U3F1ZWV6ZTMyNzk0NjM4NDc2X0FjdGl2YXRpb24zNzE1MTgwMDc1OTE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة دراغون بول dragon ball legends لاندرويد بحجم صغير من الميديا فاير بتحديث 2020

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم تحميل لعبة دراغون بول dragon ball legends لاندرويد بحجم صغير من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة دراغون بول dragon ball legends لاندرويد بحجم صغير من الميديا فاير بتحديث 2020

تحميل لعبة دراغون بول dragon ball legends لاندرويد بحجم صغير من الميديا فاير بتحديث 2020

 لعبة دراغون بول dragon ball legends لاندرويد  : معلومات

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

تحميل لعبة Dragon Ball Legends للاندرويد

Dragon Ball Legends هي لعبة فيديو مستوحاة من سلسلة Dragon Ball؛ سلسلة الأنيمي المعروفة، وفيها ستتقمص دور واحدة من الشخصيات الأيقونية من أشهر أعمال Akira Toriyama، وستشارك في معارك مذهلة بتقنية ثلاثية الأبعاد.

تجري المعارك في الزمن الحقيقي، وهكذا ستكون قادرا عل التحكم في شخصياتك بشكل مباشر عند تحريكها، قيامها بالهجوم أو بالمراوغة. ولكن الحركات تتحدد أيضا تبعا لسسلة من البطائق ذات المتطلبات الطاقية، التي تعمل على إضافة عامل استرتيجي مهم إلى معاركك.

تنزيل لعبة دراغون بول للاندرويد

DRAGON BALL LEGENDS دراغون بول ليجند لعبة أكشن مجانية للاندرويد الهاتف والتابلت من نوعية العاب الأنمي ، اللعبة بالطبع وكما يعرف محبي مسلسلات وأفلام الأنمي مبنية على مسلسل الأنمى الشهير والرائع دراجون بول. اللعبة تمنح المستخدم تجربة لعبة مثيرة فى بيئة ثلاثية الأبعاد بجميع شخصيات مسلسل Dragon Ball.

استعد لتجربة لعبة مثيرة و معارك ملحمية مع أبطال مسلسل دراغون بول الشهير ضد العديد من الخصوم فى معارك لاعب ضد لاعب فى الوقت الفعلي عبر الإنترنت متعددة اللاعبين ، تحكم فى أحد أبطالك المفضلين وقم بتوجيه الشخصية عبر العديد من بيئات اللعب المختلفة لتحديد من هو البطل الحقيقي الذي يستحق الفوز.

فى كل معركة يمكنك استخدام تركيبات مختلفة من الحركات القتالية المتعددة وأساليب قتال النينجا فى محاولة للتغلب على خصمك والذي يمكن أن يكون لاعب حقيقي أو لاعب يتحكم به الذكاء الإصطناعي الخاص باللعبة، استمتع بالرسومات ثلاثية الأبعاد والشخصيات الجرافيكية المصنوعة بدقة من قبل فنان الأنمي المبدع أكيرا تورياما.

لعبة دراغون بول ليجند

بالإضافة إلى معارك الوقت اللحظي 1 ضد 1 يمكنك أيضا الإستمتاع بلعبة Dragon Ball Legends فى وضع القصة والمأخوذة من القصة الفعلية الخاص بالمسلسل ، استمتع بـ تجربة مغامرة جديدة مع جوكو وجميع شخصيات الأنمي المفضلة لديك.

استعد للعبة Dragon Ball الجديدة تمامًا التي ينتظرها المعجبون حول العالم! خوضها في مراحل ثلاثية الأبعاد عالية الجودة مع التعبير عن الشخصيات! استمتع بعمل واحد ضد واحد من اللاعبين المنافسين من جميع أنحاء العالم

سيساعدك Dragon Ball Legends APK في الحصول على قوى خارقة في هذه اللعبة الرائعة. قم بتنزيل اللعبة وقتل عدوك في لقطة

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد APK

Dragon Ball هو فيلم رسوم متحركة ، وهو كوميدي مرتبط بطفولة أجيال عديدة. هل تحب هذه المانغا الشهيرة؟ هل سبق لك أن رغبت في الحصول على نفس القوة مثل Songoku و Piccolo؟ نقل من الفيلم ، تم تقديم اللعبة لأول مرة في مؤتمر GDC. هناك الكثير من ألعاب Dragon Ball ، ولكن هناك عدد قليل جدًا من الألعاب الجذابة حقًا التي تروق لعدد كبير من اللاعبين. إذا كنت تعتقد أن Dragon Ball FighterZ هي أفضل لعبة ، فربما تغير Dragon Ball Legends رأيك.

يحتوي Dragon Ball Legends على مؤامرة تتبع القصة الأصلية. يحكي فيلم الرسوم المتحركة قصة مغامرات Songoku وأصدقائه الذين يبحثون عن Dragon Ball. على طول الطريق ، كان يتدرب باستمرار ليكون أقوى ، في نفس الوقت يعاقب الأشرار. في النهاية ، إنه مقاتل ، يحمي العالم من الدمار.

تحميل لعبة Dragon Ball Legends مهكرة

اللعبة تشبه لعبة واحدة من Bandai ، One Piece: Bounty Rush. في اللعبة ، ستصبح شخصية في Dragon Ball ، وتشارك في المغامرات وتقاتل مع لاعبين آخرين. ينتظرك الكثير من الخطر في المقدمة. عليك ان تدمر كل الاعداء لتربح يجب عليك إتقان مهارات الشخصية ، والجمع بشكل جيد لتكون أقوى. هل سبق لك أن تخيلت أنه يمكنك استخدام Kame hame ha؟ لا حاجة لتخيل المزيد. سوف تساعدك Dragon Ball Legends على تحقيق حلمك.

تحميل لعبة dragon ball legends

ستتمكن من مقابلة شخصيات الطفولة مثل Son Goku و Frieza و Son Gohan و Vegeta و Piccolo و Krillin و Yamcha و Cell ... وأكثر من ذلك بكثير. لكل شخصية مهارة فريدة. يجب الانتباه إلى HP للشخصية لمعرفة مقدار ما يمكن أن تحافظ عليه شخصيتك. في الماضي ، أحببت حقًا شخصية بيكولو. سأختار بالتأكيد بيكولو عند لعب Dragon Ball Legends. على وجه الخصوص ، في المقطع الدعائي ، نرى أيضًا شخصية غامضة. لا يسعني إلا أن أخمن أن لديه دماء سايان بسبب تسريحة شعره ، درعه. من المفترض أن هذه الشخصية قد تكون Yamoshi ، أول Saiyan يتحول إلى Super Saiyan. هو أسطورة هذه الأمة. لا يوجد تأكيد من Banco حول هذه الشخصية. دعونا ننتظر ونرى ما الدور الذي تلعبه هذه الشخصية؟

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد مهكرة

آلية التحكم في اللعبة بسيطة نسبيًا ، ومحسّنة للأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية. يمكنك التعود عليها بسهولة ، ولكن من الصعب أن تصبح سيدًا. يحتوي Dragon Ball Legends على وضعين رئيسيين ، دون اتصال و PvP. على عكس الألعاب الأخرى ، يتم فتح مهارة اللعبة بواسطة نظام البطاقة ، والذي يسمح لك بدمج العديد من المهارات المختلفة.

لم يسبب ناشر Bandai Namco أبدًا أن يشعر اللاعب بالإحباط من الرسومات. تحتوي اللعبة على تصميم ثلاثي الأبعاد جميل ورائع. الوان براقة. يتم تشكيل الشخصيات مثل الأصلي. ستشعر بمشاهدة فيلم الرسوم المتحركة Dragon Ball عند لعب اللعبة. يتم أيضًا رعاية صوت Dragon Ball Legends بدقة. يتم التعبير عن الشخصيات بشكل قياسي نسبيًا ، مع العديد من الأصوات المألوفة في الفيلم.

تنزيل لعبة دراغون بول للموبايل

في لعبة Dragon Ball legends، سيكون بإمكانك خوض مواجهات ضد لاعبين آخرين من مختلف أنحاء العالم بشكل مباشر على الأنترنت. وبينما تعمل على تجاوز التحديات، فإنك ستصبح قادرا على فتح مقاتلين مشهورين مثل Goku ،Vegeta أوTrunks. وهناك أيضا شخصية لم يسبق أن رأيتها حيث تم إنجازها خصيصا من أجل هذه اللعبة، والتي تأتي مع حبكة جديدة تم تصميمها من قبل Toriyama نفسه.

Dragon Ball Legends لعبة قتال رائعة، والتي عملت على استعارة العديد من خصائص الإصدارات الخاصة بسطح المكتب، مثل تصاميم الشخصيات وحركيتها، وطريقة اللعب التي تأتي وفق منظور شخص ثالث غاية في الدقة. 

     لعبة دراغون بول dragon ball legends لاندرويد  : صور


    تحميل لعبة دراغون بول dragon ball legends لاندرويد بحجم صغير من الميديا فاير بتحديث 2020

    تحميل لعبة دراغون بول dragon ball legends لاندرويد بحجم صغير من الميديا فاير بتحديث 2020

    تحميل لعبة دراغون بول dragon ball legends لاندرويد بحجم صغير من الميديا فاير بتحديث 2020


     لعبة دراغون بول dragon ball legends لاندرويد :تحميل


    تحميل لعبة دراغون بول dragon ball legends لاندرويد بحجم صغير من الميديا فاير

    تحميل 


    طريقة التنصيب

    1. تحميل لعبة دراغون بول dragon ball legends لاندرويد بحجم صغير
    2. افتح لعبة دراغون بول dragon ball legends لاندرويد 
    3. سطب اللعبة  دراغون بول
    4. استمتع باللعبة dragon ball legends لاندرويد 

    الاسمبريد إلكترونيرسالة