    تحميل : تطبيق تلجرام telegram للاندرويد

    تحميل تطبيق تلجرام telegram للاندرويد برابط مباشر 

    تحميل 


    طريقة التنصيب

    1. تحميل تطبيق تلجرام telegram للاندرويد برابط مباشر 
    2. افتح تطبيق تلجرام telegram للاندرويد 
    3. سطب تطبيق تلجرام 
    4. استمتع تطبيق telegram 

    الاسمبريد إلكترونيرسالة