U3F1ZWV6ZTMyNzk0NjM4NDc2X0FjdGl2YXRpb24zNzE1MTgwMDc1OTE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ببجى موبايل PUBG MOBILE للاندرويد بحجم صغير من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة ببجى موبايل PUBG MOBILE بحجم صغير من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة

 PUBG MOBILE : معلومات

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

 لعبة ببجى موبايل PUBG MOBILE

في هذه اللعبة؛ ستشارك فيما يشبه لعبة Battle Royale حيث تواجه أكثر من مائة من اللاعبين الحقيقيين الذين لن يبقى منهم  PUBG MOBILE للاندرويد
 لاعب واحد على قيد الحياة عند نهاية اللعبة. وإذا كنت ترغب في أن تكون أنت الفائز، فسيتوجب عليك التحرك عبر أنحاء الجزيرة وجمع أفضل المعدات والأسلحة التي تجدها هنا وهناك. ويحسن بك أن تقوم بذلك بشكل سريع، لأن حجم منطقة اللعب يتقلص كل بضع دقائق.

وتضم هذه اللعبة أغلب العناصر المتوفرة على نسخة PUBG الخاصة بالحاسوب. وقد تم تكييف ضوابط التحكم بشكل مثالي مع الأجهزة ذات الشاشات اللمسية، كما هو الحال كذلك مع باقي الأشياء والعناصر التفاعلية في اللعبة. وسيمكنك الدخول إلى المباني، قيادة الآليات، تجهيز مناطقك، استعمال عدة الإسعافات الأولية، القفز فوق الجدران، إلخ.

ومن خلال إعدادات اللعبة، سيمكنك تغيير إعدادات الرسومات، وتكييفها تبعا لقدرات جهازك. كما سيمكنك تشخيص الضوابط، سواء 
عندما تتحرك على رجليك أو عندما تكون جالسا خلف مقود إحدى آلياتك.

تحميل ببجي

PUBG MOBILE هي نسخة مكيفة ورائعة من لعبة الأصلية، وهي؛ وكما هو الشأن بالنسبة للعبة الأصلية؛ تتيح لك الاستمتاع  بالكثير من أوضاع اللعب: الفردي، الثنائي، أو وضع الوحدات. وإذا قمت باللعب رفقة بعض الأصدقاء، فإنه سيكون بإمكانك التحدث إليهم باستعمال المايكروفون الخاص بجهازك.

تعد لعبة ببجي (PlayerUnknown's Battlegrounds :PUBG) واحده من افضل العاب الفيديو المنتشره في الثلاث سنوات الأخيرة، وهي لعبة بقاء وتعرف ايضًا باسم ساحات معارك اللاعبين المجهولين، تأتي اللعبة من شركة تنسنت، صدرت هذه اللعبة فى شهر مارس 2017 وهي متوفرة على أجهزة الويندوز واجزه الاكس بوكس والاندرويد والايفون، تحميل ببجي للاندرويد فى بداية كل مباراة يقفز 100 لاعب من الطائرة بالمظلات على جزيرة حيث يحاول اللاعبين المحافظة على حياتهم من داخل اللعبة حتى النهاية، وذلك من خلال استراتيجيه ناجحه في تجميع الأسلحة والدروع والذخائر لمواجهة اللاعبين الآخرين وقتلهم، يمكنك تحميل اللعبه بكل سهوله وتشغيلها على اجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية وبدأ المواجهة، هي من الالعاب التي تحتاج الى اتصال بالانترنت حتى يمكنك اللعب والتواصل مع اللاعبين الآخرين من أي مكان في العالم.

 بعد تحميل اللعبة يتم التسجيل من خلال إنشاء حساب ويمكن ربط هذا الحساب بحساب الفيس بوك او حساب تويتر، بعد ذلك يمكنك دخول اللعبة في أي وقت ومن أي مكان من خلال حسابك، تضم اللعبة أكثر من 2 مليون شخص، يمكنك اللعب مع اصدقائك في مواجهة مجموعة اخرى، و يمكنك اللعب وحدك في مواجهة أشخاص آخرين، وهي الآن واحدة من اكثر الالعاب المنتشرة في 100 دولة حول العالم. تعتبر ببجي موبايل PUBG الأولى من نوعها في العاب ال Battleground واشهرهم في الوقت الحالي بحيث تحتوي على الملايين من اللاعبين.  

pubg mobile

بعد تجربة PUBG Mobile على كل من iOS (iPhone OS X) و Android (ملف APK المبكر) ، سأشارك معك أهم ميزات هذه اللعبة. نأمل أن تحصل على أول نظرة عامة قبل البدء في المشاركة في هذه المعارك المثيرة والمثيرة.

PlayerUnknown's Battlegrounds (باختصار: PUBG) هي لعبة عبر الإنترنت على غرار royale تم تطويرها ونشرها بواسطة PUBG Corporation ، وهي شركة تابعة لـ Bluehole. تعتمد هذه اللعبة على طريقة اللعب الأخيرة للرجل ، والتي نشأت من فيلم يسمى Battle Royale.

بعد 3 أشهر فقط من إطلاقها ، أصبحت هذه اللعبة واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم مع ملايين اللاعبين حول العالم. تفاوضت تينسنت بعد ذلك مع Bluehole لإحضار PUBG إلى منصة الجوال ، والتي تسمى رسميًا PUBG Mobile. هذه الخطوة هي عمل الشركة المصنعة عندما يستجيب خصم PUBG هو Fortnite لإطلاق إصدار الهاتف المحمول لنظامي التشغيل Android و iOS.

تم تطوير هذا الإصدار بواسطة Tencent ويعمل بمساعدة Bluehole. مع طريقة اللعب الأصلية من إصدار الكمبيوتر الشخصي ، بالإضافة إلى إصدارها مجانًا على كل من منصات Android و iOS ، فإن PUBG Mobile تكتسب بسرعة المركز الأول في جميع مخططات ألعاب الجوال.

في اللعبة ، سينضم 100 لاعب إلى حرب البقاء بعد إسقاطهم في جزيرة مهجورة حيث يتعين عليهم جمع الأسلحة والمعدات لتدمير لاعبين آخرين وتجنب تدميرهم. هناك منطقة آمنة ستتقلص بمرور الوقت ، مما يجبر جميع الناجين على الانتقال إلى منطقة أصغر. سيكون آخر شخص حي هو الفائز.

لقد دهشت من رسومات اللعبة. على الرغم من أن النظام الأساسي للجوّال ليس قويًا مثل وحدة التحكم، إلا أن Tencent لا تزال تزود PUBG Mobile بمنصة رسوميات رائعة التصميم تشبه الأصل. تبدأ اللعبة بصورة طائرة تحمل 100 شخص يلعبون عبر جزيرة كبيرة. ستبدأ بالمظلة من الطائرة واختيار نقطة هبوط. اللعبة سلسة للغاية ، الطيران في السماء يمنحني شعورًا بالحرية والسلام قبل أن أصل إلى ساحة الحياة الحقيقية.

تم تصميم كل منزل ، تلة عشب ، سيارة ، جسر ، نهر بدقة شديدة لتحقيق تجربة أصيلة ومثيرة للاهتمام. ليس ذلك فحسب ، بل ستلاحظ أيضًا التفاصيل الأصغر لكل شخصية في اللعبة ، وستحصل على تجربة ممتعة للغاية.

تحميل لعبه ببجي

أول شيء يعجبني في PUBG Mobile هو ميزة الفتح التلقائي ، وعناصر النهب التلقائي ... إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر ، فيجبر عليك الضغط على F كلما أردت فتح الباب إلى المنزل أو التقاط قطعة أثاث. في PUBG Mobile ليس عليك القيام بأي شيء لأن اللعبة ستفعل ذلك من أجلك.
يعد التنقل والتصوير في اللعبة أمرًا سهلاً للغاية مع مفاتيح التنقل الافتراضية على الشاشة. تم تصميم أنشطة مثل الشراب والقفز والجلوس وإعادة التحميل بمفتاح افتراضي صغير على الشاشة. لن تضطر إلى تذكر كل الاختصارات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك!

     PUBG MOBILE  : معلومات

    تحميل لعبة ببجى موبايل PUBG MOBILE بحجم صغير من الميديا فاير

    تحميل لعبة ببجى موبايل PUBG MOBILE بحجم صغير من الميديا فاير

    تحميل لعبة ببجى موبايل PUBG MOBILE بحجم صغير من الميديا فاير

    PUBG MOBILE :تحميل


    تحميل لعبة ببجى موبايل PUBG MOBILE بحجم صغير من الميديا فاير

    تحميل 


    طريقة التنصيب

    1. تحميل لعبة ببجى موبايل PUBG MOBILE للاندرويد 
    2. اقتح لعبة ببجى موبايل
    3. سطب العبة ببجى
    4. استمتع بالعبة PUBG

    الاسمبريد إلكترونيرسالة