U3F1ZWV6ZTMyNzk0NjM4NDc2X0FjdGl2YXRpb24zNzE1MTgwMDc1OTE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ناروتو امباكت NARUTO IMPACT PSP بصيغة iso بحجم صغير للاندرويد برابط مباشر

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم تحميل لعبة ناروتو امباكت NARUTO IMPACT PSP بصيغة iso بحجم صغير للاندرويد برابط مباشر وسريع 
تحميل لعبة ناروتو امباكت NARUTO IMPACT PSP بصيغة iso بحجم صغير للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة ناروتو امباكت NARUTO IMPACT PSP بصيغة iso بحجم صغير للاندرويد برابط مباشر

لعبة ناروتو امباكت NARUTO IMPACT PSP : معلومات

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

تحميل لعبة ناروتو امباكت psp

NARUTO Shippuden Ultimate Ninja Impact PPSSPP هي لعبة فيديو شعبية للبلاي ستيشن PSP مقتبسة من أنمي مشهور جدا ، ويمكنك لعب هذه اللعبة على الأندرويد  باستخدامالمحاكي .

Naruto Shippuden Ultimate Ninja Impact هي لعبة PSP ولكن يمكنك لعبها من خلال PPSSPP a PSP Emulator ويتم اختبار هذا الملف ويعمل حقًا. الآن يمكنك تشغيله على هاتف Android أو جهاز iOS.

يضم Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Impact معارك واسعة النطاق ضد مجموعات ضخمة من الأعداء ، يضع اللاعبين في خضم المعارك الملحمية كشخصيات Naruto Shippuden المفضلة لديهم من خلال كهربة لاعب واحد وأوضاع متعددة اللاعبين.

يتيح Tag Battle صديقين التواصل من خلال Ad-hoc كفريق واحد وإكمال أكثر من 20 مهمة بشكل تعاوني ، بينما يتيح Versus Battle للاعبين القتال ضد بعضهم البعض مع شخصياتهم المخصصة المستمرة في جميع الأوضاع.

تحميل لعبة ناروتو psp

Naruto Shippūden: Ultimate Ninja Impact هي واحدة من ألعاب Android الشهيرة للغاية ويريد الآلاف من الأشخاص الحصول عليها على هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية دون أي مدفوعات. هنا يمكنك تحميل Naruto Shippūden: Ultimate Ninja Impact Game مجانًا. قم بتنزيل اللعبة من رابط التنزيل الموجود في الصفحة.

تحميل لعبة ناروتو للاندرويد ppsspp بحجم صغير

Naruto Shippūden: Ultimate Ninja Impact هي لعبة PlayStation شائعة ويمكنك أيضًا لعب هذه اللعبة على android باستخدام تطبيق محاكي android PPssPP. Naruto Shippūden: Ultimate Ninja Impact هو الإصدار السادس والأخير من Naruto من PlayStation Portable. تم إصداره في أمريكا الشمالية في 19 أكتوبر 2011 ، في اليابان في 20 أكتوبر 2011 وفي 21 أكتوبر 2011 في أوروبا.

تحميل لعبة ناروتو على ppsspp

لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Impact لعبة النينجا، اللعبة الأكثر الشعبية، وهذه اللعبة كما يعلم الجميع ليست متوفرة لهواتف الأندرويد على غوغل بلاي لكن يمكنك لعبها باستعمال محاكي PPSSPP وهي الطريقة التي سأشرحها لك في هذا الموضوع إذا كنت من عشاق هذه اللعبة الخطيرة وتريد الإستمتاع بها على هاتفك الأندرويد.

NARUTO SHIPPUDEN: Ultimate Ninja Impact يتيح للاعبين إطلاق العنان لمهاراتهم الجوتسو المشحونة من خلال أوضاع لاعب واحد ومتعدد اللاعبين مثيرة. يتيح وضع اللاعب الواحد للمعجبين أن يصبحوا جزءًا من معارك NARUTO SHIPPUDEN المتفجرة مباشرة من الأنمي. تغطي اللعبة قصة NARUTO SHIPPUDEN من البداية حتى آخر الحلقات! يسمح الوضع المخصص لاثنين من الأصدقاء بالتجمع وإكمال المهام بشكل تعاوني. يمكن للاعبين الوصول إلى مجموعة واسعة من الشخصيات من عالم NARUTO SHIPPUDEN ، مع خيارات التخصيص لتشغيل الشخصيات إلى أقصى حد!

يمكنك القتال مع لاعبين او اكثر عبر عديد المستويات و يمكنك تطوير اللاعب و الحصول على مهارات هجوم جديدة  كما يمكنك الحصول على مختلف ادوات النينجا حسب قصة الانيم الحقيقية و حسب اختلاف الشخصيات و اختلاف مهارتها و قوتها و كل من تابع الفلم الخاص به سيفهم اللعبة و حركاتها و سيعرف ميزات و قوة كل لاعب 

تحميل لعبة ناروتو للاندرويد بحجم صغير

يمكنك القتال جنبا إلى جنب مع اثنين او ثلاثة مقاتلين آخرين عبر المستويات. يمكن للاعبين تعيين مخطوطات مختلفة لشخصيات لزيادة الصحة وقوة الهجوم. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها يمكن تجهيز مختلف أدوات النينجا والتقنيات للشخصيات لاستخدامها. وتشمل التقنيات تأثيرات طويلة الأمد، مثل لي's غيتس ثمانية وعين كارين للعين من كاجورا. ميزة لثلاثة حلفاء معك يسمح لأداء "هجمات الفريق"، والتي تشمل أربعة الوقوف في تشكيل مربع وضرب العدو حولها والتشطيب مع كل أداء واحدة من تقنياتها، مما أدى إلى انفجار.

Naruto Shippūden: Ultimate Ninja Impact هي الدفعة السادسة والأخيرة من برنامج Playuto المحمولة ، تم إصداره في أمريكا الشمالية في 19 أكتوبر 2011 ، وفي اليابان في 20 أكتوبر 2011 وفي 21 أكتوبر 2011 في أوروبا.

قم بتنزيل وتثبيت   محاكي PPSSPP على جهازك وتنزيل Naruto Shippuden Ultimate Ninja Impact ISO rom ، قم بتشغيل المحاكي وحدد ISO الخاص بك. العب واستمتع باللعبة. إذا كانت اللعبة بطيئة أو سجل ، انسخ أفضل إعدادات لعبة PPSSPP ، فانتقل إلى أفضل إعداد PPSSPP.

    لعبة ناروتو امباكت NARUTO IMPACT PSP  : صور

    تحميل لعبة ناروتو امباكت NARUTO IMPACT PSP بصيغة iso بحجم صغير للاندرويد برابط مباشر

    تحميل لعبة ناروتو امباكت NARUTO IMPACT PSP بصيغة iso بحجم صغير للاندرويد برابط مباشر

    تحميل لعبة ناروتو امباكت NARUTO IMPACT PSP بصيغة iso بحجم صغير للاندرويد برابط مباشر


    لعبة ناروتو امباكت NARUTO IMPACT PSP :تحميل


    تحميل لعبة ناروتو امباكت NARUTO IMPACT PSP بصيغة iso بحجم صغير للاندرويد برابط مباشر

    تحميل 

    لتحميل emulateur ppsspp

    تحميل 

     تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد

    تحميل 

    تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال

    تحميل 

    طريقة التنصيب






      1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
      2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
      3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
      4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
      5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
      6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games 
      7. وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
      8.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.

      الاسمبريد إلكترونيرسالة