U3F1ZWV6ZTMyNzk0NjM4NDc2X0FjdGl2YXRpb24zNzE1MTgwMDc1OTE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة كاندي كراش ساجا candy crush للاندرويد من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة كاندي كراش candy crush للاندرويد من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة كاندي كراش ساجا candy crush للاندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة كاندي كراش candy crush للاندرويد من الميديا فاير

 معلومات : لعبة كاندي كراش candy crush للاندرويد

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

candy crush saga

إن لعبة Candy Crush Saga هي لعبة أحجية لذيذة ذات طابع اجتماعي، حيث نقوم بتوصيل الحلوى المتعددة الألوان لتكوين سلاسل من الحلوى المتشابهة لتختفي، على مدار حوالي 200 مرحلة والتي سنعيش فيها مغامرتنا الممتعة!

إن تكنيك لعبة Candy Crush Saga سهل للغاية عند تعلمه، رغم أنه معقد جدًا عند الوصول إلى الإتقان! ولهذا السبب، يحب هذه اللعبة الأشخاص الأصغر سنًا حيث سيستطيعون التركيز على الرسومات الملونة والحركات البسيطة، إلى جانب الكبار أيضًا والذين سوف يجدون تحديات أكبر من توصيل الحلوى الملونة.

تقدم Candy Crush Saga أنمطة مختلفة للعب، من ضمنها نمط (الحملة الرئيسية) والذي يقدم أكثر من 100 مستوى مختلف، حيث نقوم بتحقيق سلسلة من المهام حتى نتمكن من التقدم. إلا أن أنماط Jelly و Ingredients أو Candy Order ستوفر جرعة مناسبة من المرح أيضًا.

كاندي كراش صودا ساجا

هناك نقطتان يجب الانتباه إليهما في لعبة Candy Crush Saga وهي الناحية المرئية: فهي مضيئة وملونة، إلى جانب الناحية الاجتماعية، التي تمكننا من التنافس مع أصدقائنا على الفيسبوك والاطلاع على مدى تقدمهم.

إذا سألت 100 شخص وهي أفضل وأشهر لعبة ألغاز مطابقة 3 ، سأحصل بالتأكيد على 101 إجابة بأنها Candy Crush Saga. تعتبر لعبة King أفضل لعبة للجوال مع مليارات التنزيلات على Google Play و App Store. تم إصدار اللعبة لأول مرة على Facebook في 12 أبريل 2012 ، متبوعًا بإصدارات لأجهزة Android و iOS و Windows.

تمتلك لعبة بسيطة ، اللعبة جيدة جدًا مع العديد من التحديات والأشياء المفيدة. على الرغم من أنها لعبة ألغاز ، إلا أنك لن تجد صداعًا ، بل على العكس ، تشعر أنك تضيع في عالم حلو مع مئات الحلوى الحلوة الملونة.

كاندي كراش صودا ساجا

هذا صحيح. طريقة اللعب في Candy Crush Saga تشبه Bejeweled ، مما يعني مطابقة 3 ولكنها في إصدار زمني غير محدود. إذا كان في Bejeweled ، يجب عليك إكمال المستوى في الوقت الذي تتطلبه اللعبة ، فهذا يضيف إلى التحدي ولكن عن طريق الخطأ يجعل اللاعب يشعر بمزيد من الضغط ، وإلا ، يتم تحسينه تمامًا في CCS. تمنحك اللعبة شيئًا أبطأ قليلاً وأكثر متعة. يمكنك التفكير في ساعة أو يوم أو أسبوع. لعب 5 أدوار ، والشعور بالتعثر والافتقار إلى الأفكار ، يمكنك الذهاب والحصول على 
فنجان من القهوة والعودة لإنهاء اللعبة. هذا لا يهم.

في صميم هذه اللعبة أنك بحاجة إلى تبديل وضعي حلقتين بجوار بعضهما البعض في خطوط رأسية أو أفقية عن طريق تمرير إصبعك. إذا أنشأ صفًا أو عمودًا يحتوي على ثلاث قطع حلوى على الأقل ، فستختفي وستسقط الحلوى العشوائية في الأعلى لملء الفراغ. أيضًا ، عندما تتطابق مع 4 حلوى من نفس النوع ، ستقوم بإنشاء حلوى خاصة تتوافق مع لون الحلوى. يمكن للحلويات التي تتكون من 5 أقراص أو أكثر إزالة الكثير من الحلوى في العلبة. في المستويات الصعبة ، تحتوي اللعبة على بعض المتطلبات الخاصة مثل كسر الحلوى المجمدة ، وتناول 20 قطعة حلوى خضراء ، وفتح الحلوى المخفية في نهاية الطاولة ، وإزالة جميع الشوكولاتة ، ...

اعتمادًا على المستوى ، ستزداد التحديات. يمكنك التغلب على العشرات من المستويات الأولى ببساطة مثل المشي. لكن لا تعتقد أن اللعبة تفتقر إلى التحدي. لا أحد يجرؤ على الادعاء بأن هذه اللعبة سهلة. يتذكر الكثير من الناس اللحظة التي تخرجوا فيها من المدرسة الثانوية ، ولكن بالنسبة لي ، كانت تلك اللحظة التي تجاوزت فيها المستوى 96 من اللعبة. بقيت عالقة هناك لأسابيع ولكن بطريقة ما ، مررت بعد 1269 من اللعب. المثير للاهتمام في Candy Crush Saga هو أنه على الرغم من وجود بعض المستويات الصعبة ، إلا أنها لا تجعل اللاعبين يشعرون بالاكتئاب. لطالما شعرت بأنني أستطيع الفوز باللعبة في أي وقت وظننت أنني أفقد القليل من الحظ.

تحميل لعبة كاندي كراش

عند لعب Candy Crush Saga ، تكتشف عالم الحلوى الحلوة المصممة بطريقة ملفتة للنظر وملونة للغاية. تصميم اللعبة يجعلني أشعر بالإثارة والإدمان. على وجه الخصوص ، عندما "تأكل الحلوى" ، سينفجر كل شيء أو يوجد صاعقة لإذابتها. يمكنني ممارسة الألعاب طوال اليوم وفي أي مكان وفي أي وقت. في وجبة الإفطار ، اجلس لتناول القهوة ، واسترخي على الأريكة أو حتى يمكنني إحضار هاتفي إلى المرحاض للعب هذه اللعبة. اللعبة هي حل فعال عندما يكون لديك رحلة طويلة في الحافلة أو التاكسي.

في اللعبة ، يكمل اللاعبون المستويات من خلال تبديل قطع الحلوى الملونة على لوحة اللعبة لإجراء مباراة بثلاثة أو أكثر من نفس اللون ، وإزالة تلك الحلوى من اللوحة واستبدالها بأخرى جديدة ، مما قد يؤدي إلى إنشاء المزيد من المباريات. تؤدي المطابقات المكونة من أربعة أو أكثر من الحلوى إلى إنشاء حلوى فريدة تعمل بمثابة شكا من السلطة مع قدرات أكبر على إزالة الألواح. المجالس لها أهداف مختلفة يجب إكمالها في عدد ثابت من الحركات أو فترة زمنية محدودة ، مثل درجة معينة أو جمع عدد محدد من نوع الحلوى.

كاندي كراش ساجا

يعتبر Candy Crush Saga أحد الاستخدامات الأولى والأكثر نجاحًا لنموذج freemium ؛ بينما يمكن لعب اللعبة بالكامل من دون إنفاق المال ، يمكن للاعبين شراء إجراءات خاصة للمساعدة في إزالة المجالس الأكثر صعوبة ، والتي يحقق كينغ إيراداتها - في ذروتها ، كانت الشركة تكسب ما يقرب من مليون دولار يوميًا. حوالي عام 2014 ، كان أكثر من 93 مليون شخص يلعبون Candy Crush Saga ، في حين أن الإيرادات على مدى ثلاثة أشهر كما أفاد King تجاوزت 493 مليون دولار. بعد خمس سنوات من إطلاقها على الهاتف المحمول ، Candy Crush Sagaتلقت السلسلة أكثر من 2.7 مليار عملية تنزيل ، وكانت اللعبة واحدة من تطبيقات الجوال الأعلى ربحًا والأكثر تشغيلًا في ذلك الإطار الزمني. أصدر King منذ ذلك الحين ثلاثة ألقاب ذات صلة ، Candy Crush Soda Saga و Candy Crush Jelly Saga و Candy Crush Friends Saga ، وتتبع معظم عناوين الهواتف المحمولة الأخرى للشركة نفس تنسيق Saga freemium.

Candy Crush Saga هي لعبة "مطابقة الثلاثة" ، حيث تعتمد طريقة اللعب الأساسية على تبديل حلويتين متجاورتين بين عدة حلوى على لوحة اللعبة لإنشاء صف أو عمود من 3 حلوى مطابقة على الأقل. في هذه المباراة ، تتم إزالة الحلوى المطابقة من اللوحة ، وتقع الحلوى فوقها في المساحات الفارغة ، مع ظهور الحلوى الجديدة من أعلى اللوحة. قد يؤدي ذلك إلى إنشاء مجموعة جديدة متطابقة من الحلوى ، والتي يتم محوها تلقائيًا بنفس الطريقة. يسجل اللاعب نقاطًا لهذه المباريات ويكتسب المزيد من النقاط تدريجيًا لردود فعل السلسلة. بالإضافة إلى ذلك ، سيؤدي إنشاء مطابقات لأربع حلوى أو أكثر إلى إنشاء حلوى خاصة يمكنها ، عند مطابقتها ، مسح صف أو عمود أو قسم آخر من اللوحة. 

تحميل كاندي كراش

يتم تقسيم اللعبة بين العديد من المستويات ، والتي يجب إكمالها بالتسلسل. يمثل كل مستوى تحديًا مختلفًا للمستخدم ، مثل تحقيق الحد الأدنى من النقاط في عدد ثابت من الحركات أو مسح الحلوى في عدد ثابت من الحركات لإحضار مكونات خاصة إلى الجزء السفلي من اللوحة. تحتوي المجالس على عدد من التكوينات المختلفة وقد تتضمن مساحات خاصة لها قواعدها الفريدة الخاصة بها ، مثل المساحات المغطاة بالهلام التي يجب محوها عن طريق إجراء تطابق على تلك المساحة. إذا حقق اللاعب هدف المستوى ، فسيتم إعطاؤه من نجمة إلى ثلاث نجوم بناءً على نقاطه ويمكنه المتابعة إلى المستوى التالي. وإلا ، سيفقدون حياة واحدة ويجب عليهم المحاولة مرة أخرى. إذا نفد حياة اللاعب ، فعليه الانتظار لبعض الوقت في العالم الحقيقي بينما تتجدد حياته قبل محاولة المستوى مرة أخرى. يمكن إعادة المستويات المكتملة إذا رغبت في ذلك.

candy cruz saga

تم توسيع اللعبة بعدد من الحلقات ، تضيف بضع عشرات من المستويات الجديدة لكل حلقة بالإضافة إلى آليات اللعب الجديدة. تحتوي كل حلقة على 15 مستوى من اللعب. في أول توسع كبير للعبة ، أضافت اللعبة مجموعة منفصلة من المستويات في Dreamworld. في حين أن المستويات لها نفس الأهداف ، كان على اللاعبين موازنة مباريات الحلوى بلونين تم اختيارهم عشوائيًا لتجنب تعطيل النوم Odus the Owl ؛ إذا فعلوا ذلك ، فقد اعتبر المستوى مفقودًا وكان على اللاعب المحاولة مرة أخرى. إذا قاموا بجمع ما يكفي من الحلوى المطابقة لملء متر ، فستقوم اللعبة تلقائيًا بتنشيط قوة Moon Struck: تم مسح اللوحة من جميع الحلوى من هذين اللونين ، واكتسب اللاعب بضع دورات من المطابقات الإضافية دون الحاجة إلى موازنة الألوان. بعد هذا، عاد Odus إلى النوم وتم اختيار لونين جديدين بشكل عشوائي للتوازن. استمر هذا حتى أكمل اللاعب المستوى أو نفد الأدوار كما هو الحال في اللعبة الرئيسية. استخدمت مستويات Dreamworld مجموعة مختلفة من الأرواح من اللعبة الرئيسية ، مما سمح للاعب بالتبديل ذهابًا وإيابًا بين هذه الأوضاع. لم يعد من الممكن الوصول إلى Dreamworld.

    صور : لعبة كاندي كراش candy crush للاندرويد


    تحميل لعبة كاندي كراش ساجا candy crush للاندرويد من الميديا فاير

    تحميل لعبة كاندي كراش ساجا candy crush للاندرويد من الميديا فاير

    تحميل لعبة كاندي كراش ساجا candy crush للاندرويد من الميديا فاير

    تحميل : لعبة كاندي كراش candy crush للاندرويد

    تحميل لعبة كاندي كراش candy crush للاندرويد من الميديا فاير

    تحميل 


    طريقة التنصيب

    1. تحميل لعبة كاندي كراش candy crush للاندرويد من الميديا فاير
    2. افتح لعبة كاندي كراش candy crush للاندرويد
    3. سطب لعبة candy crush للاندرويد 
    4. استمتع باللعبة كاندي كراش 

    الاسمبريد إلكترونيرسالة