U3F1ZWV6ZTMyNzk0NjM4NDc2X0FjdGl2YXRpb24zNzE1MTgwMDc1OTE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers‏ للموبايل برابط مباشر

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers‏ للموبايل برابط مباشر وسريعة
تحميل لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers‏ للموبايل برابط مباشر

تحميل لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers‏ للموبايل برابط مباشر

 معلومات : لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers‏ للموبايل

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

subway surfers

لعبة متزلجي قطارات الأنفاق Subway Surfers هي لعبة إثارة مع تسيير مشابه تماما لـلعبة Temple Run، حيث يتوجب عليك أن تهرب من الشرطة داخل محطة قطار خطيرة و مهجورة ، حيث تمر القطارات بسرعة فائقة. وجب عليك أن تأخذ حذرك.

على العكس من لعبة Temple Run ، ففي لعبة Subway Surfers لا تتحكم في شخصيتك بخاصية التسارع. بل على العكس من ذلك، يجب عليك أن تحرك شخصيتك بين ثلاثة خطوط بتحريك أصبعك عبر الشاشة. بالفعل يمكنك أن تقفز على الحواجز و أن تتدحرج على الأرض لتفادي الآخرين. يمكنك أيضا استعمال آلات مثل الحزم الطائرة أو ألواح التزلج لتساعدك في سباقك الذي لا ينتهي.

تنزيل لعبة صب واي للموبايل

تحميل لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfes الاصدار الجديد للاندرويد تعتبر من أشهر العاب الاندرويد على الاطلاق والاكثر متعة من بين الالعاب في العالم ممتعة جدآ واشتهرت شهره كبيرة تدور فكرة اللعبة عن فتى مشاغب يحاول ازعاج الشرطه في القطارات والسكة الحديدية وتحاول الشرطة منع الفتى ومطاردة الفتى في السكة الحديدية للقطارات.

تنزيل لعبة سابوي

وهنا تبدا لعبة المطاردة Subway Surfes عليك بالهرب من الشرطه قدر الامكان وزيادة النقاط والتقاط العملات الذهبية فلهذا في لعبة سابوي عليك بالهرب قبل ان يتم القبض عليك ومعاقبتك وان تم القبض عليك سوف تخسر لهذا عليك ان تركض وتتجاوز العوائق والقفز بين القطارات وتجنب القطارات الهائجة.

لعبة صب واي مهكره

لعبة سب واي سيرفر او ما تسمى بلعبة سابوي هي لعبة مجانية وترفيهية لاجهزة الاندرويد وقد تم تطويره من قبل شركة Kiloo و شركة Sybo المشهورين في تطوير اللالعاب الالكترونية وقد تم نشرة اللعبة على الاجهزة الذكية مثل نظام الاندرويد ، وهي لعبة شيقة ورائعة لاجهزة الاندرويد ومن أفضل واقوى العاب الاندرويد على الاطلاق لعبة سب واي سيرفرس هي العبة المفضلة لكل مستخدمين الاندرويد والعبة الوحيده التي تمتلك الكثير من الاعبين من كل انحاء العالم.

تحميل لعبة سابوي مهكرة

قصه العبة تتحدث عن فتى شقي اسمة جايك وهو واصدقائه يقومون بالرسم على القطارات ويقوم بملاحقتهم الشرطي لمنعهم من الرسم والشخبط على الجدران والقطارات، هي بأن عليك الركض والهرب باستخدام جايك وتستمر بالهروب من الشرطي والكلب وتجري من فوق القطارات والقفز حتى لا يتم الاصطدام بها وبنفس الوقت عليك بجمع العملات الذهبية.

وغني عن القول الكثير عن هذه اللعبة. يمكن اعتبار Subway Surfers من أفضل "ألعاب الجري التي لا نهاية لها" في تاريخ ألعاب الهاتف المحمول. طريقة سهلة للتحدث عن هذه اللعبة هي عندما يكون لديها أسلوب لعب مشابه لـ Temple Run 2 ، ولكن الرسومات الرائعة ومجموعة من الميزات الخاصة تجعل تجربتك أكثر متعة بطرق متنوعة.

تنزيل لعبة صب واي للموبايل

على عكس الألعاب الأخرى التي لا نهاية لها ، يحتوي Subway Surfers على قصة مثيرة للاهتمام. ذات يوم ، جيك - صبي شقي الكتابة على الجدران رسمت على سيارة القطار. ومع ذلك ، فهو غير محظوظ. اكتشفه المفتش الشرس وطارده بهراوة في يده. لم يكن المفتش ودودًا ، مصممًا على الإمساك به لتلقينه درسًا. منذ ذلك الحين بدأت المطاردة ...

طريقة اللعب في Subway Surfers ليست معقدة. عليك الركض بدون توقف على طول خطوط السكك الحديدية ، والتحرك باستمرار إلى الأمام ، وتجنب العقبات بمهارة على القضبان والقطارات القادمة. يمكنك التحكم في Jake للقفز (التمرير لأعلى) ، ولفة (التمرير لأسفل) والاستدارة لليسار أو اليمين (التمرير لليسار أو اليمين).

تحميل لعبة Subway surf لسامسونج

في المرة الأولى ، ستعتقد أن هذه اللعبة ليس لها عمق ، بل مجرد لعبة متكررة. ومع ذلك ، سيكون عليك التفكير مرة أخرى بعد لعب هذه اللعبة. بعد اللعب مرة واحدة ، ستحتاج بالتأكيد للعب في المرة القادمة حتى لا ترتكب نفس الأخطاء. قريبا ، سوف تقع في "الحب" مع مترو الانفاق سيرفرز. سوف تسرع اللعبة بشكل متزايد مما يجعلك تواجه صعوبة أكبر في التحكم في الشخصية. سوف تساعدك ردود الافعال الخاصة بك والبراعة على الفوز في هذه اللعبة. بمجرد الوصول إلى النتيجة القياسية ، سيوفر النظام ويمكنك التنافس على الرسم البياني مع أصدقائك. أخبرهم من هو الأفضل في صب واي سيرفر!


تحميل لعبة Subway Surfers مهكرة 2019

هدفك الرئيسي عند لعب Subway Surfers هو جمع أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية لفتح الشخصيات. أول شخص يرافقك هو جيك. يمكنك فتح ديناصورات Dino مجانًا فورًا بعد تسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook ، وستتلقى أيضًا عملات معدنية ومفاتيح إضافية. بعض الشخصيات التي لا يمكنك فتحها بالعملات المعدنية ، عليك فتح الصناديق الغامضة ، ثم التقاط عناصر خاصة بطريقة محظوظة. على سبيل المثال ، لفتح Fresh ، يجب عليك إنفاق 50 راديو. صدقني! بعد فتح الفتيات والفتيان المرح ، ستشعر بالسعادة.

يتم تنسيق مترو الانفاق سيرفرز بعناية من حيث الرسومات. يعتمد تصميم اللعبة على منصة ثلاثية الأبعاد جميلة جدًا ، حقيقية. خلفية ملونة زاهية تعطي إلهامًا لا نهاية له للاعبين. على وجه الخصوص ، بعد التحديث ، يتم تغيير اللعبة بأكملها من الشخصية ولوحة التمرير والمناظر الطبيعية إلى مهرجان في مدينة حول العالم. سوف تتعرف على ثقافة العديد من البلدان المختلفة ، والسفر على هاتفك.

تصبح الألوان في اللعبة أكثر حيوية عندما تفتح صواريخ رش الطلاء ، وتحوم فوق القضبان وتترك وراءها قوس قزح من الألوان مع الألوان السائدة.

    صور : لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers‏ للموبايل


    تحميل لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers‏ للموبايل برابط مباشر

    تحميل لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers‏ للموبايل برابط مباشر

    تحميل لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers‏ للموبايل برابط مباشر

     تحميل : لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers‏ للموبايل


    تحميل لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers‏ للموبايل برابط مباشر

    تحميل 


    طريقة التنصيب

    1. تحميل لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers‏ للموبايل برابط مباشر
    2. افتح لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers‏ للموبايل
    3. سطب لعبة صب واي سيرفرس
    4. استمتع لعبة Subway Surfers‏ للموبايل

    الاسمبريد إلكترونيرسالة